تصدر إسم الفنان أحمد حلمي مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد حلوله ضيفًا على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC1، والذي كشف فيه عن العديد من الأسرار في حياته.

أبرز تصريحات أحمد حلمي

 

حكى النجم أحمد حلمي، عن ذكريات بداية لقاءه بالنجم الراحل علاء ولي الدين، التي تعود لمشاركته معه في فيلم "عبود على الحدود"، الذي يعتبر أول أدواره في السينما، قائلًا في برنامج "بيج تايم بود كاست": "علاء اتخطف بدري زي ما بيقولوا، وبقينا أصحاب أوي في وقت قصير أوي، كإننا نعرف بعض من 15 سنة، أول معرفتي بعلاء كانت في عبود على الحدود، كان أول بطولة له وأول فيلم أعمله، وكان علاء بسيط جدًا وخايف من التجربة، واتصاحبنا بشكل سريع جدًا".

وأوضح أحمد حلمي أنه فوجئ بمساحة دوره الأول مع علاء ولي الدين قائلًا: "كنت فاكر إنهم مشهدين لقيت دوري ماشي مع علاء من الأول للآخر، وطلعنا من عبود اشتغلنا مسرح وعشرة أكثر".

 

وتطرق أحمد حلمي إلى جانب التدين في شخصية علاء ولي الدين بقوله: "كان صوفي جدًا وماشي في رحاب الله، ومكانش يفوت فرض، وكان يروح الشغل قبلنا ويقعد لوحده في الأوضة يقرأ أورداته، ويروح محا ضرات وعارف الشيوخ بالاسم".

 

وقال أحمد حلمي أن علاء ولي الدين إذا كان موجودًا على قيد الحياة حاليًا، كان سيصبح نجم،قائلًا: "كان هيبقى متفرد جدًا، وأكيد أنا مكنتش هعمل فيلم إكس لارج".

هدية أحمد حلمي لمنى زكي

 

وأوضح أحمد حلمي أنه يشتري الورد لزوجته الفنانة منى زكي في عيد الحب، وهذا يُسعدها كثيرًا، وأنه في بعض المناسبات الأخرى قد لا يشتري فيها هدايا، مُضيفًا: "بقالنا سنتين أو 3 سنين مجبناش هدايا، لأن بقى فيه طول السنة ممكن أشوف حاجة عجباني وهي تجيبها مش مستنيين مناسبة خرجنا برا نطاق الهدايا، لكن في الفالنتين لازم أجيب ورد أحمر ومعاه هدية، الورد بيسعدها ومعاه بيكون في هدية".

 

أول قصة حب في حياته

 

وخلال اللقاء روى أحمد حلمي كواليس أول قصة حب في حياته، عندما كان عمره 8 سنوات تقريبًا، قائلًا: "كانت خالة واحد صاحبي وست كبيرة، وأنا كان عندي 7 أو 8 سنين، لكن كانت جميلة أوي وأمورة".

 

وأضاف: "الحب اللي بجد دايما بيحصل في فترة إعدادي، وأنا كنت عايش في بنها وحبيت فيها، ولما كنا نرجع السعودية من الأجازة كانت الحكاية تنتهي، وكان في قصص حب في المصيف".

 

كما رد على سؤال ما هي قصة الحب التي يتذكرها قبل زوجته النجمة منى زكي، مُعلقًا: "كانت في ثانية ثانوي وحبيت جارتنا، وكانت قصة حب عن بعد وشوية تليفونات من غير خروجات، لأن بنها صغيرة وكل الناس عارفة بعض".
 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حلمى الفنان أحمد حلمي تصريحات أحمد حلمي أبرز تصريحات أحمد حلمي علاء ولی الدین أحمد حلمی قائل ا

إقرأ أيضاً:

خبيرة: المناظرة بين بايدن وترامب كانت شكل من أشكال الكوميديا السوداء

قال إميل أمين، المتخصص في الشؤون الأمريكية، إن الخاسر الأكبر من المناظرة بين بايدن وترامب هى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنها كانت شكل من أشكال الكوميديا السوداء.

وأشار أمين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن المناظرة بين بايدن وترامب أكدت أن الولايات المتحدة الأمريكية في أزمة كبرى، وهذه المناظرة زادت من حدة هذه الأزمة.

ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها القاهرة الإخبارية تكشف تحرك مفاجىء لـ قوات الاحتلال في رفح الفلسطينية المناظرة بين بايدن وترامب

اعترف  البنتاجون بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن أدلى بتصريحات لا تتطابق والواقع أثناء جولة المناظرات مع منافسه المحتمل في انتخابات الرئاسة دونالد ترامب.

وزعم بايدن خلال المناظرة مع ترامب، يوم الخميس، بأن العسكريين الأمريكي لم يقتلوا خلال فترة وجود إدارته في البيت الأبيض.

وخلال مؤتمر صحفي، يوم الجمعة، امتنعت المتحدثة باسم  البنتاجون سابرينا سينغ عن الإجابة عن سؤال بشأن تصريحات بايدن هذه، وقالت إنه "لمعرفة المزيد عن تصريحات الرئيس والمناظرة بحد ذاتها، أود أن أنصحكم بالتوجه إلى البيت الأبيض".

وأضافت أن بايدن "قدم تعازيه للعائلات التي عانت".

وردا على سؤال أحد الصحفيين ما إذا كانت تصريحات بايدن بهذا الشأن غير صحيحة، حاولت سينغ التهرب من الإجابة مرة أخرى. وقالت: "أعتقد أنكم والآخرون قد أفدتم ببعض حالات مقتل العسكريين... ورأيتم تعبير الرئيس لتعازيه العميقة لتلك العائلات".

ولدى توجيه السؤال الثالثة حول هذا الموضوع قالت سينغ: "كما ذكرتم، بلا شك كانت هناك حالات مقتل عسكريين أثناء فترة ولاية الإدارة هذه".

مقالات مشابهة

  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بسبب "بيت السعد".. عمرو وأحمد سعد يتصدران التريند
  • خبيرة: المناظرة بين بايدن وترامب كانت شكل من أشكال الكوميديا السوداء
  • ما بين الأكفان والأحضان.. روايات العائدين من الحجاز.. سيرة طيبة محفوفة بحُسن الختام.. الحاجة نوال كانت تشعر بانتهاء رحلتها.. الحاجة نعيمة: حققت حلمي بالحج رغم ظروفي المادية الصعبة
  • شاهد.. احتفال أحمد سعد بتصدر أغنيته "الكميا راكبة" التريند الأول
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات