يدخل الفنان يحي الفخراني، الذي يجسد دور بهجت الأنصاري في مسلسل عتبات البهجة في ورطة جديدة، ضمن أحداث الحلقة رقم 7، إذ يعيش مشكلات جديدة بسبب حفيديه، وأصبح يشعر أنَّه لم يعد قادرًا على تربيتهما، بعد المشكلات التي تعرض لها بسببهما، بداية من مشكلة حفيدته جميلة والصور المخلة.

جميلة حفيدته تعرضت لأزمة أخلاقية

كما وجه بهجت الاتهام لحفيده بالسرقة، ليعرف بهجت بعدها أن جميلة حفيدته تعرضت لأزمة أخلاقية وكانت بسبب الصدفة أو عدم التركيز من قبل «وفاء صادق»، ودافعت الفنانة وفاء صادق عن حفيدة بهجت، معتبرة أنَّ الفنان يحيى الفخراني لا يعرف ما مرت به، ليخبرها بهجت بأنها عليها التوقف عن الحديث عن هذا الأمر، وأنه يعرف كل التفاصيل.

عمر يضرب شقيقته بسبب الصور المخلة

كان حديث الفنانة وفاء صادق بشأن ما تعرضت له جميلة أمام عمر حفيد الفنان يحيى الفخراني، والذي ركز فيما سمعه بشكل كبير، ليضرب شقيقته بسبب الصور المخلة التي وصلت لها عبر هاتفها المحمول.

وبعد ذلك جلس بهجت مع صديقته ليخبرها أن حفيده عمر ترك المنزل وذهب للعيش مع أحد أصدقائه، وأنه يتوقع أن تنتهي الأموال التي مع حفيده ليضطر إلى العودة للمنزل مباشرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يحي الفخراني مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"

انضم الفنان إسلام إبراهيم، مؤخرا لمسلسل "تيتا زوزو" مع النجمة إسعاد يونس وبدا تصوير منذ ايام قليلة.

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ومقرر عرضه فى الأوف سيزون على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر أعمال إسلام إبراهيم

من ناحية اخري يصور الفنان اسلام ابراهيم دوره في مسلسل روح جدو والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة وهو مكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من  الكوميديا والفانتازيا .

مسلسل "روح جدو" من بطولة كل من رنا رئيس، إسلام إبراهيم، رشدي الشامي، عارفة عبد الرسول، انتصار، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

مقالات مشابهة

  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • سموحة فى ورطة بسبب الاصلاح الزراعى والرسوم القضائية منذ 2004
  • بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • بسبب الحر.. انفجار هاتف في بنطال فتاة بمصر
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • الحكومة في ورطة بعد مقاطعة كبيرة لطلبة الطب للامتحانات بنسبة 94 في المائة
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"