تشهد أحداث الحلقة الـ8 من مسلسل إمبراطورية ميم العديد من الإثارة والتشويق حول الصراع الذي يدور بين «مختار» خالد النبوي وأبنائه الستة، إذ شهدت الحلقة السابقة العديد من الأحداث المثيرة ومنها اصطدام «منى» هاجر السراج بوالدها أثناء الحديث بينهما في البعثة المُرشحة إليها.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ 8

شهدت أحداث الحلقة عرضاً من الدكتور «أحمد» صديق دكتورة «منى» بالجامعة وهو السفر معها إلى ذلك البعثة المعروضة عليها بعد الارتباط بها بشكل رسمي، وكشف لها عن إعجابه بها وصرح لها برغبته في الزواج منها، ولم تتخذ قراراً في ذلك.

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم

يأتي موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ 8 اليوم في تمام الساعة 10:45 مساءً على قناة dmc، وعلى قناة dmc drama في تمام الساعة 6:05 مساءً، كما يُعرض على منصة watch it الإلكترونية في الساعة 10:45 مساءً بالتزامن مع عرضة على قناة dmc.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

ومن أبطال مسلسل إمبراطورية ميم الفنان خالد النبوي ونور النبوي وهاجر السراج ومايان السيد والطفل آدم وهدان والطفلة منى أحمد زاهر ونشوى مصطفى وحلا شيحة كما انه سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم أبطال مسلسل إمبراطورية ميم قناة dmc منصة watch it مسلسل إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)

هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)

تعرضت الفنانة هاجر أحمد، خلال الساعات القليلة الماضية، إلى وعكة صحية مفاجئة، ونُقلت إثرها إلى المستشفى، ووُضعت على أجهزة تنفسٍ صناعي، وتلقت الإسعافات الأولية لها.

تدهور الحالة الصحية للفنانة هاجر أحمد

ونشرت الفنانة هاجر أحمد صورًا لها في أثناء تلقيها جلسة التنفس الصناعي بالأكسجين، داخل المستشفى عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي على «إنستجرام»، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد

وتنافس الفنانة هاجر أحمد في موسم أفلام عيد الأضحى في السينمات من خلال فيلم أهل الكهف، مع الفنان خالد النبوي، والذى تدور أحداثه فى اطار تاريخي حول قصة أهل الكهف الشهيرة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، وآخرين، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • كل ٣ شهور تتزوج رجل جديد ...زواج المتعة في اليمن: خطورة وحقائق صادمة كشفها خبراء رقميين
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)
  • بعد أزمة عواطف حلمي.. أشرف زكي: "هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة"
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • التربية تفتح باب الترشيح الى قناة المتميزين للعام القادم (وثائق)
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنانة إنصاف مدني.. نازحة سودانية تتزوج من مواطن خليجي والجنس اللطيف يعلق: (انتي الوحيدة العبرتي وانتصرتي والوحيدة الاستفادت من الحرب)
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال