قال المخرج اسلام خيرى، إن حريقا بسيطا نشب منذ قليل بأحد جدران ديكور مسلسل جودر الذي يتم تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرا إلى أنه تم السيطرة عليه سريعا دون حدوث اي خسائر أو إصابات.

وأضاف مخرج مسلسل جودر في تصريحات خاصة لـ"لبوابة نيوز"، أن الحريق حدث منذ قليل وأن عمليات التصوير مستمرة بعد السيطرة عليه، وأنه يحمد الله على عدم حدوث اي إصابات أو خسائر، مؤكدا أنه بخير هو وكل فريق عمل المسلسل وسوف يستكمل تصوير مشاهد المسلسل اليوم بدون الحصول على أي راحة.

يشار إلى أن مسلسل جودر من تأليف أنور عبدالمغيث واخراج اسلام خيرى وبطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حريق مسلسل جودر جودر ياسر جلال وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

طارق الإبياري يكشف عن كواليس شخصيته في مسلسل "البحث عن علا 2"

حل الفنان طارق الإبياري ضيفًا، اليوم الخميس، في برنامج "عيش صباحك"، مع يوسف التهامي وفانا إمام، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشف كواليس مشاركته الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا".


وقال عن شخصية "حازم" في المسلسل:"أنا بحب الشخصية دي جداَ من أيام (عايزة أتجوز) بحب العيلة بتاعت المسلسل ماما سوسن وأستاذة هند، واشتغلت على نفسي كتير واتفرجت على "عايزة اتجوز" و"البحث عن علا 1 "، قبل تصوير الجزء الثاني ".

 

وأضاف عن كواليس التصوير:"حاولت أوصل لمساحة آمنة بين الشخصية الكوميدية في (عايزة اتجوز) والشخصية الدرامية في (البحث عن علا) واني إزاي أجمع مابين الشخصيتين ".

 

وتابع عن وجود جزء جديد من "البحث عن علا":"معنديش معلومة عن وجود جزء جديد، ولكن نفسي يكون فيه أجزاء جديدة ".


أحداث مسلسل "البحث عن علا 2"

 

وتدور أحداث مسلسل "البحث عن علا 2" في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا والتشويق، مع تقديمه لحكايات واقعية مأخوذة من الحياة اليومية، ما جعله يلقى صدى واسعًا لدى الجمهور، خاصة بين النساء،المسلسل يطرح تطورات وأحداثًا جديدة في حياة "علا"، وسط التغيرات التي تمر بها في مختلف جوانب حياتها.

 

أبطال وصناع مسلسل "البحث عن علا 2"

 

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الفن، إلى جانب هند صبري وسوسن بدر، أبرزهم: طارق الإبياري، ظافر العابدين، ندى موسى، محمود الليثي، وغيرهم من الفنانين،والمسلسل من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، ومن إخراج هادي الباجوري.

مقالات مشابهة

  • طارق الإبياري يكشف عن كواليس شخصيته في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • «مليء بالمفاجآت» .. جيهان الشماشرجي تواصل تصوير جودر 2
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • كريم فهمي وصلاح عبدالله وأشرف زكي .. حضور فني لافت بحفل زفاف المخرج ياسر عطية وفاطمة عادل