في حوار جديد له حرص من خلاله على تهنئته على حصده للأوسكار، تحدث النجم جيرمي رينار عن ذكريات مميزة، كانت تجمعه بالنجمة روبيرت داوني جونيور.

داوني جونيور

 

ووفق ديلي ميل، كشف رينر، عن أن داوني جونيور، كان من أكثر المتحدثين معه والداعمين له على المستوى المعنوي، في فترة تعرضه للحادث الخطير.

 

شارك النجم روبرت داوني جونيور متابعيه على منصات التواصل، صورة احتفالية له مع تمثال الأوسكار، حاملًا لكوب من القهوة.

 

ووفق ديلي ميل، كشف جونيورمن خلال هذا المنشور أنه يعتبر نفسه يبدأ فقط في تحقيق الإنجازات، وأنه لازال يمتلك عدد من النجاحات المميزة في مستقبله في عالم السينما.

 

وحظي النجم روبرت داوني جونيور باحتفاء كبير من صناع السينما بعد حصده لأول جائزة أوسكار له في مسيرته الفنية عن دوره في فيلم أوبنهايمر.

 

واستعرضت صحيفة ديلي ميل، لقطات من حياة دوني جونيور، التي كانت بدايتها بالفشل ومواجهة السجن، قبل أن يستعيد حياته من جديد ويحقق مسيرة فنية استثنائية توجها في حفل جوائز الاوسكار هذا العام بحصده للجائزة كأفضل ممثل مساعد.

 

تنبؤ بالفوز 

 

وكان قد تنبأ الممثل الشهير ستارلينج كي براون أنه سيخسر أمام النجم روبرت داوني جونيور، بعد الاعلان عن منافسة الثنائي على جائزة أفضل ممثل في دور مساعد بجوائز الأوسكار هذا العام.

 

ووفق ديد لاين، تحدث ستارلينج عن الأداء التمثيلي المميز الذي قدمه داوني جونيور في فيلم أوبنهايمر والذي يرشحه لأجله لحصد الأوسكار هذا العام.

 

فريق عمل مميز

 

والفيلم الذي تنتجه شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية "يونيفرسال بكتشرز" سيضم طاقم تمثيل من أكبر نجوم هوليوود، من ضمنهم كليليان مورفي في الدور الرئيسي بالفيلم، حيث يجسد شخصية روبرت أومنهايمر.

 

ويشارك في البطولة أيضًا، نجم أفلام عالم مارفل، النجم الكبير روبرت داوني جونيور، الذي يجسد شخصية باسم لويس شتراوس.

 

في البطولة تشارك أيضًا فلورنس بيو، التي تجسد شخصية باسم جين تاتلوك، والممثل الشاب نجم مسلسل "ذا بويز" جاك كويد، والنجم الكبير مات ديمون الذي يجسد في الفيلم شخصية باسم ليسلي جروفز، والنجمة الكبيرة إيملي بلنت التي تجسد في الفيلم شخصية باسم كاثرين أوبنهايمر.

 

هذا الطاقم المميز من النجوم، سيشهد هذا الفيلم تعاونهم معًا للمرة الأولى في عمل سينمائي، ما يزيد من حماسة الجمهور المرتقب لطرح هذا الفيلم الجديد، بجانب كونه أحدث الأعمال السينمائية لكريستوفر نولان.

جيرمي رينر وروبرت داوني جونيور

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيرمي رينر هوليوود روبرت داوني جونيور روبرت داونی جونیور شخصیة باسم

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه

وجه الفنان حسن الرداد رسالة مؤثرة لشقيقه في ذكرى وفاته، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

منشور حسن الرداد 


كتب حسن الرداد منشورًا قال فيه:"الذكرى الـ 21 لوفاة اخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما اتكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه، كان توأم روحي".


وتابع:" كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل وانتهت فى بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه و تعالى، مهما فاتت السنين لم تغيب عني لحظة واحدة دايما شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة".


وأضاف:" وسامع صوتك وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللي طالعة من القلب، هفضل فاكرك  يا حبيبى لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد". 

آخر أعمال حسن الرداد
 

وكان آخر أعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

 

وأيضًا يقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى أنطلقت أولى حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.

مقالات مشابهة

  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • مربية أطفال سابقة تتهم كينيدي جونيور بالتحرش
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده