شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ضاحي خلفان يثير الجدل بتغريدة عن حل الأزمة اليمنية، عواصم الوكالاتأثار نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي إثر تغريدة له عن حل الأزمة اليمنية.وكتب ضاحي .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضاحي خلفان يثير الجدل بتغريدة عن حل الأزمة اليمنية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضاحي خلفان يثير الجدل بتغريدة عن حل الأزمة اليمنية
عواصم - الوكالات أثار نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي إثر تغريدة له عن حل الأزمة اليمنية. وكتب ضاحي خلفان على حسابه في "تويتر"، أن "كل محب لليمن، عليه أن يد

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضاحي خلفان يثير الجدل بتغريدة عن حل الأزمة اليمنية وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بتغريدة ومقطع فيديو لأداة الجريمة، أحلام ترد على اتهام أصالة بسرقة أحد ألحانها

بتغريدة ومقطع فيديو، وضعت الفنانة أحلام حدًا للجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية حول أزمة بينها وبين صديقتها أصالة بسبب الألبوم الغنائي الذي صدر مؤخرًا للمطربة السورية.

تردد أن إحدى الأغنيات في ألبوم أصالة، والتي تحمل اسم “بتسألني”، تتضمن لحنًا مشابهًا لأغنية “صوت الأنا” التي قدمتها أحلام قبل أشهر.

لكن أحلام باركت لأصالة صدور ألبومها الجديد وكتبت: “ألف مبروك للفن أصالة.. ألف مبروك الألبوم.. ويا رب تشوفي النجاح الأكبر لتعبك ومجهودك”.

إحدى المتابعات نشرت تغريدة وضعت فيها كلمات أغنية أصالة “بتسألني”، وعلّقت قائلة: “هذي تنضاف لليستة أعظم الأغاني الخليجية اللي وجدت”.

أعادت أحلام نشر التغريدة وعلقت عليها بكلمات من أغنيتها “صوت الأنا”.

هذا جعل البعض يعتقد أن أحلام تشير إلى التشابه في اللحن بين أغنيتها التي أصدرتها نهاية العام الماضي، وأغنية أصالة التي طرحتها في ألبومها الجديد.

لكن أحلام ردَّت بشكل قاطع، وغردت قائلةً: “تبي محتوى اكتب فقط اسمي أحلام.. أكبر محتوى”، وتابعت قائلةً: “ليه أصالة ملحنة.. أقول لكم ارتفعت نسبة الغباء ما حد يصدقني”.

كما رد بشكل قاطع على الشائعات حول توتر علاقتها بأصالة وكذلك أنغام قائلةً: “أنا وأصالة وأنغام نموت في بعض.. اخوااات طول العمر.. وانتوا ني ني ني ني.. حرررره.. ما في مشاكل انقهروا انقهروا”.

وحول التغريدات التي أطلقها البعض، علقت قائلةً: “كل شخص يكتب عن لسان حاله.. وأصلا حتى “صوت الأنا” بخليها تغنيها وانتوا خليكم بحسرتكم.. مقهورين مني ومن أصالة وأنغام”.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • ضاحي خلفان يتلقى رسالة دكتوراه
  • أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل
  • بتغريدة ومقطع فيديو لأداة الجريمة، أحلام ترد على اتهام أصالة بسرقة أحد ألحانها
  • ضاحي خلفان: سرقة البيانات والابتزاز الإلكتروني لا يعرفان حدوداً
  • ضاحي خلفان يفتتح ندوة الجرائم المستقبلية ودور الأمن السيبراني في عصر الثورة الصناعية الرابعة
  • مشعوذ إلكتروني يثير الجدل على مواقع التواصل في الأردن
  • وزير إسرائيلي يثير الجدل بمقترح «احتلال سيناء»
  • ضاحي خلفان يترأس اجتماع مجلس قيادات الشرطة بالدولة
  • درس عن حماس يثير الجدل ويدفع معلمة أميركية للاستقالة