وصفت الفنانة حنان مطاوع نفسها وهي بعمر الـ20 سنة بأنها كانت خجولة للغاية، وتريد فعل العديد من الأمور، لكنها كانت مشتتة ولا تعرف بداية الطريق، متابعة أن والدها توفى عندما كانت تبلغ من العمر 18 عاما.

حنان مطاوع: كنت شخصية متمردة 

وخلال مداخلة ببرنامج «كان عمري 20» تقديم الإعلامية شافكي المنيري على الراديو «ميجا إف إم»، أضافت مطاوع أنها كانت تسمع لنصائح والديها، على الرغم من كونها متمردة على والدها أكثر من والدتها، إذ إنه كان شخصية قيادية جدا، وهي كانت مشروع لنفس الشخصية.

حنان مطاوع: رؤية والدي ثاقبة وصحيحة

وتابعت: «رؤية والدها كانت ثاقبة وصحيحة دائما، وكانت تريد أن تصبح كل آرائها صحيحة مثله»، مضيفة: «ربنا كرمني جدا، وكان حظي حلو إني أعمل الشخصيات المتنوعة والمختلفة الكثيرة للغاية هذه، ولم أكن أتصور ذلك الأمر أبدا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حنان مطاوع شافكي المنيري حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك

تحدث أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تألقة مع الفارس الأبيض خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلي أنه يسعى دائما أن يكون مصدر فخر لعائلته.

وعن سر تألقة مع الزمالك قال زيزو في حوار مع إبراهيم فايق عبر قناة MBC مصر2: "أنا أحب أن يكون كل من حولي من عائلتي فخور بي، وأن أرفع رأسهم، وهذا تحد بالنسبة لي ودافع قوي لي كل يوم".

وأشار : "والدي فعل معي كل شيء، هو الإنسان الوحيد الذي يرى عكس الناس، لو كل الناس تشيد بي يظهر لي السلبيات، وعندما الجميع يهاجمني يشير لي للإيجابيات".

وأضاف: "والدي يتحدث في تفاصيل صحيحة، وينبهني دائمًا بعد كل مباراة، أنا ووالدي أصدقاء ونتحدث مع بعض كل يوم، لا أحد فينا يأخذ قرار بمفرده".

وتابع: "نادي بورتو البرتغالي طلب ضمي قبل ذلك لمدة خمس سنوات على أن يتم خروجي إعارة في الموسم الأول".

وواصل: "عرضت علي مسؤولي الزمالك مساعدتهم في حسم صفقة أحمد حمدي وتواصلت مع محمد شحاته وقلت له قولي مين بيتفاوض معك وأنا هكلمه".

وزاد: "وأحب أحمد حمدي كثيراً لأنه يشبه لعب حسام غالي و الحمدلله ساعدت النادي في موضوع ناصر ماهر لأنه لاعب حريف و إحنا كزمالك بنحب لاعيبة الكورة اللي شبه".

واختتم: "عشقت نادي الزمالك بسبب الجمهور، بدون أي مزايدات عمري مشوفت جمهور بالشكل ده، عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي غير اما لعبت في نادي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • بيلينجهام يستلهم من شخصية ريال مدريد في تأهل إنجلترا الدرامي بيورو 2024
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • الوالد/ عماش بن غازي الصالحي رحمه الله تعالى
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • صاحبة فيديو رقصة التخرج باكية: ملابسي كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف
  • دراما الروح في وجوه العائدين من الحج.. نعيمة مصطفى: ادخرت مبلغ الرحلة طيلة حياتي
  • أحمد عز: ارتكبت أكبر غلطة في حياتي بعد وفاة أمي
  • البنتاجون يعترف بإدلاء بايدن بتصريحات غير صحيحة أثناء المناظرة
  • البنتاغون يعترف بإدلاء بايدن بتصريحات غير صحيحة أثناء المناظرة