شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن لودريان يواصل لقاءاته مع المعنيين بالانتخابات الرئاسية، يواصل الموفد الفرنسي الى لبنان جا إيف لودريان لقاءاته مع مختلف الافرقاء المعنيين بانتخاب رئيس الجمهورية المقبل.وبالسياق، التقى .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لودريان يواصل لقاءاته مع المعنيين بالانتخابات الرئاسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لودريان يواصل لقاءاته مع المعنيين بالانتخابات الرئاسية

يواصل الموفد الفرنسي الى لبنان جا إيف لودريان لقاءاته مع مختلف الافرقاء المعنيين بانتخاب رئيس الجمهورية المقبل.

وبالسياق، التقى لودريان الاربعاء برئيس “تيار المردة” سليمان فرنجية في منزل النائب طوني فرنجية في بيروت، بحضور الاخير والسفيرة الفرنسية في لبنان آن غريو والوزير السابق روني عريجي، وكان اللقاء “ودّياً وإيجابياً وتمت خلاله مناقشة كل الملفات الراهنة وتبادل الأفكار والحلول الممكنة للخروج من الأزمة الرئاسية”، وفق بيان لمكتب فرنجية الإعلامي.

كما التق لودريان برئيس “التيار الوطني الحر” الننائب جبران باسيل، في دارته في البياضة بالمتن الشمالي. وبالاطار، قالت اللجنة المركزية للإعلام في “التيار الوطني الحر” في بيان لها  إن “محادثات لودريان مع باسيل اتسمت بالصراحة الإيجابية، وعُلم ان الموفد الفرنسي طرح فكرة جديدة مدعومة من الدول الخمس التي اجتمعت أخيرا في الدوحة، مفادها أن يعود  لودريان في أيلول المقبل لإجراء مشاورات في فترة زمنية سريعة ومحددة للاتفاق على البرنامج الذي يحتاجه لبنان وعلى اسم المرشح المؤهل لحمل هذا التصور على أن يلي ذلك عقد جلسات برلمانية متتالية لانتخاب رئيس الجمهورية”، وتابعت “قد أبدى رئيس التيار الوطني الحر تجاوبا مع هذا الطرح الذي يشكل منطلقًا جديدًا لمقاربة الاستحقاق الرئاسي”.

يذكر ان لودريان التقى الثلاثاء برئيس الحزب “التقدمي الاشتراكي” النائب تيمور جنبلاط، رئيس حزب “الكتائب” النائب سامي الجميل ورئيس “حركة الاستقلال” النائب ميشال معوض.

وكان المكتب الاعلامي لرئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان نجيب ميقاتي قدر أصدر بيانا قال فيه إن “سعادة سفيرة فرنسا في لبنان آن غريو كانت أبلغت دولة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي مسبقا في زيارتها الوداعية الى السرايا الاثنين الفائت أن برنامج لقاءات الموفد الرئاسي الفرنسي جان ايف لودريان في لبنان سيقتصر فقط على الشخصيات المعنية مباشرة بالانتخابات الرئاسية، ولا صحة للاشاعات والاقاويل التي يتم بثها منذ ليل امس من باب التسالي الصحافية، ليس الا”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لودريان يواصل لقاءاته مع المعنيين بالانتخابات الرئاسية وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی لبنان

إقرأ أيضاً:

الإحتلال يواصل القصف العنيف للضاحية الجنوبية (فيديو)

استهدفت قوات الإحتلال الإسرائيلي، مساء أمس السبت، الضاحية الجنوبية في لبنان بقصف عنيف.

وأظهرت مقاطع فيديو، مشاهد للقصف العنييف، ظهر فيها انفجارات وحرائق ضخمة، وسط صرخات الأهالي.

الضاحية الجنوبية تشهد أعنف الضربات الإسرائيلية منذ بدء الحرب

وشهدت الضاحية الجنوبية لبيروت، فجر الأحد، أعنف موجات القصف منذ بدء إسرائيل عمليتها العسكرية في لبنان.

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية، إن أكثر من 30 غارة طالت الضاحية الجنوبية ببيروت في أعنف ليلة منذ بدء الهجوم الإسرائيلي على لبنان.

وأفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" إلى لبنان، فجر الأحد، بإطلاق 3 صواريخ جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت، بعد سلسلة من الغارات.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، فجر الأحد، رصد عشرات القذائف التي أطلقت من لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: "بعد إطلاق صفارات الإنذار بين الساعة 00:30 والساعة 00:31 في منطقة كريات شمونة، تم رصد نحو 30 قذيفة قادمة من لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية".

وأضاف البيان: "تم اعتراض بعض المقذوفات وسقطت أخرى في المنطقة".

 

مقالات مشابهة

  • جنبلاط: لقاء عين التينة محاولة لرسم خريطة طريق لوقف العدوان وانتخاب رئيس
  • تونس: استطلاع للرأي يظهر فوز قيس سعيّد بالانتخابات الرئاسية
  • تونس: 14.16% نسبة الإقبال على المشاركة بالانتخابات الرئاسية حتى الآن
  • الإحتلال يواصل القصف العنيف للضاحية الجنوبية (فيديو)
  • انطلاق عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية في تونس
  • نائب عن حزب الله: العدو الإسرائيلي فشل بدخول لبنان ومقاتلونا بانتظاره
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى ويوجه بحلها
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى المقدمة منهم
  • بعد إطلاق إسمه عليه تخليدًا لذكراه.. مصطفى بكري يرافقه رئيس حى المعصرة يزوران شارع محمود بكري «سيجوارات سابقا»