صحافة العرب:
2024-10-02@05:12:27 GMT

نائب:التحقيق في “سرقة القرن” لم يغلق

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

نائب:التحقيق في “سرقة القرن” لم يغلق

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن نائب التحقيق في “سرقة القرن” لم يغلق، بغداد شبكة أخبار العراق أكد عضو مجلس النواب محمد الصيهود، الاربعاء، عدم اغلاق التحقيق بملف سرقة القرن، فيما اكد انه لن نسمح للتدخلات السياسية .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب:التحقيق في “سرقة القرن” لم يغلق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب:التحقيق في “سرقة القرن” لم يغلق
بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد عضو مجلس النواب محمد الصيهود، الاربعاء، عدم اغلاق التحقيق بملف سرقة القرن، فيما اكد انه لن نسمح للتدخلات السياسية بإنهاء التحقيقات بهذه السرقة الكبرى. وقال الصيهود في حديث  صحفي، إنه ” تم استرجاع جزء كبير من الاموال التي تم الاستيلاء عليها من العديد من الاطراف”، مشيرا الى ان “الحكومة مستمرة عن طريق هيئة النزاهة العامة في الكشف عن جميع المتورطين من اجل استرجاع بقية الاموال الاخرى”.وتابع، ان “هنالك العديد من المتورطين في هذه الصفقة بالنظر الى الجهات العديدة التي شاركت في السرقة”، لافتا الى انه “لم يتم اغلاق التحقيق بملف سرقة القرن ولازال مستمرا لغاية الان بمتابعة مباشرة من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني”.واردف: ان “اغلب القوى متصدية لحراك اغلاق سرقة القرن بتدخلات سياسية من بعض الجهات لإنهاء التحقيق فيها”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب:التحقيق في “سرقة القرن” لم يغلق وتم نقلها من شبكة اخبار العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب يتحدث عن خطوط حمراء أمريكية في العراق إذا ما هاجمت اسرائيل بغداد

بغداد اليوم- بغداد

كشف النائب مختار الموسوي، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، عن خطوط حمراء امريكية في العراق.

وقال الموسوي لـ"بغداد اليوم"، إن "اسرائيل تبقى كيان شاذ مهما امتلكت من أدوات القوة والدعم من قبل الغرب وعلى رأسها امريكا وتبقى تعيش حالة قلق وخوف لأنها تمارس الاحتلال والغطرسة والعدوان ومهما فعلت في لبنان وفلسطين من مذابح لن تنهار المقاومة، بل العكس ستجدد الدماء لأجيال".

وأضاف، أن "ما يحدث في لبنان ليس ببعيد عن العراق وقد تنفذ اسرائيل غارات لكنها لن تشمل حقول النفط والموانئ وباقي المصالح الاقتصادية لأنها تشكل خطوط حمراء بالنسبة لواشنطن، لكن اذا ما حصل اعتداء سترد فصائل المقاومة".

وأشار الى أن "قراءة تاريخ المقاومة تشير الى ان وراء حدث جلل تنتقل الى مرحلة اخرى مختلفة واكثر تأثيرًا وهذا ما نراه في لبنان وغزة الان"، مؤكدا: "إننا مؤمنون بأن المقاومة ستنتصر في نهاية المطاف".

ولفت الى أنه "قبل أشهر كانت القضية الفلسطينية لا نرى لها بعد اقليمي ودولي لكنها الان تصدرت الاحداث واعادت في ذاكرة الاجيال حقا اسلاميا كبيرا اغتصبه الاحتلال بدعم الغرب".

وكان مصدر مسؤول في هيئة تنسيقية المقاومة العراقية، كشف في وقت سابق من اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، حقيقية مغادرة اغلب قادة الفصائل المسلحة العراق، خشية من استهدافهم من قبل إسرائيل او الولايات المتحدة الأمريكية في ظل التطورات الأمنية الأخيرة في المنطقة.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، ان "الانباء والمعلومات التي تتحدث عن مغادرة اغلب قادة الفصائل المسلحة العراق، خشية من استهدافهم خلال المرحلة المقبلة من قبل إسرائيل او أمريكا، غير صحيحة، فجميع قادة الفصائل من الخط الأول وكذلك القيادات الميدانية تتواجد داخل العراق ولم تغادره بعد التطورات الأمنية الأخيرة في المنطقة".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، ان "هناك إجراءات امنية واحترازية اتخذها قادة الفصائل المسلحة، منها قلة التحركات وقلت استخدام الهواتف والابتعاد عن بعض الهواتف الذكية وكذلك العمل على تغيير طواقم الحماية والعجلات بشكل مستمر، مع تغيير أماكن سكناهم، التي كانوا دائما يتواجدون فيها سواء في بغداد او بعض المحافظات، فاستهدافهم امر وارد جداً، خاصة في ظل استمرار الفصائل في عملياتها ضد الكيان الصهيوني".

وانعكست تطورات الحرب الدائرة في لبنان وغزة الى جانب اغتيال زعيم حزب الله حسن نصرالله في غارة إسرائيلية استهدفت مقر حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت، على المنطقة برمتها ما يعكس مخاوف من نشوب حرب شاملة تشعل مدن وعواصم الشرق الاوسط.

وتصاعدت التوترات بين حزب الله وإسرائيل في الأسابيع الأخيرة، وسط توقعات بتداعيات هذه العملية على المشهدين السياسي والأمني في لبنان والمنطقة، فضلا عن الوعيد الذي يصدر عن فصائل "المقاومة" بضرب المصالح الامريكية في العراق والمنطقة باعتبارها "الداعم الاول" لإسرائيل في حربها على الفلسطينيين بغزة ومؤخرا على لبنان. 

في غضون ذلك، يتابع العديد من المراقبين كيف سيتعامل حزب الله مع هذه المرحلة، خاصة في ظل التوترات الإقليمية المتزايدة.

مقالات مشابهة

  • العراق يغلق أجواءه ويوقف حركة الطيران
  • العراق يغلق اجواءه امام حركة الطيران
  • العراق يغلق الأجواء أمام حركة الطيران حتى إشعار آخر
  • نائب يتحدث عن خطوط حمراء أمريكية في العراق إذا ما هاجمت اسرائيل بغداد
  • محافظ أسيوط يؤكد على تكثيف العمل بملف تقنين أراضى أملاك الدولة
  • نائب إطاري يطالب دفن (نصرالله) في مرقد الحسين ليزار من قبل الشيعة!!
  • الآن تصبح رسمية.. روسيا تتحرك بملف عقيدتها النووية
  • التحقيق مع عصابة سرقة الدراجات النارية في مدينة نصر
  • نائب:العراق بعد 2003 دولة ضعيفة لدرجة “حباب ومطيع “
  • ازدحامات خانقة في بغداد بعد ليلة غاضبة حول الخضراء