شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن توقيف مغترب باسبانيا يقود عصابة تروج “الكاشيات” بالعاصمة، ألقت مصالح الشرطة الضبطية القضائية بالعاصمة على 3 متهمين، شكّلوا جمعية أشرار بغرض ترويج المؤثرات العقلية بالعاصمة. من بينهم مغترب باسبانيا، .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيف مغترب باسبانيا يقود عصابة تروج “الكاشيات” بالعاصمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيف مغترب باسبانيا يقود عصابة تروج “الكاشيات”...
ألقت مصالح الشرطة الضبطية القضائية بالعاصمة على 3 متهمين، شكّلوا جمعية أشرار بغرض ترويج المؤثرات العقلية بالعاصمة. من بينهم مغترب باسبانيا، الذي تمكّن من إدخال كمية معتبرة من المهلوسات عبر مطار الجزائر من دون كشف أمره.

قبل أن يتم ضبطه متلبسا بحيازة بعض الأقراص، خلال عملية تفتيش روتينية لرجال الشرطة. لتكلّل العملية بعد مداهمة لمنزل أحد مرافقيه  عن حجز 298 قرص مهلوس من نوع “بريغابريل”، “سيبتاكس”.

وقائع قضية الحال، التي تعرضها يوم غد الخميس محكمة الجنح بالدّار البيضاء، فإن محاكمة المتهمين الثلاث المتواجدين حاليا رهن الحبس المؤقت، جاءت بعدما دخل المتهم الرئيسي ” ف.ع” أرض الوطن لقضاء العطلة الصيفية، غير أنّ تحريات رجال الأمن،عقب توقيف أحد الأشخاص وبحوزته أقراص مهلوسة، والكشف عن مروّجها، جرى توقيف المتهم بعد عملية ترصد دقيقة ببرج الكيفان، إذ ضبط متلبّسا بحيازة5 أقراص مهلوسة، فيما تمّ على إثره مداهمة منزله العائلي، أبن تمّ حجز 298 قرص مهلوس،من مختلف الأنواع.

المتهم المغترب وخلال مواجهته بالمحجوزات، في مجريات التحقيق صرّح أنّها ملكه، ويستهلكها بغرض العلاج كونه كان يعاني من الإدمان في اسبانيا، كما انه يتابع العلاج على يد لأطباء هناك، وقبل دخوله أرض الوطف وصف له الطبيب تلك الكمية المضبوطة للتماثل للشفاء، فيما صرّح باقي المتهمين أنهما غير معنيين بالمحجوزات، وأن مرافقتهما للمتهم كان من باب الصدفة، لأجل التنزّه، وعلى ضوء ما ورد من معطيات سيمثل المتهمين لمواجهة تهمة حيازة المؤثرات العقلية بغرض البيع.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

توقيف مغترب باسبانيا يقود عصابة تروج “الكاشيات” بالعاصمة النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقيف مغترب باسبانيا يقود عصابة تروج “الكاشيات” بالعاصمة وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. إطلاق احتفالية مبادرة «بداية جديدة» بالعاصمة الإدارية

يشهد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، احتفالية إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" المقرر إطلاقها بمنطقة المنصة، من ساحة الشعب، في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتستهدف المبادرة الاستثمار في رأس المال البشرى من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة فى مختلف أقاليم الجمهورية، وعلى رأسها الوزارات المعنية، مثل: التربية والتعليم والصحة والأوقاف والثقافة والتضامن الاجتماعى والشباب والرياضة وغيرها، لتحقيق مستهدفات المبادرة، بحيث يشعر المواطن بالمردود ايجابي خلال فترة وجيزة.

تضمنت المبادرة عدة محاور رئيسية، مثل تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي. كما تركز على تحسين النظام الصحي، وتوفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائق، وتعزيز الحماية الاجتماعية.

- التعليم: بتطوير المناهج التعليمية، وتوافر برامج تدريبية متقدمة للمعلمين وتعزيز استخدام التكنولوجيا الحديثة في التعليم.

- الصحة: بإطلاق حملات توعوية وبرامج صحية وقوافل علاجية بالمحافظات لتحسين الخدمات الصحية.

- الرياضة: من خلال دعم النشاط الرياضي وضمان توافر آلياته في كل محافظات الجمهورية.

- الثقافة: بتعظيم دور بيوت الثقافة والمسرح والسينما.

- تأمين فرص العمل: بخلق فرص عمل جديدة وبرامج لتطوير المهارات، بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

يتم ذلك في ظل آليات منسقة ومتكاملة ومتداخلة بين الوزارات والجهات الشريكة بالمبادرة مع وجود آلية لمتابعة مركزية من خلال تطبيق لا مركزي بكل محافظة لضمان تحقيق الأهداف المنشودة، واستفادة ورضا كافة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • توقيف سيدتين على بوليفار جديدة مرجعيون.. هذا ما تقومان به!
  • ضبط 74 أسطوانة بوتاجاز ممتلئة بغرض البيع بأزيد من السعر الرسمي ودون ترخيص بالإسماعيلية
  • الخارجية تستهجن التدخلات الأمريكية في الشأن اليمني
  • رئيس الوزراء يشهد احتفالية إطلاق مبادرة "بداية" بالعاصمة الإدارية.. بث مباشر
  • عاجل| رئيس الوزراء يشهد احتفالية إطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بالعاصمة الإدارية
  • بعد قليل.. مدبولي يطلق مبادرة بداية جديدة بالعاصمة الإدارية
  • رسالة للعالم
  • عصابة ترويج مخدّرات وتزوير عملات أجنبية وهويات في قبضة شعبة المعلومات.. هكذا تم توقيف افرادها
  • اليوم.. إطلاق احتفالية مبادرة «بداية جديدة» بالعاصمة الإدارية
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"