أخبارنا:
2024-07-07@02:18:17 GMT

مدرب إشبيلية يعلق على واقعة شجاره مع النصيري

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

مدرب إشبيلية يعلق على واقعة شجاره مع النصيري

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي 

تحدث مدرب نادي إشبيلية، كيكي سانشيز فلوريس، عن شجاره مع الدولي المهاجم المغربي يوسف النصيري، إثر استبداله له في الشوط الثاني من مباراة سيلتا فيغو، اليوم الأحد، والتي انتهت بفوز هذا الأخير ب2-1.

وقال فلوريس في إشارة إلى النصيري "يعاني من إصابة في الكاحل منذ أسبوعين، ويلعب منزعجا".

وأردف المدرب في تصريحات بعد المباراة "لست غاضبا منه، يتدرّب 25 لاعبا طيلة الأسبوع والتعامل معهم يجب أن يكون عادلا"، مضيفا "لا يعجبني أن تكون هناك احتجاجات، قد تتعارض مع صورة الفريق".

وتابع "أتفهّم أن هناك كثيراً من التوتر، ولكن لا يمكنني السماح لبعضهم بأن يشعروا بأنهم أفضل من الآخرين"، مبرزا أن مناقشة واقعة اليوم ستتم داخليا. 

ويتموقع إشبيلية في الصف 15 برصيد 28 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مراكز الهبوط.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تحدثت تقارير إعلامية صبيحة اليوم الجمعة عن توصل نادي فنربخشة التركي لاتفاق نهائي مع نادي إشبيلية الإسباني، من أجل ضم مهاجمه المغربي "يوسف النصيري"، بطلب وإلحاح كبير من مدربه الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو"، مشيرة إلى أن قيمة العقد بلغت 20 مليون يورو.

ومن أجل معرفة حقيقة هذا التعاقد، كان لموقع "أخبارنا" محادثة خاصة مع مصدر مطلع مقربة من "ماريو بانكو"، مدير التعاقدات بالنادي التركي سالف الذكر، أوضح من خلالها أن كل المعطيات التي تم ترويجها عبر تقرير إعلامية غير صحيحة، على الأقل إلى حدود اللحظة.

في ذات السياق، أشار مصدر الجريدة الذي رفض الكشف عن هويته، أن إدارة نادي فنربخشة التركي دخلت بالفعل منذ مدة في مفاوضات رسمية مع نظرائها في إشبيلية من أجل ضم اللاعب "يوسف النصيري" المرتبط بعقد مع الفريق الإسباني يمتد إلى غاية صيف سنة 2025، مشيرا إلى الفريق الأندلسي اشترط مبلغا ضخما قدره 25 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات مهاجمه المغربي.

ووفق ذات المصدر دائما، اشترط "النصيري" راتبا سنويا قدره 4 ملايين يورو، مشيرا إلى أن الفريق التركي اقترح على إشبيلية حتى الآن مبلغ 20 مليون يورو، قبل أن يؤكد أنه من الصعب جدا أن تستجيب إدارة فنربخشة لمطالب النصيري (الراتب السنوي) بالنظر إلى إمكانياتها المالية المحدودة مقارنة مع أندية أخرى من قبيل غلطة سراي.

في سياق متصل، أكد مصدر "أخبارنا" عطفا على رواية المسؤول التقني التركي، أن إدارة فنربخشة لا تزال متمسكة حتى اليوم بضم "النصيري" خلال الميركاتو الصيفي، سيما عقب إلحاح مدربها الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو" على التعاقد مع المهاجم المغربي، مشيرا إلى أن المفاوضات لا تزال قائمة بين مسؤولي الفريقين. 

يشار إلى أن المهاجم المغربي "يوسف النصيري" البالغ من العمر 27 سنة، تمكن خلال الموسم المنتهي من تسجيل 20 هدفا، 16 منها وقعها خلال 41 مقابلة خاضها بقميص الفريق الأندلسي في الدوري الإسباني المحلي.

مقالات مشابهة

  • القادسية ينافس فنربخشة على “النصيري”
  • خاصI أول رد من محامي شيرين عبد الوهاب على واقعة الضرب من حسام حبيب
  • عاجل.. برادلي يعلق على وفاة أحمد رفعت
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بسرقة تمثال أثري من المتحف المصري الكبير
  • حساب نادي إشبيلية الإسباني ينعى أحمد رفعت
  • اليوم.. محاكمة المتهمين باختلاس تمثال من المتحف المصري الكبير
  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • المغربي” يوسف النصيري” على رادار القادسية
  • مهاجم إشبيلية على رادار القادسية