بوابة الفجر:
2024-09-29@07:17:04 GMT

إيرك داير يتطلع إلى المشاركة في بطولة اليورو

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

يرغب اللاعب الإنجليزي ​إريك داير​ في استعادة مكانته في قائمة منتخب بلاده، استعدادًا لخوض ​بطولة أمم أوروبا​ (يورو 2024) في ألمانيا، بعدما استعاد مستواه مع فريقه ​بايرن ميونيخ​.

انضم داير إلى صفوف النادي البافاري في كانون الثاني الماضي قادمًا من توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي، وتحولت الصفقة إلى انتقال دائم حتى العام 2025 بعد تألقه مع بايرن ميونيخ.

نجم اتحاد العاصمة يدخل حسابات كولر لتدعيم خط الدفاع كولر يضع برنامجا بدنيا وخططيا في الأهلي استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني داير يتطلع إلى المشاركة في بطولة اليورو

ويطمح داير، الذي أصبح لاعبًا أساسيًا في قلب الدفاع، في تحسين أدائه بما يؤهله للانضمام إلى صفوف منتخب بلاده. وأكد أن تركيزه الآن هو تقديم أفضل أداء مع فريقه، مشيرًا إلى أنه ليست لديه السلطة في قرارات اختيار المنتخب.

على الرغم من غيابه عن مباراتين وديتين أمام البرازيل وبلجيكا هذا الشهر، إلا أن داير، الذي لعب 49 مباراة دولية، يطمح في العودة لتشكيلة ​منتخب إنكلترا​.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمم أوروبا الانجليزي حسابات بطولة اليورو الأهلي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال

شارك النادي الأهلي اليوم الخميس في اجتماعات "فيفا" التي عُقدت عبر الفيديو كونفرانس لمناقشة التحضيرات الخاصة ببطولة إنتركونتيننتال.

الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال

وترأس وفد الأهلي المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، وضم الوفد أيضًا الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، وهاني حسام، مدير إدارة الرحلات والسفر، ونيرة علي، مدير التسويق بشركة الأهلي لكرة القدم، وأحمد الطوخي، مسؤول رعاية الملابس بقطاع الكرة، وذلك أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية لحضور كأس السوبر الإفريقي.

الشناوي: الزمالك فريق كبير وهدفنا حصد لقب السوبر الإفريقي عاجل.. أحمد شوبير يعلق بسخرية على تحقيق الزمالك في واقعة تسريب المران قبل السوبر الأفريقي

ومن المحدد، أن يلتقي النادي الأهلي نظيره العين الإماراتي في المواجهة المقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري في قطر، ضمن إطار منافسات بطولة إنتركونتيننتال.

وفي سياق متصل، يختتم النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس، وذلك من أجل المواجهة المرتقبة ضد نادي الزمالك مساء غدا في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • منتخب العراق لبناء الأجسام يحقق إنجازين في بطولة العالم
  • لاعب الخضر يُجدد عقده مع بايرن ميونيخ
  • موعد بداية معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي موريتانيا
  • الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال
  • إيران تشارك بالمشاريع الإنشائية والهندسية في العراق
  • تشاكا: حظ بايرن ميونيخ لن يدوم للأبد!
  • إنجازات كبيرة لفرق مصر للطيران المشاركة بالنسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات
  • نجاح الفرق الرياضية بمصر للطيران في المشاركة بالنسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات
  • إيران:شركاتنا تمتلك “الخبرة” في تنفيذ المشاريع داخل العراق