شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل عقد ساديو ماني مع النصر السعودي وساعات على الحسم، 01 27 م الأربعاء 26 يوليو 2023 ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ ساعات .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل عقد ساديو ماني مع النصر السعودي.. وساعات على الحسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل عقد ساديو ماني مع النصر السعودي.. وساعات على...

01:27 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ

ساعات قليلة تفصل ساديو ماني عن الانتقال إلى صفوف النصر السعودي، بعدما أعطى بايرن ميونيخ الضوء الأخضر للنادي السعودي، للتحرك من أجل الحصول على خدمات المهاجم السنغالي، الذي خرج من حسابات الفريق البافاري بصورة شبه نهائية.

ساديو ماني يقترب من النصر السعودي

ساديو ماني في الساعات المقبلة، سيرفع قميص النصر السعودي لالتقاط صورة التوقيع الرسمي، بعدما اتفق الفريقان على جميع الشروط الخاصة بانتقاله إلى النصر السعودي، في صفقة ستكلف الأخير ما يقرب من 25 مليون يورو، قبل موسم من انتهاء عقده، لكن توماس توخيل لا يفكر في الاعتماد على خدماته خلال الفترة المقبلة.

مدة عقد ساديو ماني مع النصر السعودي

بحسب الصحفي الإيطالي الشهير نيكولا شيرا، ساديو ماني سيدافع عن ألوان النصر السعودي، لمدة 3 مواسم، على أن ينتهي عقده مع الفريق السعودي بنهاية موسم 2026، بعدما أعطى أيضًا اللاعب الضوء الأخضر لوكيله للتحرك من أجل حسم الصفقة وبدء رحلة جديدة ضمن مشروع الدوري السعودي، إلى جانب مزاملة كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

توماس توخيل أخبر إدارة بايرن ميونيخ أن ساديو ماني لن يكون ضمن حساباته في الموسم المقبل، الأمر الذي جعل النادي يعرض اللاعب السنغالي للبيع، ويوافق على عرض النصر السعودي، الذي بات قريبًا من الإعلان عن انضمام اللاعب خلال الساعات المقبلة. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل عقد ساديو ماني مع النصر السعودي.. وساعات على الحسم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

أنا عُماني

 

د. خالد بن حمد بن سالم الغيلاني

khalid.algailni@gmail.com

@khaledalgailani

 

منذ قديم الأزل، وعندما عرف الإنسان معنى الحضارة وطريقها، وكيف تقوم الدولة وأسس بنائها، وعُمان التي نعلمها كرقعة جغرافية في موقع استراتيجي مُميز، تمثل أمة من الأمم المتحضرة، ومع اختلاف المسميات، وتنوع الثقافات، وتعدد الممالك، وتعاقب الأسر التي حكمت هذا الجزء الهام من العالم، بقي هذا الجزء موقعاً بالغ الأهمية، وملتقى للحضارة، والتجارة.

ومرت العصور حتى ظهر الإسلام كدين ينشد السلام والأمن، ويحفظ الحرية والكرامة، ويحقق العدالة والمساواة، دين للبشرية جمعاء، ورسول خاتم للناس جميعًا، عربيّ قرشيّ هاشِميّ، من خير بيوت العرب، وأعزّها نسبًا ومنزلة، يوم كانت العرب تفخر بأنسابها - ولا زالت - فدخلت عُمان الإسلام طوعا، رغم البعد، وكثرة العدد والعدة، وهذه مرتكزات المنعة والقوة والهيبة، ولكنها رجاحة العقل العُماني منذ الأزل، وثقافته المعهودة، ومسلكه المعروف المعلوم، فكما يقول العرب "آخر العلاج الكي"، فأهل عُمان كانوا يرون أن آخر الحلول المواجهة، والسلام منهج الفرسان، وسبيل الأقوياء، سلام تعززه الثقة، وتوطده المكانة الرفيعة، وتحيط به عزائم الرجال، إحاطة السوار بالمعصم.

أما إذا ما سولت نفس لغاشم، فأراد النيل، وقاده الطمع، انبرى للأمر أئمة ذوو حكمة وروية، وسلاطين ذوو همة علية، فكانوا للبغي سدا منيعا، وللوطن حصنًا حصينًا.

ومضت عُمان على هذا النهج، ومع توالي سلاطينها كمرتكز لا يحيدون عنه، ولا يميلون، حتى غدت بفضل السياسة الحكيمة ميزان السلام المنشود، ومقصد الفرقاء المأمول، على عتبات مسقطها يلتقون من كل مكان والنفوس مشحونة، فيغادرون والنفوس طيبة رضية.

هذا هو النهج السلطاني العُماني، وعليه يمضي بنوها جيلا بعد جيل لا تفرقهم الأحداث، ولا تحد من وحدتهم عواهن الدهر وتقلبات الأيام.

وفي عُمان تعددٌ مذهبيٌ، يوطِّد النسيج المجتمعي، ويُعزز العلاقات بين أفراده، وعلى مر العصور، لم ينقسم أبناء عُمان لأسباب مذهبية أبدا، بل شأن قبلي وأنساب وأصهار وأبناء عم  وخال.

ولمن يعلم ومن لا يعلم سيبقى هذا الديدن العُماني، وهذا الصراط المستقيم الذي لا يُمكن أن نحيد عنه، ولاسيما أن سلطاننا المُعظم هو السند والمرتكز لكل أبناء عُمان، والرمز الذي نلتف حوله من مسندم شمالا إلى ظفار جنوبا.

وحينما يسأل الواحد منَّا عن وطنه يقولها مفتخرًا، مُتشحًا مَجدًا وعظمة، مكتسيًا تاريخًا ورفعة "أنا عُماني".

بقي أن نعلم أن المواطنة على حقيقتها؛ تتطلب منَّا الامتثال التام لكل ما من شأنه ضمان الأمن والاستقرار، والمضي نحو التقدم والازدهار، وعلينا التفريق بين شأن العامة وهو ما يتعلق بالحقوق والواجبات لكل منَّا ومصالحه المختلفة حسبما أطرها النظام الأساسي المُستمد أصلًا من الشريعة الإسلامية السمحة، ومن عادات وتقاليد وقيم عُمانية هي مفخرة البلاد والعباد.

وبين شأن الخاصة وهو ما يتعلق بشؤون الدولة والحكم، ومنها تحديد مواعيد الأهلة، ودخول الأشهر، والخروج منها، وعلى هذا جمهور فقهاء الأمة، ففلسفة ذلك ضمان الوحدة والاستقرار، وعدم الاختلاف والشتات.

وعلى هذا النهج يجب أن نسير جميعًا، مُلتزمين، فنمنع بذلك أي دعوة قد تثير أبناء المجتمع، أو تدعو لشتات الكلمة.

وما عليه أبناء عُمان من حرص على الانتماء لقبائلهم فهو مما نفخر به، ونحرص عليه في كل شبر من ربوع الوطن؛ فإنما المرء بأهله، وديننا الحنيف لم ينكر هذا الفخر بالأحساب والأنساب؛ وإنما أطرها في مسلك يخدم العقيدة ويوحد الصف، ويجنب الوطن مغبة الخوض في الفخر حد الخيلاء والعداوة.

يا أبناء عُمان الكرام، لتكن عُمانيتنا هي المحرك لنا في علاقاتنا وتعاملاتنا وسلوكياتنا، ومنهج حياتنا.

ولنبقى دوًما مخلصين للوطن، ملتزمين بالسير خلف سلطاننا المعظم، والسمع والطاعة له، والمحبة لكل شبر من عُمان، والسعادة بكل فرد على أرضها، والتعاون والبذل والعطاء لتبقى عُمان شامخة عزيزة أبيّة.

رابط مختصر

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل
  • أنا عُماني
  • سقوط لص سرق مشغولات ذهبية وساعات سمارت من شقة في الوايلي
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (5).. لحظات الحسم
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • ”يتم تقطير الضربات على الحوثيين”.. كاتب صحفي يكشف أسباب عدم الحسم وإطالة أمد الصراع الامريكي الحوثي
  • أحمد أمين.. وساعات السفر
  • تفاصيل العرض السعودي لضم كهربا.. بعد أزمته في الأهلي
  • قبل جولة الحسم في إيران.. معسكران متباينان وتغيير محدود
  • ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تدخل ومنع روسيا من تزويد الحوثيين بصواريخ كروز فتاكة... تفاصيل معلومات استخباراتية