يواصل الجمهور البحث عن مواعيد عرضمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 8، بطولة النجم أحمد مكي، لمتابعة هل سينجح حزلقوم وعصابة المزاريطة في سرق البنك دون القبض عليهم.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 8

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوي 8، عبر قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحا، والساعة 3 مساء.

مسلسل الكبير اوي 8

بينما يتم عرضه عبر قناة ON دراما، الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 7.45 صباحاً والساعة 1.45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6.5 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

الحلقة الثالثة مسلسل الكبير اوي8

مسلسل الكبير أوي 8

أحداث الجزء الثامن من مسلسل الكبير اوي، تدور في إطار من الكوميديا المحبة للكبار والأطفال تبدأ من احتفالات قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، ويظهر الفنان محمد سلام، في شخصية مقدم برامج "ستاند آب كوميدي"، ويعيش "الكبير" في أحداث خيالية مع أبطال كرتونات ديزني، وخلال الحلقات تظهر شيماء سيف.

مسلسل الكبير اوي 8

ومن الفقرات الكوميدية المهمة في المسلسل، حين تكتشف مربوحة أنها حامل، وتدخل في التغيرات المزاجية، ويعاني "الكبير" من تغيرات حالتها المزاجية، ويُجسِّد الفنان حاتم صلاح، شخصية "نفادي"، ويشارك في احتفال القرية بالهالوين، ويُعيد حاتم صلاح "نفادي" للمشاهدين ذكريات برنامج الكاميرا الخفية.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم: أحمد مكي، ورحمة أحمد، وحاتم صلاح، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، إضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2023.. أحمد مكي يبدأ تصوير «الكبير اوي» الجزء السابع

مسلسل «الكبير اوي 8» الحلقة 5.. نفادي يتزوج من أمينة خليل «صور»

مسلسلات رمضان 2024.. محمد ثروت ضيف شرف في «الكبير اوي 8»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل الكبير أوي 8 أحمد مكي مسلسل الكبير أوي 8 الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي الكبير الكبير أوي مسلسل الكبير أوي 2024 مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 8 مسلسل الكبير أوي 8 رمضان 2024 أحمد مكي مسلسل الكبير أوي 8 في رمضان 2024 مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مسلسلات رمضان 2024 مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي 8 والقنوات الناقلة مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي رمضان 2024 مواعيد مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 8 موعد عرض مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 8 مسلسل الکبیر أوی 8 مسلسل الکبیر اوی الکبیر اوی 8

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

تنطلق مساء اليوم الخميس الموافق 4 يوليو الجاري؛ مباريات من العيار الثقيل في جميع البطولات؛ وتعد أبرزهم مباراة الأهلي ضد الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوري المصري

الأهلي × الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر قناة ON Time Sports 1HD.

الاتحاد السكندري × طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر قناة ON Time Sports 2HD.

مباريات اليوم الخميس في الدوري الأمريكي

إنتر ميامي × شارلوت، في تمام الساعة الثانية والنصف فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثالثة بتوقيت أبو ظبي؛ عبر قناة Apple TV.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ" القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أون تايم سبورتس، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»