اخبار الفن، “مين هيخش النار؟” رسالة غامضة من كريم فهمي تحدث جدلًا،متابعة بتجــرد كتب الفنان كريم فهمي عبر حسابه الخاص في 8220;فيسبوك 8221; .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “مين هيخش النار؟”.. رسالة غامضة من كريم فهمي تحدث جدلًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“مين هيخش النار؟”.. رسالة غامضة من كريم فهمي تحدث جدلًا

متابعة بتجــرد: كتب الفنان كريم فهمي عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” منشوراً وجّه من خلاله رسالة غامضة الى مجموعة من الأشخاص لم يحدّدهم، ما أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور.

وقال كريم في منشوره: “لما كلكوا أنبياء مين هيخش النار؟”… ليتلقى مئات التعليقات من جمهوره عن الأشخاص الذين قصدهم في منشوره، وما هي الأسباب التي دفعته لكتابته.

وكان كريم فهمي قد وجّه منذ أيام عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام” رسالة إلى الفنان محمد هنيدي عبّر له فيها عن محبّته واحترامه له وشكره عما قاله عنه في برنامج “حبر سرّي”.

ونشر كريم مقطع فيديو من لقاء هنيدي في البرنامج، وكتب معلّقاً عليه: “شكراً يا أستاذي بحبّك وبتعلم منك وهفضل أتعلم منك، شكراً”.

وكان هنيدي خلال حلقته في برنامج “حبر سرّي” قد علّق على مقطع فيديو عرضته مقدّمة البرنامج أسماء إبراهيم من حلقة كريم فهمي وهو يتحدث فيها عن هنيدي وسعادته بما قاله من قبل عن فيلمه “علي بابا”، ليردّ هنيدي قائلاً: “أنا أقر وأعترف بأدب كريم هو شخصية جميلة وفنان مؤدب ومحترم”.

يُذكر أن كريم فهمي حقق نجاحاً كبيراً قبل موسم رمضان من خلال مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي قدّمه مع الفنانة ريهام عبد الغفور، كما عُرض له في دور السينما فيلم “أنا لحبيبي”، الذي تشارك فيه مع الفنانة ياسمين رئيس وحقق من خلاله نجاحاً ضخماً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “مين هيخش النار؟”.. رسالة غامضة من كريم فهمي تحدث جدلًا وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انفجار سيارة في السليمانية لأسباب غامضة

انفجار سيارة في السليمانية لأسباب غامضة

مقالات مشابهة

  • انفجار سيارة في السليمانية لأسباب غامضة
  • أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده خلال أدائهم مناسك العمرة.. صورة
  • بشرى تنفي اعتزالها الفن بطريقتها الخاصة
  • نجل محمد هنيدي بأحدث ظهور أثناء أداء مناسك العمرة
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • على اعتبار أن الفن رسالة بلغة إبداعية صامتة ..آراء متفقة للفنانين العمانيين حول حرية التعبير والقيود
  • نجل محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • رسالة مصرية قوية لرئيسة المفوضية الأوروبية بشأن وقف إطلاق النار بغزة