في لفتة إنسانية، نظم مجموعة من المنشدين احتفال دينى بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك لدعم الأطفال المرضى في مستشفى شفاء الأورمان، لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الاقصر، وتقديم ابتهالات دينية فى جو يسوده الفرحة والسعادة للأطفال المرضى وذويهم.

وأكد المنشدون، أن زيارة المرضى فى "شفاء الأورمان" تعد مبادرة إنسانية نحرص على القيام بها على مدار العام، وخاصة مع قدوم الشهر الفضيل؛ هدفها رسم الابتسامة على وجوه الأطفال، محاربي مرضى السرطان، ومن أجل إدخال الفرحة والسرور على قلوب المرضى، مؤكدين على ان هذه الاحتفالية تعكس الود والتراحم وتؤكد على الترابط الإنسانى بين المجتمع، وخلال الاحتفال الدينى وزع المنشدون الفوانيس وتقديم الابتهالات الدينية والمديح في حب النبي صلى الله عليه وسلم؛ وإنشاد عدد من القصائد التي أدخلت السعادة على وجوه الأطفال؛ وسط تفاعل من المرضى وذويهم وإطلاق السيدات الزغاريد للتجاوب مع المنشدين.

وشدد شباب المنشدين على أهمية الزيارات لمرضي الأورام السرطانية، لأنها تساعد فى تحسين الحالة النفسية والمعنوية لهم، والتى يجب أن تكون فى أحسن حال طول فترة العلاج لزيادة نسب الشفاء، وهو ما يتحقق بمثل تلك الزيارات التى تحقق السعادة لكل الأطراف.

ومن جانبه، وجه محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لشباب المنشدين على دعم مرضى السرطان من الأطفال، خلال نهار رمضان لزيارة مرضى محاربي السرطان؛ والذى يعتبر أكبر حافز يٌساعد الأطفال على تخطي مراحل التعب، ويدعم حالتهم النفسية والمعنوية خلال رحلتهم العلاجية.

زيارة المنشدين (1) زيارة المنشدين (5) زيارة المنشدين (4) زيارة المنشدين (6) زيارة المنشدين (2) زيارة المنشدين (3)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شفاء الأورمان المنشدين مستشفى شفاء الأورمان شهر رمضان ابتهالات دينية مبادرة انسانية

إقرأ أيضاً:

توزيع حلوى على المواطنين في الأقصر بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

وزعت عدد من مؤسسات المجتمع المدني في الأقصر، اليوم الأحد، على الصغار والمواطنين، حلوى احتفالاً بالذكري ثورة 30 يونيو، ومن أجل إدخال الفرحة والبهجة علي قلوب الجميع.

ووزع عدد من المتطوعين الحلوى على الأهالي أمام  ميدان أبو حجاج الأقصر، كما احتفل عدد من الأهالي والأجانب بذكرى الـ 11 على  ثورة 30 يونيو، وذلك بالدف والمزمار بأرض البالون الطائر بالقرنة غرب محافظة الأقصر، والغناء الديني.

وبدأ الأهالي بتعليق لافتات أعلى متن البالون الطائر مرفقة بصورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبجانبها كلام نصه :" ثورة 30 يونيو شكرا يا رئيس، كما تهاتف الحاضرون بأعلى أصواتهم بتحيا مصر تحيا مصر".

مقالات مشابهة

  • عرائس ديزني يرسمون البهجة على وجوه الأطفال محاربي السرطان بالأقصر (ًصور)
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة علي وجوه الأطفال محاربين السرطان
  • قيادة السلطة المحلية بالحديدة تتسلم الدفعة الثانية من أدوية معالجة مرضى الاسهالات المائية الحادة
  • توزيع حلوى على المواطنين في الأقصر بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • تكريم رائد الساحة الرضوانية لجهوده في حملات التبرع بالدم لدعم مرضى السرطان في أورام الأقصر
  • هل يمكن أن تكون الكوابيس مؤشرا على أمراض معينة؟
  • الحرب تفاقم معاناة آلاف مرضى السرطان بالسودان
  • انتبه.. الكوابيس قد تنذرك بأمراض خطيرة (تفاصيل)
  • الأورمان تنتهي من توزيع اللحوم البلدي في 50 قرية ببني سويف
  • بالصور.. بدء تشغيل استراحة “جوانا أمل” لأطفال مرضى السرطان بـ مروي