صحافة العرب:
2024-07-02@09:08:33 GMT

- ماذا قال كروس عن أردا غولر؟

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- ماذا قال كروس عن أردا غولر؟

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ماذا قال كروس عن أردا غولر؟، تحدث الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني عن رأيه في أردا غولر لاعب الميرنجي القادم حديثا من نادي فنربخشة التركي،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا قال كروس عن أردا غولر؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا قال كروس عن أردا غولر؟

تحدث الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني عن رأيه في أردا غولر لاعب الميرنجي القادم حديثا من نادي فنربخشة التركي.

قال كروس: غولر أحد المواهب الذين يسألون، كيف تفعل ذلك؟ كيف مررت هكذا؟ إنه شخص يريد المزيد وهناك الكثير من الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عاماً يعتقدون بالفعل أنهم جيدون جداً ولا يحتاجون إلى نصائح، لكن لديه عقلية يريد تعلم الكثير”.

أكمل: “أنتج فنربخشة موهبة كبيرة مثل أردا غولر، إنه صفقة رائعة للغاية للمستقبل”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا قال كروس عن أردا غولر؟ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعر ومواصفات بي ام دبليو iX2 BMW

سعر ومواصفات بي ام دبليو iX2 BMW.. سيارة بي ام دبليو iX2 هي سيارة كروس اوفر تحت المُدمجة رياضية بتصميم كوبيه كروس، وهي تعمل بمنظومة دفع كهربائية بالكامل، وتم تصميمها وتطويرها ويتم تصنيعها في ألمانيا. وتُتاح في السوق المصري عن طريق مجموعة جلوبال اوتو للسيارات، وكيل علامة BMW المحلي.

سعر ومواصفات بي ام دبليو iX2 BMW

وتعد BMW iX2 هي النسخة الكهربائية بالكامل من سيارة بي ام دبليو X2 الشهيرة، والتي قد تم الكشف الجيل الأول منها في عام 2017، وجاء الجيل الثاني منها في عام 2023 ليُسجل وقتها الظهور الأول في العالم، والإصدارين مُتاحين محليًا في السوق المصري.

سيارة iX2 مبنية على قاعدة بناء UKL2 من بي ام دبليو، والمُستخدمة في عدد من السيارات مثل ميني كونتري مان. اما عن أنظمة الدفع فالسيارة تُقدم بمنظومة دفع كهربائية بالكامل واحدة في الأسواق العالمية، وبالتالي فهي متاحة بنفس المنظومة في الأسواق المحلية.

تعد سيارة بي ام iX2 الكهربائية من فئة السيارات الكروس اوفر تحت المُدمجة الرياضية، لذلك فيمكن إعتبارها منافس لسيارات مثل اودي Q4 اي-ترون سبورت باك، فولفو C40، ويمكن إعتبارها منافس أيضًا سيارة سكودا انياك الكهربائية بالكامل.

مواصفات بي ام دبليو iX2معلومات عامةالموديل: 2025.الجيل: أحدث جيل.التصنيف: كروس اوفر.الوكيل: جلوبال اوتو.بلد المنشأ: ألمانيا. الأبعادالطول: 455.4 سم.العرض: 184.5 سم.الارتفاع: 156.0 سم.قاعدة العجلات: 269.2 سم.الارتفاع عن الارض: 16.7 سم.سعة الشنطة: 525 لتر / 1400 لتر. البطارية والأداءسعة البطارية: 66.5 كيلووات / ساعة.القوة الحصانية: 204 حصان.العزم: 250 نيوتن.متر.المدى: 439 ~ 478 كم / ساعة.نظام الجر: جر امامي.معدل التسارع: 0 لـ100 كم في 8.6 ثانية.أقصى سرعة: 170 كم / ساعة.التعليق الأمامي: ماكفيرسون سترات.التعليق الخلفي: مالتي لينك. التجهيزات والأمانالثبات الإلكتروني.كشف النقاط العمياء.مساعد السير داخل الحارة.عدد الوسائد الهوائية: 8 وسائد هوائية.فتحة سقف: بانوراما.كاميرات: لا يوجد.مثبت سرعة.مقاس الجنط: 19 بوصة.الشاشة الوسطية: 10.25 بوصة.عدادات Digital. سعر بي ام دبليو iX2

الفئة

السعر

فئة واحدة (M Sport)

3.650.000 جنيه

 

مقالات مشابهة

  • محاكمات أونلاين والإعلان عنها برسائل نصية.. ماذا يريد خبراء القانون من الحكومة المرتقبة؟
  • فنربخشة يتخذ أولى الخطوات لضم النصيري من إشبيلية
  • تطوير الصناعة وتسهيل حياة الناس.. ماذا يريد أهالي الإسكندرية من الحكومة المرتقبة؟
  • طيران اليمن بين الإمامة والجمهورية.. ماذا يريد الحوثي من احتجاز الطائرات!
  • مايسترو المانيا يواصل تألقه في يورو 2024
  • مع اقتراب تشكيلها.. ماذا يريد المواطن من الحكومة الجديدة؟
  • أسعار ومواصفات سيارة سيتروين C5 اير كروس 2024
  • سعر ومواصفات بي ام دبليو iX2 BMW
  • ماذا قدم الزمالك في لقاء سيراميكا كليوباترا.. الأرقام تجيب
  • ماذا يريد إسرائيليون بشأن حزب الله؟ هذا آخر تقرير!