ثقافة وفن، مهرجان العلمين 2023 محمد منير مفاجأة الموسم،يعيش الكينج محمد منير مع روّاد مهرجان العلمين 2023، ليلة غنائية صيفية لا تنسى، وذلك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مهرجان العلمين 2023- محمد منير مفاجأة الموسم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مهرجان العلمين 2023- محمد منير مفاجأة الموسم

يعيش الكينج محمد منير مع روّاد مهرجان العلمين 2023، ليلة غنائية صيفية لا تنسى، وذلك ضمن فعالياته الغنائية التي تضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي والعالمي.

موعد حفل محمد منير في مهرجان العلمين 2023

ومن المقرر أن يقام حفل محمد منير في الـ4 من أغسطس القادم،على أن يتم طرح التذاكر قريبًا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

مهرجان العلمين 2023

تأتي مدينة العلمين بانطلاقة صيفية استثنائية فريدة من نوعها، بليالى مهرجان العلمين في دورته الأولى، والذي سنعيش في يومياته ابتداءً من 13 يوليو وحتى الـ 26 من أغسطس المقبل.

محمد منير

ومن المقرر إقامة الأحداث والفعاليات في ثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة على مدار الـ24 ساعة، مع توافر كل الخدمات العامة بأعلى معايير دولية، بما يتناسب مع تصميم المدينة وفقًا للمعايير العالمية بما يسمى مدينة الجيل الرابع.

مهرجان العلمين 2023.. حفلات غنائية غير مسبوقة التجهيزات

  ومن ناحية الحفلات الغنائية، سيستضيف مهرجان العلمين 2023 أبرز نجوم الغناء محليًا ودوليًا وعالميًا، بجانب عروض للطائرات RC، وعدد من البطولات “التجديف، بادل عالمية دولية، كرة القدم الشاطئية، ترياثلون سباق ثلاثي”.

تأتي مدينة العلمين الجديدة بتجربة سياحية متكاملة، وذلك من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية والتي تعرف بمدينة الفنون، وتبنى على مساحة 260 ألف فدان.

مدينة الفنون في العلمين ومحتوياتها 

تشمل مدينة الفنون قاعات تدريب وأوبرا وسينمات، ومسرح روماني لحفلات والعروض الترفيهية، ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى لتنمية المهارات البدوية الموجودة بالمنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

نبذة عن مدينة العلمين

  تتميز مدينة العلمين الجديدة بتواجد الأبراج شهقة الارتفاع التي تعطي للمدينة الطابع العالمي العصري، حيث يبلغ ارتفاعها 100 متر بعدد 15 برجًا، بتكلفة تبلغ نحو 28 مليار جنيه.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهرجان العلمين 2023- محمد منير مفاجأة الموسم وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان العلمین 2023 مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

«الكينج يفتتح الغناء».. عروض فنية ضخمة في مهرجان العلمين

قالت الإعلامية نهى درويش، إنّ أياما قليلة تفصلنا عن افتتاح مهرجان العلمين الجديد الخميس الموافق 11 يوليو 2024.

حفلة محمد منير

وأضافت درويش، عبر قناة القاهرة الإخبارية، أنّ يوم الافتتاح سيشهد حفل المطرب محمد منير، كما سيشهد المهرجان حفلات لكبار نجوم مصر والعالم العربي. 

وتابعت: «الاستعدادات تجري على قدم وساق، وبمجرد دخول العلمين نرى كل العمال والمشاركين في مهرجان العلمين الجديدة يستعدون لافتتاح المهرجان الخميس المقبل». 

فترة انعقاد المهرجان

وأكدت أنّ المهرجان سيستمر من الخميس 11 يوليو حتى 30 أغسطس، ويشهد العديد من الأنشطة الترفيهية والعروض المسرحية والألعاب الرياضية، فضلا عن توجد أجزاء مخصصة للأطفال والحيوانات الأليفة، حتى تشارك كل الفئات في المهرجان. 

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: محمد منير «صوت مصر والنيل».. وظهوره في افتتاح مهرجان العلمين له دلالات كثيرة
  • معلومات عن منطقة يو أرينا.. تستضيف حفل محمد منير في العلمين الجديدة
  • الجمعة المقبل.. الكينج يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين 2024
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • «الكينج يفتتح الغناء».. عروض فنية ضخمة في مهرجان العلمين
  • محمد منير لـ«الوطن»: مهرجان العلمين «قريب لقلبي»
  • الجمهور يحتفي بحفل محمد منير بمهرجان العلمين: «علشانك نمشيها بلاد»
  • برومو حفل محمد منير في مهرجان العلمين.. ينطلق الجمعة المقبل
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين الدولى بدورته الثانية
  • 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين