شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يكّرم رئيس جامعة عين شمس، كّرم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة أ.د غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الأستاذ الدكتور محمود .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يكّرم رئيس جامعة عين شمس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يكّرم رئيس...

كّرم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة أ.د غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الأستاذ الدكتور محمود المتينى  رئيس جامعة عين شمس والأستاذ الدكتور أيمن صالح  نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العلياوالبحوث بإهدائهما درع  تقديرًا لمجهودهما وتفانيهما فى العمل المستمر للإرتقاء بالجامعة.

وأعربت أ.د غادة فاروق  فى كلمتها  عن سعادتها بالجهد المبذول وماحققته جامعة عين شمس  من إنجازات خلال فترة تولى سيادتهم متمنية لهم دوام التوفيق ووافر الصحة وفخرها بروح التعاون والتفاني والعمل الدؤوب التي ما دام كانت سبب في تقديم العديد من الإسهامات القيمة لخدمة الجامعة والطلاب ووضعها مصاف الجامعات العالمية.

 

وذلك على هامش ندوة " المشروع القومى مشتقات البلازما"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يكّرم رئيس جامعة عين شمس وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمين التعاون الخليجي: جهود مكثفة لحل الأزمة الإنسانية في قطاع غزة

أكد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي، أن الجهود الخليجية والعربية لحل القضية الفلسطينية مستمرة، وذلك في إطار السعي لإقناع المجتمع الدولي بضرورة حل الأزمة الإنسانية في غزة ووقف العدوان على القطاع.

رئيس البرلمان العربي يدين الموقف الدولي المتخاذل تجاه العدوان المستمر على غزة خبير سياسي يكشف عن عملية خداع استراتيجي بين إسرائيل بملف غزة ولبنان

وقال البديوي في تصريح خاص لقناة (الإخبارية السعودية) - إن هناك جهوداً خليجية وعربية وإسلامية مكثفة تبذل في نيويورك؛ بهدف حث المجتمع الدولي على تحمل مسؤولياته والعمل بنظام الأمم المتحدة، لإنقاذ الشعب الفلسطيني وتخفيف معاناته اليومية جراء الاحتلال الإسرائيلي وإدخال المساعدات والتوصل إلى حل الدولتين.

وأضاف البديوي "أن دول مجلس التعاون تؤمن بضرورة إصلاح منظومة الأمم المتحدة"، مؤكداً على ضرورة أن يضطلع مجلس الأمن بمسؤولياته في إنقاذ الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة وصمة عار على جبين المجتمع الدولي
  • قرية شبرا بلولة تستضيف قوافل جامعة طنطا التنموية المطورة بمبادرة "بداية جديدة"
  • لأول مرة بالجامعات المصرية.. «مختبرات الإبداع والتنمية» ومنح تدريبية مجانية للمواطنين بقافلة جامعة طنطا
  • مذكرة تفاهم بين كاد ماسترز والجامعة الفرنسية لتأهيل الكوادر الشابة وتنمية المجتمع العلمي
  • «الابتكار وريادة الأعمال في الصدارة».. جامعة عين شمس تفتح أبوابها للطلاب بفعاليات متنوعة
  • أمين التعاون الخليجي: جهود مكثفة لحل الأزمة الإنسانية في قطاع غزة
  • جامعة الأزهر تحتفي بالقيادات النسائية وتبرز دور المرأة في المجتمع
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ سيف التام الأحمدي
  • جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بقرية السفاينة بطوخ
  • ضمن مبادرة "بداية".. برنامج تدريبي حول الوقاية من الأمراض المعدية الأكثر شيوعًا بجامعة قناة السويس