دعا وزير النقل، محمد الحبيب زهانة، إلى توحيد البطاقة الإلكترونية بين مؤسستي “ايتوزا” و”سيترام”.

وخلال تفقد وزير النقل والوفد المرافق له، مقر مؤسسة النقل الحضري وشبه الحضري لولاية سطيف. في إطار زيارةعمل للولاية، استمع إلى عرض قدم من طرف المدير العام للمؤسسة. أين قدم  تقرير مفصل عن المؤسسة و ما تقدمه من خدمات.

كما عرض باقة الخدمات الاكترونية التي تم إطلاقها، من بينها البطاقة الإلكترونية المجانية لذوي الإحتياجات الخاصة. والتي دعا الوزير إلى  الإتصال  بمؤسسة سيترام لتوحيد البطاقة الإلكترونية بين المؤسستين و الإسراع بالعمل بها.

وكشف الوزير بعد الإطلاع على مرافق المؤسسة وحضيرتها، على ضرورة دعمها بالحافلات قريبا حتى تتمكن من تغطية خطوط جديدة وتقدم خدمة ترقى إلى تطلعات المواطنين.

وأسدى زهانة جملة من التعليمات خلال تنقله إلى مقر مديرية النقل، تمحورت حول تحسين الخدمات والتكفل بالمتعاملين، مع الإعتماد على الرقمنة وتخفيض مدة دراسة الملفات، والإستماع إلى إنشغالاتهم، ، قصد تقريب الإدارة من المواطن.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: البطاقة الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يدشن عدد من الخدمات الإلكترونية عبر "‎أبشر".. اعرفها

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اليوم، المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض.
واطّلع سموه عقب التدشين، على مرافق المبنى وتجهيزاته الأمنية والأنظمة التقنية الحديثة التي تدعم القدرات الأمنية، وتسهم في توفير بيئة عمل متكاملة.
أخبار متعلقة "الشورى" يدعو لتطوير خدمات وبرامج صندوق التعليم العالي الجامعيالمملكة تدين وتستنكر استهداف مقر سفير الإمارات لدى السودانكما دشن سموه مركز الابتكار، ومركز المؤشرات والذكاء الاصطناعي بالأمن العام، اللذين يهدفان إلى تعزيز التميز الإداري والفني الأمني بالاستفادة من التقنيات الحديثة لمواصلة الارتقاء بالعمليات الميدانية والإدارية وتعزيز التحول الرقمي للعمل الأمني.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }خدمات جديدة عبر منصة أبشرودشن سموه عددًا من الخدمات عبر منصة أبشر أفراد شملت (خدمة تسجيل حادث بسيط، وطباعة رخصة سير، والرخصة الرقمية للأسلحة الهوائية، وتقرير حادث، وتقرير بيانات المركبة، وتقرير رخصة القيادة)، إضافةً إلى خدمتي رخصة فني القطع الصخري، ونقل مواد القطع الصخري عبر منصة أبشر أعمال.
وذلك استمرارًا لجهود الأمن العام في أتمتة الخدمات بما يُسهم في تقديم خدمات إلكترونية وحلول رقمية تتيح للمستفيدين إتمام إجراءاتهم بيسر وسهولة.
حضر التدشين صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله بن مشاري، مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية، ومساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ومساعد وزير الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد بن محمد البتال، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية محمد بن مهنا المهنا، ومدير مركز المعلومات الوطني الدكتور عصام بن عبدالله الوقيت، وقادة القطاعات الأمنية وعدد من كبار المسؤولين بالوزارة.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يدشن عدد من الخدمات الإلكترونية عبر "‎أبشر".. اعرفها
  • وزير التموين: البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن.. أحسن استخدمها
  • نائب وزير النقل يدعو لفضح وتعرية جرائم العدوان الصهيوني على المنشآت المدنية بالحديدة
  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • سلطان الجابر يدعو قادة العالم إلى تنفيذ “اتفاق الإمارات” التاريخي والاستفادة من الفرص الاقتصادية للعمل المناخي
  • بعد شهرين من التسجيلات .. وزير السكن يكشف جديد “عدل 3”
  • بعد شهرين عن التسجيلات .. وزير السكن يكشف جديد “عدل 3”
  • وزير خارجية الروسي يحذر الغرب من محاربة “القوة النووية” في خطابه بالأمم المتحدة
  • مسؤول: وزير الزراعة العراقي ينوي المشاركة في مؤتمر “آسيا إكسبو 2024” في روسيا
  • وزير المالية يشارك في الذكرى الثمانين لمؤسستي “بريتون وودز”