sayidaty، محامية الشيطان عمل خليجي يحتل المركز الخامس في مصر،كشفت الكاتبة فاطمة العامر لمتابعيها، عبر منشورٍ، عن احتلال عملها الجديد محامية .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "محامية الشيطان" عمل خليجي يحتل المركز الخامس في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"محامية الشيطان" عمل خليجي يحتل المركز الخامس في مصر

كشفت الكاتبة فاطمة العامر لمتابعيها، عبر منشورٍ، عن احتلال عملها الجديد "محامية الشيطان" المركز الخامس من حيث المشاهدات في مصر.

وكتبت فاطمة: "بعد تصدّره بالخليج.. محامية الشيطان بالمركز الخامس في مصر". مضيفةً: "أول مسلسلٍ خليجي يتصدَّر في ‫مصر بتاريخ منصات البث!... واحتل المركز الأول على نتفليكس في السعودية ودول الخليج منذ اليوم الأول من بثه، لله الحمد، هذا من فضل ربي".‬

        View this post on Instagram                      

A post shared by فاطمة العامر ‍ (@fatma.alaamer)

وشاركت الكاتبة قبل أيامٍ صورةً لجوائز، حصلت عليها في مسيرتها مع الكتابة، وذكرت: "خلال مسيرتي في الكتابة، وتحديداً قبل 12 سنة بالضبط، حصلت على 4 جوائز بالتأليف المسرحي، 3 مرات أفضل عرضٍ متكاملٍ بالكويت وخارج الكويت واكتساح معظم الجوائز، 3 مرات أفضل عرضٍ متكاملٍ لمسرح الطفل، وتم عرض أعمالي في مصر والأردن وتونس، وتم ترشيحها وفازت بجوائز عدة، وكتبت أيضاً مسرحية طقسية دينية، أفتخر بها بنفس هذا الوقت من العام الماضي، ولاقت نجاحاً كبيراً، كما كتبت مسرح الطفل ومسرح الكبار، وكتبت المسرح الغنائي والأشعار. جرَّبت كل شيء بالمسرح، ونلت النجاح في معظمها، إلا أن محامية الشيطان، يعتبر جائزتي الخامسة بنظري، لأنها أول تجربة درامية لي، وفخورة بها جداً، وسوف أضيفها إلى cv إنجازاتي. كل منتسبي الدورة سوف أعطيكم كل ما لدي، وسوف أشارككم تجربتي في عالم المسرح والفن بكل صدق حب وإخلاص".

        View this post on Instagram                      

A post shared by فاطمة العامر ‍ (@fatma.alaamer)

وكانت فاطمة بثت منشوراً عن حلول عملها بالمرتبة العاشرة في لبنان، وكتبت: "دخل مسلسل محامية الشيطان التوب 10 اليوم في لبنان .. هذا من فضل ربي، وتعب السنين، والانتظار. الله أكرمني بالنجاح من أوسع أبوابه، ربي لك الحمد". مضيفةً: "أعرب السفير الأمريكي بالكويت عن سعادته بمشاهدة المسلسل".

        View this post on Instagram                      

A post shared by فاطمة العامر ‍ (@fatma.alaamer)

محامية الشيطان

مسلسلٌ كويتي، يتكوَّن من سبع حلقاتٍ من تأليف فاطمة العامر، وإخراج عصام عبدالحميد، ويُعرض على منصة نتفليكس، ويدور حول لاعب كرةٍ مشهورٍ، يسمَّى "بدر"، يُتَّهم بقتل زوجته "دلال"، وتتولى المحامية "لولوة" الدفاع عنه، لكنَّ الضابط "يوسف"، يشكُّ في تورُّط "بدر" بالأمر، ويسعى إلى كشفه، من بطولة هيا عبدالسلام، علي كاكولي، نور الدليمي، محمد الدوسري، نوف السلطان، حسن إبراهيم، سارة صلاح، لولوة عبدالسلام، وشريف سمير.

الكاتبة فاطمة العامر

كاتبةٌ كويتيةٌ، قدَّمت مسرحياتٍ عدة، منها "الطابور السادس"، التي عُرِضت في القاهرة، العاصمة المصرية، حيث تلقَّت فرقة المسرح الشعبي دعوةً من إدارة مهرجان القاهرة التجريبي للمشاركة في فعالياته، وحصل العمل على جائزة "أفضل عرضٍ متكامل" في مهرجان الكويت المسرحي الـ 21، و"الطابور السادس" من إخراج علي البلوشي، ويتحدَّث عن الخيانة بكل أشكالها، سواءً خيانة الوطن، أو الأمانة، أو الأصدقاء، أو الزوجة، وتُشبِّه فيه فاطمة الخونة بالدمى التي تحركها أيادٍ خفية من الخارج، من بطولة يوسف البغلي، محمد جمال الشطي، رازي الشطي، عبدالله الحمود، وسالي فراج، و"وحيدان في المنزل" من إخراج فهد الأحمد البلوشي، كما تقدم عديداً من الدورات والورش الخاصة بالكتابة.  

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "محامية الشيطان" عمل خليجي يحتل المركز الخامس في مصر وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توضيح قضائي بشأن قضية فاطمة العرولي

وكانت المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة قد أصدرت حكما في ديسنبر 2023 بالإعدام تعزيراً بحق المدانة العرولي بالتخابر مع دول العدوان.

حيث قضت المحكمة بإدانة المتهمة فاطمة صالح محمد العرولي بالتهم المنسوبة إليها في قرار الاتهام، ومعاقبتها بالإعدام تعزيرا، ومصادرة المضبوطات على ذمة القضية من أجهزة اتصال وتواصل.

واستندت المحكمة في حكمها إلى اعترافات المدانة التفصيلية لدى الاستدلالات وتحقيقات النيابة العامة، والتي أقرت بصحتها أمام المحكمة وغيرها من الأدلة التي حواها ملف القضية.

وكانت النيابة وجهت للمدانة تهمة التخابر مع دول العدوان، ونقل معلومات كانت تجمعها حول تحركات القوات المسلحة والقيادات العسكرية.

مقالات مشابهة

  • حذر من المنهج الإبليسي.. جُمعة يكشف السبب الحقيقي لمعصية الشيطان
  • توضيح قضائي بشأن قضية فاطمة العرولي
  • «فاطمة» تحول «العجين» إلى لوحات: بالإحساس لا المقادير
  • فيلم "جوازة توكسيك" يتراجع ويحتل المركز الخامس
  • "ولاد رزق 3" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • أولمبياد باريس.. عزمي محيلبة يحتل المركز العشر في منافسات الاسكيت
  • أولمبياد باريس 2024.. منتخب السلاح يحتل المركز الثامن بعد خسارة فنزويلا
  • كيليا نمور تحتل المركز الخامس في أولمبياد باريس
  • أولمبياد باريس 2024.. سيدات سلاح الشيش يحتل المركز الأخير في منافسات الفرق
  • "عصابة الماكس" يحفاظ على تصدره المركز الخامس في شباك التذاكر