قال الناقد الفني مصطفى الكيلاني، إنّ التريند و«فيسبوك» لا يعبران عن المشاهدة الحقيقية للأعمال الدرامية، فجزء كبير من المشاهدين المصريين لا يعبرون عن آرائهم على مواقع التواصل الاجتماعي كفئات كبار السن، إنّما الذين يتفاعلون مع الأعمال الدرامية هم الشباب متوسطي العمر.

أعمال درامية متنوعة

وأضاف «الكيلاني»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ الشركة المتحدة تقدم أعمالا درامية متنوعة، فهي بمثابة وجبة دسمة وثرية للغاية، مشيرًا إلى أنّ جميع مسلسلات المتحدة شيقة وجذابة، والمشاهدين لا يستطيعون متابعتها جميعا بسبب كونها ثرية وكثيرة للغاية.

مشاهدات عالية لـ«سر إلهي» 

وتابع بأنّه بدأ يشاهد مسلسل «سر إلهي» منذ يومين وكذلك الأمر على مسلسل «صيد العقارب»، بسبب قوة الأعمال الدرامية المقدمة للمشاهدين، لافتا إلى أنّ «سر إلهي» يحقق نسب مشاهدات عالية للغاية منذ اليوم الأول.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة سر إلهي

إقرأ أيضاً:

عايدة رياض تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة "مطعم الحبايب"

روجت الفنانة عايدة رياض لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "مطعم الحبايب"، حيث حرصت على مشاركة جمهورها ببوستر المسلسل من خلال الستوري الخاص بها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

 

تفاصيل مطعم الحبايب

 

 

وكان صناع مطعم الحبايب، قد انتهوا من تصويره منذ أيام، وذلك بعد أن استغرق التصوير ما يقرب من 3 أشهر، تستعد منصة شاهد لعرض مسلسل مطعم الحبايب بداية من يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل.

 

قصة مسلسل مطعم الحبايب

 

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

 

أبطال مطعم الحبايب

 

 

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

مقالات مشابهة

  • عايدة رياض تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة "مطعم الحبايب"
  • «المتحدة» تقدم وجبة درامية دسمة لجمهورها في سبتمبر.. اعرف مواعيد العرض
  • مي سليم تروج عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة
  • شريف الكيلاني: نتفهم جيدا التحديات التي تواجه المجتمع الضريبي ونعمل على مواجهتها
  • اجتماع خليجي يناقش إبراز الصورة الحقيقية للإسلام
  • اختطاف مواطن بسبب منشور على فيسبوك وسط اليمن.. ماذا قال فيه؟
  • ناقد رياضي: أداء البعثة المصرية في البارالمبياد مُشرف
  • "اتشرفت بحضرتك يا أستاذ”.. نور النبوي يعبر عن حبه لـ صلاح عبدالله
  • تسريبات صادمة.. شركة تسويق تتنصت على محادثات مستخدمي «فيسبوك»
  • على حساب العروبة.. النصر يعبر إلى ربع النهائي