الأسبوع:
2024-07-06@11:31:27 GMT

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 8

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 8

مسلسل إمبراطورية ميم.. تكثر معدلات البحث من قبل الكثير من الجمهور عن موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 8، وذلك بعدما شهدت الحلقة السابعة العديد من الأحداث والصراعات بين مختار وأبنائه الستة وبالأخص ابنته منى بعدما حدث صدام بينهما بسبب البعثة.

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 8

ينتظر الجمهور موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ 8، فمن المقرر أن يتم عرضها في تمام الساعة 10:45 مساءً على قناة DMC وتأتي الإعادة في تمام الساعة 10:15 صباحاً، كما يُعرض أيضاً على قناة dmc drama في تمام الساعة 6:05 مساءً لتكون الإعادة في الساعة 12 بعد منتصف الليل و3:30 صباحاً.

مسلسل إمبراطورية ميم

ويعرض مسلسل إمبراطورية ميم على منصة watch it أيضا.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يضم مسلسل إمبراطورية ميم، عدد كبير من النجوم والفنانين، من أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

مسلسل إمبراطورية ميمقصة مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم في إطار اجتماعي لايت حول صراع يدور بين مختار وأبنائه الستة فكلا منهم له مطالب تتعارض مع مبادئ وأفكار مختار، فيناقش المسلسل الصراع الفكري بين الجيل القديم والحديث، فضلا عن مناقشته لأساليب التربية الحديثة في إطار شيق.

اقرأ أيضاًمسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 7.. منى تواجه مختار بالبعثة

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6.. حلا شيحة تعجب بخالد النبوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمبراطورية ميم امبراطورية م امبراطورية ميم خالد النبوي امبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024 قصة مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية م مسلسل إمبراطورية م رمضان مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي رمضان 2024 مسلسل امبراطورية م مسلسل امبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل خالد النبوي امبراطورية ميم موعد عرض مسلسل إمبراطوریة میم الحلقة

إقرأ أيضاً:

موعد انتهاء العمل بـ التوقيت الصيفي وبدء الشتوي 2024 (تفاصيل)

موعد انتهاء التوقيت الصيفي وبدء التوقيت الشتوي 2024.. بدأ تطبيق التوقيت الصيفي في الجمعة الأخيرة من أبريل الماضي وذلك وفقًا للقانون رقم 24 لسنة 2023، والذي ينص على أنه يبدأ العمل بالتوقيت الصيفي وتغيير الساعة في مصر 2024 اعتبارًا من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل، حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام ميلادي.

موعد انتهاء التوقيت الصيفي وبدء الشتوي 2024

ويقدم موقع «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه في السطور التالية، كل ما يخص موعد انتهاء التوقيت الصيفي وبدء الشتوي 2024، ضمن خدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنـــــــــــا.

التوقيت الصيفيلماذا تم تطبيق التوقيت الصيفي في مصر؟

وبحسب موقع «nationalgeographic»، فإن هناك عدة فوائد لتطبيق التوقيت الصيفي الذي يجرى العمل به في العديد من دول العالم، ومن أبرزها:

1 - توفير مصادر الطاقة وتقليل استهلاك الكهرباء.

2 - ضمان وقت أطول يبقى الناس فيه خارج المنزل في ظل زيادة ساعات النهار، ما يشجعهم على العمل، وممارسة الرياضة على سبيل المثال، وهو ما يجعلهم أكثر نشاطًا.

3 - تقليل حوادث السيارات، إذ إن القيادة في النهار تكون أكثر أمانًا.

التوقيت الصيفي 2024موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024

وفقًا للقانون رقم 24 لسنة 2023 بشأن إقرار نظام التوقيت الصيفي، تم العمل بالتوقيت الصيفي يوم الجمعة 26 أبريل 2024 وتغيير الساعة بتقديمها 60 دقيقة، على أن ينتهي العمل بالتوقيت الصيفي 2024 يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من نفس العام.

اقرأ أيضاًموعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024.. استعد لـ تأخير الساعة 60 دقيقة

«التوقيت الصيفي».. تقديم الساعة حلال أم حرام؟.. دار الإفتاء تجيب

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض "وتر حساس" لصبا مبارك
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • قطع المياه عن 4 قرى في المنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا
  • موعد انتهاء العمل بـ التوقيت الصيفي وبدء الشتوي 2024 (تفاصيل)
  • بعد أزمة عواطف حلمي.. أشرف زكي: "هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة"
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر