صحيفة الخليج:
2024-08-29@19:19:46 GMT

بلدية أبوظبي تنظم سوق بسطة الفريج الرمضاني

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

بلدية أبوظبي تنظم سوق بسطة الفريج الرمضاني

أبوظبي: «الخليج»
تنظم بلدية مدينة أبوظبي، من خلال قطاع عمليات البلديات الفرعية بمركز بلدية المدينة، سوق بسطة الفريج الرمضاني في الحديقة الرسمية على كورنيش أبوظبي، وذلك حتى 24 مارس الجاري.
وتأتي هذه الفعالية ضمن حرص البلدية على تعزيز التواصل مع المجتمع، وإسعاده من خلال الفعاليات والمبادرات المميزة، ودعم شرائح المجتمع المنتجة، وإتاحة بيئة مثالية للتسوق في أجواء رمضانية جميلة.


وتهدف الفعالية إلى دعم أصحاب المشاريع والأسر المنتجة، والمزارعين المحليين، وتعزيز المشاركة المجتمعية، وخلق جو ترفيهي عائلي خلال شهر رمضان المبارك، وتسخير المرافق المجتمعية والترفيهية لإسعاد المجتمع، وتلبية احتياجات أفراده، واستثمار هذه التجمعات لتعزيز المسؤولية المجتمعية بشأن الحفاظ على المظهر العام، والتوعية بخصوص الاستدامة، وبناء شراكات فعالة مع الجهات المختصة، ورفع نسبة سعادة أفراد المجتمع ورضاهم عن الفعاليات التي تقدمها البلدية.
ويمنح السوق مرتاديه الفرصة للحصول على أجود المنتجات الزراعية الطازجة، عبر تجربة تسوق فريدة من نوعها في مكانٍ واحد، مثل: المنتجات الزراعية والعضوية والمحلية، كالفواكه والخضراوات ومنتجات الألبان والعسل والتمور والأعشاب والعطور والملابس، وغيرها من احتياجات الشهر الفضيل.
وتحظى هذه الفعالية بدعم الشركاء الاستراتيجيين، متمثلين في كل من: مركز النقل المتكامل وأصحاب المشاريع والأسر المنتجة من الجاليات ومجموعة تدوير وشركة سلال.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي

إقرأ أيضاً:

"أصبوحة شعرية" إماراتية في عجمان

تزامنا مع يوم المرأة الاماراتية، نظمت جمعيّة عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية، أمس، أصبوحة شعرية أحيتها الشاعرات الإماراتيات علياء جوهر الخاطري ومريم علي النقبي ومهره محمد الياسي وعائشه عبدالله بن دوستين، وذلك في مقر نادي الشرطة للرياضة والرماية في عجمان.

حضر الفعالية جمع غفير من سيدات المجتمع المحلي وموظفات المؤسسات الحكومية في عجمان، وشنفت مسامع الحضور قراءات شعرية وطنية للشاعرات المشاركات عبرًن خلالها عن امتنان المرأة الاماراتية لقيادتها الرشيدة ولشعب الإمارات على دعم المرأة الإماراتية، وتعزيز دورها الحيوي ومشاركتها الإيجابية في التنمية المُستدامة .
وكرمت القيادة العامة لشرطة عجمان مجموعة من السيدات الاماراتيات، أثناء الفعالية.
وأوضحت مدير عام جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية منى صقر المطروشي، أن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية يعد تقديرًا لدورها المتميز ولمكانتها المرموقة في مختلف الميادين، كما يعتبر تأكيداً على إيمان القيادة الرشيدة بعمق مشاركتها الاستثنائية في بناء المجتمع وقدرتها على تجاوز المعوقات والتحديات التى تواجهها وعمق مساهماتها في التنمية المستدامة وتطور الوطن وازدهاره.
وأضافت المطروشي إن تنظيم الفعالية يأتي في إطار إبراز  الجوانب المهمة والمتعددة، التي استطاعت المرأة أن تبدع فيها كونها عاملاً رئيساً في استمرارية وديمومة المجتمع ورقيَه وتطوره.

مقالات مشابهة

  • «إسلامية دبي» تطلق «حضانة الفريج»
  • المنطقة العسكرية المركزية تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • 255 تحت المجهر.. 11 مخالفة على المباني قيد الإنشاء بالخفجي
  • "أصبوحة شعرية" إماراتية في عجمان
  • بلدية أبوظبي تقدم الورود والهدايا إلى موظفاتها
  • حبس مسؤول مخازن بلدية صبراتة للإساءة في استعمال الوظيفة
  • بلدية مدينة أبوظبي تحتفي بيوم المرأة الإماراتية
  • بعد العثور على 5 جثث داخل منزل في كفرشيما... إليكم ما أعلنته البلدية
  • «حياة كريمة» تنظم يوما ترفيهيا في العلمين الجديدة لكبار السن والأطفال الأيتام
  • بلدية فيطرون: كل من أخل بالنظام والأمن من السوريين غير مرغوب فيه