صحيفة الخليج:
2024-10-01@23:49:41 GMT

«معاً» تطلق حملة عطاء أبوظبي

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

«معاً» تطلق حملة عطاء أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»
أطلقت هيئة المساهمات المجتمعية «معاً»، القناة الحكومية الرسمية في أبوظبي لتلقي المساهمات الاجتماعية، «حملة عطاء أبوظبي»، والتي تهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع على المشاركة وتقديم الدعم لمعالجة العديد من الأولويات الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك.
وتعكس الحملة قيم العطاء والتعاون التي تلتزم بها الهيئة، من خلال تحفيز أفراد المجتمع وحثّهم على توجيه جهودهم في سبيل تقديم العطاء والمساهمة والمشاركة المجتمعية.


وتعمل الهيئة على دعم وتمكين أفراد وقطاعات المجتمع من المساهمة في دعم توفير الحلول المستدامة والمبتكرة، وإحداث تأثير إيجابي في مجتمع أبوظبي على المدى الطويل.
وقال فيصل الحمودي، المدير التنفيذي لقطاع صندوق الاستثمار الاجتماعي في الهيئة: «تتوافق حملة عطاء أبوظبي مع جوهر شهر رمضان المبارك، حيث تلعب المساهمات الواردة إلى صندوق الاستثمار الاجتماعي دوراً مهماً في تلبية الأولويات الاجتماعية، ونشكر مجتمع أبوظبي على المساهمات السخية التي قدمها على مدار العام، كما نشجع الأفراد القادرين على المساهمة».
وتحرص هيئة المساهمات المجتمعية على توجيه وصرف المساهمات بأقصى درجات الشفافية، حيث يختار المساهمون المشاريع الأكثر توافقاً مع أولوياتهم وقيمهم، بما يتيح لهم تحقيق أثر اجتماعي إيجابي طويل الأمد والمساهمة في بناء مجتمع شامل ومتماسك.
وتغطي الهيئة مجموعة واسعة من البرامج المخصصة التي تركز على قطاعات الصحة والتعليم والبيئة والبنية التحتية والقطاع الاجتماعي.
وتشمل إحدى مبادرات الهيئة في هذا المجال، الشراكة الأخيرة مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ويتيح هذا التعاون دعم مشاريع مهمة تستهدف مجموعات رئيسية من المجتمع، كما يمنح الفرصة لتشجيع الأفراد على التطوع في مجالات متنوعة خلال فترة شهر رمضان المبارك، بما في ذلك توزيع السلال الغذائية ودعم الرياضة وزيارة مرضى السرطان، وتوزيع وجبات الإفطار على العالقين وسط الازدحام المروري خلال وقت الإفطار.
وتستوحي «معاً» رؤيتها من نظام الري بالأفلاج في دولة الإمارات، الذي طوره الأجداد ليقدم مثالاً يُحتذى به عما يمكن تحقيقه من خلال التعاون والعمل الجماعي، فيما تعكس حملة عطاء أبوظبي هذه الفكرة، من خلال تشجيع أفراد المجتمع على العمل المشترك لبناء مجتمع متعاون ومتماسك.
ويمكن استكشاف فرص التطوع وتقديم المساهمات عن طريق الموقع الإلكتروني: www.maan.gov.ae, أو من خلال التطبيق المتوفر للهواتف المحمولة العاملة بنظامي أبل وأندرويد.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي من خلال

إقرأ أيضاً:

المركزي المصري يسحب في أول عطاء بأكتوبر فائض سيولة بقيمة 1.11 تريليون جنيه

سحب البنك المركزي المصري في أول عطاءات السوق المفتوحة في شهر أكتوبر فائض سيولة متواجدة لدى 28 بنكا بقيمة 1.11 تريليون جنيه.

تأتي السيولة المسحوبة في عطاء الودائع الثابتة بالبنك المركزي المصري لمدة أسبوع تحت معدل عائد ثابت 27.75%، وهي سيولة تزيد بحوالي 261 مليار دولار عن مبلغ عطاء الأسبوع الماضي والبالغ 848.4 مليار جنيه.

يذكر أن البنك المركزي المصري بدأ قبول كامل فائض السيولة المعروض من البنوك للربط في الوديعة الأسبوعية بمعدل ثابت، خلال شهر أبريل الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن بنوك القطاع المصرفي المصري إجازة الأحد المقبل بمناسبة عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.

اقرأ أيضاًالبنك المركزي: 61.4% صعودا في تحويلات المصريين بالخارج بالربع الثاني من 2024

المركزي: 18.4 مليار دولار صافي الأصول الأجنبية للبنوك المصرية

المركزي: إيرادات مصر السياحية ترتفع بمعدل 5.5% إلى 14.4 مليار دولار

120 ألف جنيه يوميا.. تفاصيل حدود السحب من «إنستا باي» بعد قرار البنك المركزي

البنك المركزي: 9.7 مليار دولار فائضا كليا في ميزان المدفوعات خلال 2023-2024

مقالات مشابهة

  • المركزي المصري يسحب في أول عطاء بأكتوبر فائض سيولة بقيمة 1.11 تريليون جنيه
  • «معاً» تطلق مبادرة دعم الأبحاث الطبية في أبوظبي
  • دائرة تنمية المجتمع تطلق «قيم الروح الرياضية» في أبوظبي
  • رئيس Cop28 يدعو الدول للاستفادة من الفرص الاقتصادية للعمل المناخي
  • دائرة تنمية المجتمع تطلق “قيم الروح الرياضية” في أبوظبي
  • سلطان الجابر يدعو قادة العالم إلى تنفيذ "اتفاق الإمارات" التاريخي
  • مجزرة إسرائيلية تطال أفراد الهيئة الصحية الإسلامية.. هذا ما حصل في سحمر فجرًا
  • مختص يكشف التأثير الاجتماعي السلبي لموجة نزوح اللبنانيين صوب العراق
  • مختص يكشف التأثير الاجتماعي السلبي لموجة نزوح اللبنانيين صوب العراق- عاجل
  • «أبوظبي للزراعة» تطلق مبادراتها للحد من هدر الغذاء