شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الهيئة الوطنية للمساحة تدشن طائرة مسيرة حديثة، العمانية دشّنت الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع طائرة مسيّرة حديثة من دون طيار UAV ؛ لتكون إضافة أخرى إلى القدرات والإمكانات المساحية التي .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهيئة الوطنية للمساحة تدشن طائرة مسيرة حديثة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهيئة الوطنية للمساحة تدشن طائرة مسيرة حديثة
العمانية: دشّنت الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع طائرة مسيّرة حديثة من دون طيار (UAV)؛ لتكون إضافة أخرى إلى القدرات والإمكانات المساحية التي تمتلكها الهيئة، إذ تعد من التطبيقات...

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهيئة الوطنية للمساحة تدشن طائرة مسيرة حديثة وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا: الدفاعات الجوية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم /الأحد/، إحباط محاولة قام بها نظام كييف لتنفيذ هجوم باستخدام طائرات مسيرة على أهداف في أراضي الاتحاد الروسي.

 


وذكرت الوزارة - في بيان نقلته وكالة أنباء (سبوتنك) الروسية - أن منظومات الدفاع الجوي أسقطت 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق مناطق روسية متفرقة خلال الليل.
وأوضح البيان أنه "تم اعتراض وتدمير 67 طائرة مسيرة فوق أراضي منطقة فولغوغراد، و17 فوق أراضي منطقة بيلغورود، و17 فوق أراضي منطقة فورونيج، و18 فوق أراضي منطقة روستوف، وواحدة فوق كل من بريانسك وكورسك وإقليم كراسنودار و3 طائرات بدون طيار فوق بحر آزوف".
وفي وقت سابق، نشرت وزارة الدفاع الروسية، مشاهد لقيام طاقم مروحية "كا-52 إم" الروسية، بشن ضربات مباشرة على معدات عسكرية أوكرانية ووحدات تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في المنطقة الحدودية لمقاطعة كورسك الروسية، حيث توثق المشاهد لحظة قصف المعدات الأوكرانية ووحدات من القوات المسلحة الأوكرانية من قبل طاقم مروحية "كا-52 إم" الروسية.
وأضافت الدفاع الروسية - في بيان لها - أن "الطيران الحربي الروسي وقوات الصواريخ التابعة للجيش الروسي استهدفت الألوية 21 و41 و115 واللواء الهجومي 82 و95، واللواء الأول للحرس الوطني، وكذلك الألوية 101 و103 و107 التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق بيلوفودي، بروسكي، بونياكينو، جلوخوف، زورافكا، كوشيروفكا، كوندراتوفكا، كروزوك، مالوشينو، موغريتسا، ميرلوجي، بافلوفكا، ريفياكينو، روفنوي، ريشكي، أولانوفو، وشاليجينو في مقاطعة سومي".

مقالات مشابهة

  • الدفاع الجوي الأوكراني يدمر 15 مسيرة روسية خلال 24 ساعة
  • جيش الاحتلال يعلن اعتراض هجوم لطائرات مسيرة في إيلات
  • روسيا تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية وواحدة تسقط على مبنى سكني في فورونيج
  • روسيا: الدفاعات الجوية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية
  • مقتل 9 أشخاص في هجوم مسيرة روسية على مستشفى بأوكرانيا
  • طائرة مسيرة روسية تقتل قاضيًا بالمحكمة العليا في أوكرانيا
  • قوات الانتقالي الجنوبي تسقط طائرة مسيرة حوثية في لحج وسط تصاعد المواجهات
  • إسقاط طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون على محافظة جنوبي اليمن
  • أوكرانيا: إسقاط 24 من 32 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا خلال الليل
  • المقاومة العراقية تقصف هدفا إسرائيليا في الجولان بطائرة مسيرة