ألقت السلطات الرسمية في العاصمة السعودية الرياض على سيدة ظهرت في فيديو وهي تسير عارية في الشارع العام خلال شهر رمضان الكريم، بعد وقت قصير من تداول الفيديو الخاص بها.

اقرأ ايضاًهل سيتم خصخصة الخطوط الجوية السعودية؟

وفي التفاصيل تداول رواد السوشال ميديا فيديو صادم لسيدة تسير بشوارع الرياض عارية، مطالبين السلطات بالتدخل، والقبض عليها بسبب خدش الحياء العام.

الإعلان عن القبض على سيدة عارية في الرياض

وبعد فترة قصيرة من تداول الفيديو اعلن الامن العام السعودي عن القبض عليها، وكشفوا من خلال بيان رسمي لهم أن السيدة مقيمة  تعاني من اعتلالات نفسية، وتم إحالتها إلى الجهات المختصة لمتابعة حالتها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

وأضاف البيان إنه جاري البحث عن الشخص الذي قام بتصوير الفيديو ونشره والتسبب بتداوله بشكل كبير واتخاذ العقوبات اللازمة ضده.

وطالب عدد من رواد السوشال ميديا بإنزال العقوبة على الشخص الذي صور الفيديو وتسبب بنشر الرذيلة على حد تعبيرهم، معلقين إنه كان بامكانه الاتصال بالجهات الرسمية بدون التشهير بها.

بعد تلقي بلاغ ومباشرة الجهات الأمنية لمقيمه عاريه تبين انها تعاني من اعتلالات نفسية واحالتها للجهات المختصة#تم_القبض pic.twitter.com/mFsAtoTDBF

— #تم_القبض (@Arrested_911) March 17, 2024

وجاء في التعليقات: "الي صور اردى منها المفروض يبلغ الجهات مو يصورها اتمنى يطرحونه"، وفي تعليق آخر: "والمصور المفروض انه تم القبض ، هي في حالة نفسية متأثرة  بدون وعي  ، مجرد ترجع لطبيعتها وتشوف نفسها بالمديا انفضحت وتزيد من مشاكلها النفسية."

وعلق أحد المتابعين: "هذه الأمراض أشد من الأمراض العضوية .. لابد أن ندعوا لها بالشفاء ، ونبتعد عن الشماتة .. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيها ، وجميع مرضى المسلمين .

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الرياض السعودية

إقرأ أيضاً:

«البلديات والنقل أبوظبي» تتعاون مع أبرز الجهات لتعزيز المظهر العام

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت دائرة البلديات والنقل – أبوظبي إبرامها اتفاقية مستوى الخدمة مع عدد من أبرز الجهات الحكومية وشبه الحكومية للتعاون ومتابعة إزالة مشوهات الأصول العامة التي تملكها تلك الجهات بهدف المحافظة عليها، بما يسهم في تعزيز المظهر العام لإمارة أبوظبي.

ووقع هذه الاتفاقية الدكتور سالم الكعبي، مدير عام شؤون العمليات في الدائرة، مع ممثلي جهات الاتفاقية مبارك حمد المهيري وكيل دائرة التعليم والمعرفة، والدكتورة شيخة سالم الظاهري الأمين العام لهيئة البيئة، وسعيد البحري سالم العامري المدير العام لهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، إلى جانب مبارك عامر المحيربي نائب رئيس أول إدارة الشؤون الإدارية والمجتمعية لمجموعة أدنوك، والكابتن سيف المهيري مدير عام أبوظبي البحرية، والدكتور عفيف سيف اليافعي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للنقل والتحكم – ترانسكو، وذلك في المقر الرئيسي للدائرة.

وقال الدكتور سالم الكعبي: «نؤكد من خلال اتفاقية مستوى الخدمة هذه التزامنا المستمر للارتقاء بالمظهر العام للإمارة من خلال تبسيط عملياتنا وخدماتنا، ونهدف عبر التعاون مع كافة الجهات الحكومية وشبه الحكومية إلى تعزيز الجمالية والجاذبية البصرية للإمارة».

مقالات مشابهة

  • «البلديات والنقل أبوظبي» تتعاون مع أبرز الجهات لتعزيز المظهر العام
  • السلطات الإسبانية تستهدل الستار على قضية "الاختفاء الغامضة"
  • قائد الجيش عرض مع كوبمان التطورات على الحدود الجنوبية
  • خلافات الجيرة.. القبض على المتهمين بقتل شاب في البدرشين
  • القبض على طالب بتهمة إشعال النيران فى جسد جاره بقنا
  • إغلاق بورصة الكويت على انخفاض مؤشرها العام 30.12 نقطة
  • المالديف.. القبض على الوزيرة فاطمة شامناز بسبب السحر الأسود
  • شهداء وجرحى عقب غارة إسرائيلية استهدفت منزل عائلة جربوع بجباليا
  • السعودية.. البحث عن مواطن مفقود منذ ثاني أيام عيد الأضحى
  • القبض على المتهمين بالتشاجر بسبب قطع غيار دراجة في قليوب