بوابة الوفد:
2024-09-17@03:29:17 GMT

نجم مانشستر سيتي يكشف حقيقة رحيله عن الفريق

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

رد نجم فريق مانشستر سيتي برناردو سيلفا، على الشائعات التي تحدثت عن إمكانية عودته إلى صفوف بنفيكا والرحيل عن فريقه الحالي، حيث بدأ مسيرته الكروية مع النادي البرتغالي قبل انتقاله إلى موناكو ثم مانشستر سيتي.

وقال سيلفا خلال حواره مع شبكة “SIC” البرتغالية: “ربما تعب الناس من هذا السؤال حول عودتي إلى بنفيكا، وعلى الرغم من أنني متأكد من أنني سأعود يومًا ما، إلا أنني لا أستطيع تحديد الموعد بالضبط”.


وأضاف: “الوقت لا يزال مبكرًا لتحديد موعد العودة، وعلى الرغم من أنني أعربت عن رغبتي في العودة إلى بنفيكا في السابق، إلا أن الأمر ليس في يدي الآن”.

وفيما يتعلق بالضغوطات التي يتعرض لها، أشار سيلفا: “يحاول البعض وضعي في مواقف صعبة، يطلبون مني العودة إلى بنفيكا في حين يسعون لاستفزازي للحديث بشكل سلبي عن المدرب”.

وختم سيلفا حديثه بتأكيدات على استعداده للعودة إلى بنفيكا في المستقبل، لكن دون تحديد موعد محدد، مشيرًا إلى أنه يركز حاليًا على مسيرته مع مانشستر سيتي.

وبدأ سيلفا مسيرته الكروية مع بنفيكا في الفترة من 2013 إلى 2015 قبل الرحيل إلى موناكو في الدوري الفرنسي ثم مانشستر سيتي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي سيلفا برناردو سيلفا بنفيكا موناكو مانشستر سیتی إلى بنفیکا بنفیکا فی

إقرأ أيضاً:

أكاديمية مانشستر سيتي تدعو غزل المحلة لعمل توأمة

استضافت اليوم أكاديمية غزل المحلة لكرة القدم المدرب جاميو سالاو مدرب أكاديمية مانشستر سيتي، بدعوة من الكابتن وائل حبيب مدير إدارة التخطيط والتعاقدات بشركة غزل المحلة لكرة القدم، وتفقد جاميو الملاعب والتجهيزات الرياضية في الأكاديمية والإستاد، وأشاد بحجم أعمال التطوير في النادي.

كما التقى المدرب مع مجموعة من المدربين في الأكاديمية وتباحث معهم حول أنظمة التدريب المتبعة في أكاديمية غزل المحلة وسبل تطويرها بأحدث الأساليب العالمية في التدريب.

وأشاد سالاو بالمستوى الفني الذي وصل إليه اللاعبون في الأكاديمية، متوقعاً وصول هؤلاء اللاعبين لمستويات إحترافية في كرة القدم كمحمد صلاح وغيره من اللاعبين الأفارقة المميزين.

واقترح جاميو على إدارة النادي عمل توأمة بين أكاديمية مانشستر سيتي وأكاديمية غزل المحلة، مؤكداً اعتزازه بكيان غزل المحلة وتاريخه الكبير وما وجده من شعبية كبيرة للنادي.

مقالات مشابهة

  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • دي فري: مانشستر سيتي ليس هالاند فقط.. وهذه طريقة إيقافه
  • محمد كركوتي يكتب: سوق لندن و«مانشستر سيتي»
  • مدرب أرسنال يكشف سر تميز الفريق في الركلات الثابتة ويعترف بصعوبة الأسبوع القادم
  • مدافع برينتفورد: قدمنا مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي
  • أكاديمية مانشستر سيتي تدعو غزل المحلة لعمل توأمة
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • بدلاء مانشستر سيتي أمام برينتفورد
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد
  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد