طمع الصديق في صديقة ، وقرر أن يتخلص منه ويسرق ماله ، فأعد خطة لتنفيذ جريمته وذهب الي منزل صديقة وجهز سلاحا أبيضا لجريمته وطعنه عدة طعنات حتي فاضت روحه الي خالقها وسرق ماله وفر هاربا.

أحداث الجريمة 

في منطقة تابعة لقسم شرطة المنتزه أول شرقي الإسكندرية، دارت أحداث الجريمة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط قسم شرطة المنتزه أول، بالعثور علي جثة المجني عليه داخل شقته بدائرة القسم.

وعقب ورود بلاغ إلى شرطة النجدة بالعثور علي جثة المجني عليه داخل شقته، كشفت التحقيقات أنه على إثر خلاف مالي بين المتهم “عامل”، وبين المجني عليه ، لكونه مدينا له بمبلغ مالي ، قرر المتهم الذهاب إلى مسكن المجني عليه محرزا سلاحا أبي، وطعنه طعنتين حتى فاضت روحه إلى بارئها واستولي علي منقولات المجني عليه، وتخلص من السلاح الأبيض المستخدم.

أضافت التحقيقات أن المتهم تخلص من المنقولات وباعها وعقب ذلك تحرر محضر بالواقعة.

وباشرت النيابة التحقيق التي قررت إحالة المتهم إلى المحكمة،في القضية رقم 11374 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزه .

الإعدام للمتهم

وقض المستشار محمد ابراهيم عبد الشافى رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أحمد زكى المنوفي، والمستشار محمد عاطف مشالى، والمستشار أحمد حنفى عبد الجواد، وسكرتير محكمة الجنايات سعيد عبد العظيم يعقوب، بمعاقبته المتهم  بالإعدام شنقا، وذلك عقب ورود رأي فضيلة مفتي الجمهورية، وإحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصة، كما قضت بالسجن عامين للمتهم الثاني في القضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية القصة الكاملة الإعدام المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى القبض على المتهم الخامس فى فبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا، مساء أمس في شقة سكنية بالمقطم.

كشفت التحريات أن المتهم ابن المتهم الأول عامل المدافن، وحاول الهرب بعد القبض على المتهمين، وبتكثيف التحريات أمكن تحديد مكانه بالمقطم والقبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ، وعرضه على النيابة.

كانت أجهزة وزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة ، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه عامل مدافن، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة "تم ضبطهم عدا نجله".







مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان شاب غرق شاب فى شاطئ العجمى بالإسكندرية
  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • الحكم بـ 7 سنوات غيابيًا على عاطل لسرقته غطاء بلاعه بالإسكندرية
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • حبس أب ضرب نجلته حتى الموت لسرقة أمواله بالقناطر
  • ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا
  • مصرع عامل سقط أثناء تركيب تكييف بالطابق الثالث بمحطة الرمل بالإسكندرية
  • القبض على عامل صور طالبة داخل حمام جامعة خاصة بأكتوبر
  • ننشر التحقيقات مع تشكيل عصابي من 10 أشخاص لسرقة السيارات وتقطيعها بالقاهرة