شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مصرع أكثر من 150 شخصًا جرّاء الفيضانات في باكستان، مصرع أكثر من 150 شخصًا جرّاء الفيضانات في باكستانالحدث الشبيبة العمانية  لقي أكثر من 150 شخصًا حتفهم في باكستان إثر هطول أمطار .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع أكثر من 150 شخصًا جرّاء الفيضانات في باكستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع أكثر من 150 شخصًا جرّاء الفيضانات في باكستان
مصرع أكثر من 150 شخصًا جرّاء الفيضانات في باكستان الحدث

الشبيبة - العمانية 

 لقي أكثر من 150 شخصًا حتفهم في باكستان إثر هطول أمطار موسمية غزيرة وفيضانات، في ظل تحذيرات جديدة من هطول مزيد من الأمطار.

وذكرت هيئة إدارة الكوارث الوطنية الباكستانية اليوم أنَّ حصيلة الضحايا في تزايد، حيث سُجلت 66 حالة وفاة في البنجاب، فيما أصيب أكثر من 230 شخصًا في الحوادث الناجمة عن الأمطار والفيضانات، وتضرر أكثر من 450 منزلاً.

وشهدت العاصمة إسلام أباد الحادث الأشد، حيث لقي 13 عاملًا حتفهم إثر انهيار جدار قيد الإنشاء على مخيمهم.

وكان نحو 2000 شخص قد لقوا حتفهم في باكستان العام الماضي بسبب الفيضانات الكارثية والأمراض، وذلك عندما غمرت المياه ثلث البلاد، مما أضر بنحو 33 مليون شخص.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع أكثر من 150 شخصًا جرّاء الفيضانات في باكستان وتم نقلها من جريدة الشبيبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ا حتفهم

إقرأ أيضاً:

باكستان تطلق عملية جديدة لمكافحة الإرهاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دشنت الحكومة الباكستانية عملية جديدة لـ مكافحة الإرهاب باسم "عزم الاستحكام"، وذلك للتصدي لمخاطر التشدد والتطرف في البلاد.

وتستهدف العملية الأمنية لـ مكافحة الإرهاب إقليم خيبر بختونخوا والمناطق الواقعة على طول الحدود الأفغانية، وكذلك في بلوشستان.

وأعربت أحزاب المعارضة الباكستانية عن قلقها، ودعت إلى عقد إحاطة سرية ومشاركة برلمانية لفهم نطاق العملية وأهدافها، وآثارها المحتملة، فيما أكدت حكومة إسلام أباد أن "عزم الاستحكام" ليست عملية عسكرية واسعة النطاق ولكنها رؤية وطنية متعددة المجالات ومتعددة الوكالات والمنظومة بأكملها لتحقيق الاستقرار الدائم في باكستان.

وأوضحت حكومة باكستان أن العملية ستركز على تنشيط خطة العمل الوطنية المنقحة لمكافحة الإرهاب، اعتمادًا على نهج شامل يستهدف تعزيز استقرار وأمن البلاد.

وأدى تصاعد الهجمات المسلحة في باكستان إلى مطالبة حلفائها ببذل مزيد من الجهد للحد من تهديد الإرهاب.

مقالات مشابهة

  • تدخل فيها الرئيس شخصيًا.. قتلى وجرحى في حادث أليم بوسط سول
  • باكستان تحث أفغانستان على التعاون في مكافحة الإرهاب
  • قتلى بسبب الفيضانات والسيول في أوروبا
  • الصين تُخصص 45 مليون يوان لدعم ترميم الطرق المتضررة من الفيضانات
  • مقتل 6 أشخاص بسبب الأمطار الغزيرة في باكستان
  • قتلى في عاصفة بشرق فرنسا
  • 3 قتلى في عاصفة بشرق فرنسا
  • مصرع 9 بينهم أطفال في انهيارات أرضية بنيبال
  • الصين: لا تقارير عن تفشي أمراضٍ معدية أو طوارئ صحية عامة في مناطق الفيضانات
  • باكستان تطلق عملية جديدة لمكافحة الإرهاب