تمكن ضباط مباحث مركز شرطة سوهاج، بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، من إلقاء القبض على ثلاثينية؛ إثر اتهامها بالاستيلاء على مبالغ مالية من 8 أشخاص بلغت جملتها مليون و800 ألف جنيه بزعم استثمارها وتوظيفها في مجال تجارة الأجهزة الكهربائية مقابل حصولهم على أرباح شهرية تقدر بـ8% من قيمة رأس المال إلا أنها توقفت عن سداد أصول المبالغ المالية وارباحها واستولت عليها دون رد.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود محضرٍ من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد"، يتضمن بلاغ المدعوة 'سمر م.د.ح' 36 سنة، حاصلة على دبلوم صناعي، و7 أشخاص آخرين يقيمون دائرة المركز.

جامعة سوهاج تقدم خدماتها الطبية والعلاجية لـ611 مواطنا بالأقصر محافظ سوهاج: الترسيم الجديد يضيف 100كم ويفتح آفاقا جديدة للتنمية الشاملة

وتضمن البلاغ تضررهم من المدعوة 'سماح ا.ا.ا' 34 سنة، لا تعمل، وتقيم دائرة المركز، لاستيلائها على مبالغ مالية منهم بلغت جملتها مليون و800 ألف جنيه، بزعم استثمارها وتوظيفها في مجال تجارة الأجهزة الكهربائية مقابل حصولهم على أرباح شهرية تقدر بـ8% من قيمة رأس المال إلا أنها توقفت عن سداد أصول المبالغ المالية وارباحها واستولت عليها دون رد.

وعقب إثبات التحريات صحة المعلومات وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهمه وبمواجهتها أقرت بإرتكاب الواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج الأجهزة الكهربائية

إقرأ أيضاً:

75 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،  ضرباتها الأمنية لضبط جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات  عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

فقد أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 75 مليون جنيه.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • 18 مليون جنيه حجم الاتجار في العملة بالسوق السوداء
  • "استولت على 700 ألف جنيه".. التحقيق مع "مستريحة" جديدة في شبرا
  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • كيان تعليمي وهمي.. التحقيق مع «مستريحة» جديدة في الجيزة
  • ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه خلال حملات أمنية بسوهاج
  • جثة طافية في ترعة بسوهاج تكشف لغزًاً
  • 75 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار بالنقد الأجنبي بقيمة 75 مليون جنيه
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج