البوابة:
2024-07-04@02:02:30 GMT

شاهد ماذا فعل هذا المظلي السعودي في الهواء

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

شاهد ماذا فعل هذا المظلي السعودي في الهواء

انتشرت على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي لقطات فيديو تظهر المظلي السعودي عبدالله القحطاني وهو يخوض تجربة فريدة من نوعها تتعلق بـ "الإفطار في السماء".

فقد وثق القحطاني تناوله لوجبة الإفطار أثناء هبوطه المظلي من إحدى المنطق الجبلية بجنوب السعودية، حيث ظهر وهو يتناول قشطة وتمر بينما كان يهبط بمظلته.

في تعليقه على الفيديو، قال القحطاني: "فطورنا اليوم هنا.. والله الصحن بهدلني ولكن تيسرت.. كان فطور اليوم مختلفًا".

لقي المقطع تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثار إعجاب العديد من المتابعين بجرأة القحطاني وابتكاره في تجربة الإفطار الفريدة.

شاهد.. مظلي سعودي يوثق تناوله وجبة الإفطار أثناء هبوطه من أحد المرتفعات بجنوب المملكة https://t.co/wsX6WvEFjnpic.twitter.com/XGVvka11QF

— صحيفة المرصد (@marsdnews24) March 17, 2024

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. القبطية السودانية “هبة” إبنة القسيس المعروف “رمسيس اللوز” تغني لوطنها السودان وتحظي بإعجاب منقطع النظير: (يا ربي فك الكرب نفسي أرجع ويرجع سوداني بلد الخير والحب)

حظيت المرنمة هبة رمسيس, بإعجاب منقطع النظير على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وذلك بعد ترديدها أغنية تدعو لإيقاف الحرب في السودان.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فإن هبة رمسيس, تقول في أغنيتها المؤثرة والتي حصلت على آلاف الإعجابات على مواقع التواصل الاجتماعي (يا ربي فك الكرب نفسي أرجع ويرجع سوداني بلد الخير والحب).

ووفقاً لما أورد نشطاء على فيسبوك, فإن المرنمة هبة رمسيس, هي من أقباط حي المسالمة العريق بمدينة أم درمان ووالدها القسيس المعروف رمسيس اللوز.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • خبيرة تغذية: العيش البلدي أفضل أنواع المخبوزات ويفضل تناوله في وجبة الإفطار
  • ماذا يحدث للجسم في حال تناول المخبوزات على الإفطار؟ .. خبيرة تغذية تجيب
  • خبيرة تغذية: العيش البلدي أفضل أنواع المخبوزات ويفضل تناوله بالإفطار
  • شاهد بالصورة والفيديو.. القبطية السودانية “هبة” إبنة القسيس المعروف “رمسيس اللوز” تغني لوطنها السودان وتحظي بإعجاب منقطع النظير: (يا ربي فك الكرب نفسي أرجع ويرجع سوداني بلد الخير والحب)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • 5 فئات ممنوعة من العنب.. ماذا يحدث عند الإفراط في تناوله؟