هنأ رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة، والشعب المصري، بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

وقال عبد الرازق- في كلمة خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، اليوم الاثنين- "في العاشر من رمضان من كل عام، نحتفل جميعا بذكرى غالية على قلب كل مصري وعربي، وهي ذكرى انتصار العاشر من رمضان المجيد، التي برزت فيها عبقرية العسكرية المصرية التي أذهلت العالم، حين نجحت قواتنا المسلحة في هذا اليوم من عام 1393هـجرية الموافق السادس من أكتوبر عام 1973 ميلادية، في عبور قناة السويس وتحطيم خط بارليف المنيع، وتحرير الأرض المصرية، وتحقيق النصر المبين الذي مهد لسلام الأبطال واسترداد كافة أرض سيناء التي كانت محتلة".

وأضاف: "ونحن نحتفل بهذه الذكرى الوطنية، نستلهم منها روح الإصرار على صون كرامة الوطن، وروح الفداء والتضحية والولاء في سبيل الذود عن تراب الوطن ومقدراته وأمنه واستقراره".

وتابع: "وإننا في هذا اليوم، نرفع أسمى آيات التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة، وإلى الشعب المصري جميعه بمناسبة الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية التي صنع أبطالها تلك الملحمة الخالدة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي العاشر من رمضان المستشار عبدالوهاب عبدالرازق العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بعد إعادة انتخابه

كتب- محمد سامي:

‎أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسى اتصالاً هاتفياً بالرئيس الموريتانى محمد ولد الشيخ الغزوانى، لتقديم التهنئة له بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهامه خلال فترته رئاسته الجديدة.

وأكد الرئيس السيسي حرص مصر على مواصلة العمل المشترك، لتقوية أواصر الأخوة والتعاون التي تربط البلدين، وبما يحقق تطلعات ومصالح الشعبين الشقيقين، وكذا في ضوء الرئاسة الموريتانية الحالية للاتحاد الأفريقي.

‎ومن جانبه، ثمن الرئيس الموريتانى اللفتة الكريمة من الرئيس، مشيراً إلى حرص بلاده على تعزيز التعاون على مختلف الأصعدة مع مصر، في ضوء العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمعهما، وكذلك لتحقيق مصالح الشعوب الأفريقية في ضوء الرئاسة الموريتانية للاتحاد الأفريقي، ودور مصر البارز على الساحة الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • رئيس الشيوخ يهنيء الحكومة الجديدة بأداء اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بعد إعادة انتخابه
  • السيسي يهنئ نظيره الموريتاني هاتفيا بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا
  • مصطفى بكري: في مثل هذا اليوم محمد مرسي يتحدى إرادة الشعب والقوات المسلحة ترفض الفوضى
  • الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد
  • تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو