حملت الحلقة الثامنة من مسلسل ولاد بديعة العديد من الأحداث المحزنة والتي بكت الجمهور، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ووصفها عدد كبير من رواد هذه المواقع بـ "المبكية والحزينة".

اقرأ ايضاًإمارات رزق وفادي صبيح يثيران ضجة في "ولاد بديعة".. هل يقع الرجل بحب مجنونة؟

وودع الجمهور خلال الحلقة أبرز شخصيات العمل وهما بديعة "إمارات رزق"، وعارف الدباغ "فادي صبيح"، بعد وفاتهما في حلقة أبكت الجمهور.

لفتة مميزة من المخرجة رشا شربتجي  في الحلقة الثامنة

وفي لفتة مميزة من المخرجة رشا شربتجي، اختارت ان تكون شارة النهاية في الحلقة الثامنة التي انتهت بها حقبة الماضي في العمل، مختلفة، حيث كانت عبارة عن مشاهد مجمعة لكل مشاهد الماضي في إعلان رسمي لنهاية الماضي.

وأشاد الجمهور بأحداث الحلقة الثامنة، فيما عبر غالبيتهم عن حزنهم الشديد لوداع شخصيتي عارف الدباغ التي جسدها الفنان السوري فادي صبيح، وبديعة التي جسدتها "إمارات رزق" لا سيما بسبب قصتهما وأدائهما المميز الذي جعلهما نجما العمل بامتياز بالرغم من انهما ضيفي شرف.

تفاصيل الحلقة الثامنة من ولاد بديعة

تكشفت الحقائق في والأسرار الصادمة في الحلقة الثامنة من ولاد بديعة وودع الجمهور شخصيتي عارف وبديعة بحزن شديد، حيث يعترف عارف بأبوته لـ ياسين "يامن الحجلي"، وشاهين "سامر اسماعيل".

ويقرر عارف ان يكتب جزء من ثروته لابنيه من بديعة، كما يعترف أمام زوجته مها "ديمة الجندي" بحبه لبديعة بسبب طيبتها ونقائها واصفًا  ايها بالصفحة البيضا.

كما تكشف الحلقة سرًا غامضًا حول سكر "سلافة معمار" حيث يتضخ إنها ليست ابنة بديعة وأن الاخيرة وجدتها في حاوية قمامة، وهو ما يخبره عارف لشقيقه ابو الوفا كي يخبر شاهين وياسين به.

وخلال الحلقة تنتهي حياة بديعة بعد قيام مختار بوضع غاز بهدف التخلص منها، لتموت حرقًا، ويلحقها عارف حزنًا عليها حيث يموت على قبرها.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ولاد بديعة فادي صبيح إمارات رزق الحلقة الثامنة ولاد بدیعة

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب

بدأ الفنان عمرو يوسف، اليوم السبت، بتصوير مشاهده الأولى في أحدث أعماله فيلم «درويش»، برفقة الفنانة دينا الشربيني، في لوكيشن خارجي بمنطقة السيدة زينب.

فيلم درويش

وتدور أحداث فيلم درويش، في إطار أكشن كوميدي، حول قصة البطل الشعبي «درويش المصري»، الذي يجسده عمرو يوسف، وتظهر دينا الشربيني بشخصية حبيبته، ويشاركهم في بطول العمل الفنان مصطفى غريب، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج وليد الحلفاوي.

عمرو يوسف ودينا الشربيني آخر أعمال عمرو يوسف

وتعد آخر أعمال عمرو يوسف، مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، الذي حقق نجاحا كبيرا ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024، ودارت أحداثه حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه..

وشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3، مجموعة كبيرة من النجوم منهم، آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاًعمرو يوسف عن «دينا الشربيني»: قعدت اسخَّن فيها لحد لما لطشتلي

عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»

60 مليون أخضر يز غللوا عين أي حد.. عمرو يوسف يروج لـ «ولاد رزق» بهذا المشهد | فيديو

مقالات مشابهة

  • (فيديو) هكذا تعيش العائلات الفلسطينية في غزة على مدى 360 يوما.. وداع شهيد ارتقى بعد قصف الاحتلال سوق مخيم البريج
  • «التدريب التقني» تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها خلال أغسطس الماضي
  • بـ 77 ألف جنية .. فيلم ولاد رزق 3 يأتي بالمرتبة الرابعة
  • تفكيك شبكة لترويج الدقيق المدعم الفاسد بجرسيف
  • أسعار الذهب تتراجع إلى 2658 دولارا للأونصة نهاية تداولات الأسبوع الماضي
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • جمهور الإسكندرية يحتفل مع «تامر عاشور» في ليلة لا تُنسى (صور)
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • العلاقات الاقتصادية بين المغرب وفرنسا على عتبة حقبة جديدة
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس