شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد فشل العملية الأخيرة الاحتلال الإسرائيلي يفكر في شن عملية عسكرية جديدة في جنين، شنت قوات الجيش الإسرائيلي شنت اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية طالت 34 فلسطينيًا على الأقل، بعدما داهمت مدن طوباس والبيرة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد فشل العملية الأخيرة.

. الاحتلال الإسرائيلي يفكر في شن عملية عسكرية جديدة في جنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد فشل العملية الأخيرة.. الاحتلال الإسرائيلي يفكر...

شنت قوات الجيش الإسرائيلي شنت اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية طالت 34 فلسطينيًا على الأقل، بعدما داهمت مدن طوباس والبيرة وجنين وبيت لحم ونابلس وطولكرم، واقتحمت منازل خلال حملة تفتيش واسعة.

وفي نابلس وجنين، اندلعت اشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، ولم ترد أي أنباء بعد عن سقوط ضحايا أو إصابات.

وفي إطار المناوشات المستمرة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال، أقر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي غيل هغري، بأن العملية العسكرية الأخيرة في جنين لم تصل للنتائج المرجوة.

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن المعلومات الاستخباراتية لم تكن كافية للوصول إلى جميع الأهداف في المخيم.

وأسفرت العملية العسكرية الأخيرة في جنين، عن استشهاد 12 فلسطينيًا ومقتل جندي إسرائيلي في هجوم وصف بالأعنف منذ عام 2002 وتخلله غارات جوية مكثفة.

عملية عسكرية جديدة في جنين

استمرارًا لتطورات الساحة الفلسطينية، رجحت صحف إسرائيلية اليوم، شن جيش الاحتلال لعملية عسكرية جديدة في مخيم جنين، موضحة أنها لن تكون على نطاق واسع كسابقتها التي أنطلقت في وقت سابق من يوليو الجاري.

وفي هذا الشأن، أكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن عملية عسكرية جديدة في مخيم جنين، أمر أصبح لا مفر منه، مشيرة إلى أنها ستكون لساعات قليلة بهدف إحباط البنية التحتية للخلايا المسلحة".

ونقلت الصحيفة، عن مسؤولين في جيش الاحتلال قولهم، إن الفصائل الفلسطينية المسلحة في مخيم جنين بدأت بترميم قدراتها، وإنتاج عبوات ناسفة قوية وزرعها، إلى جانب جمع ذخائر جديدة.

وأكد المسؤولون أنه من الضروري شن عمليات عسكرية على مخيم جنين من حين لآخر، بهدف إحباط قدرة المقاومة الفلسطينية.

بعد فشل العملية الأخيرة.. الاحتلال الإسرائيلي يفكر في شن عملية عسكرية جديدة في جنين للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد فشل العملية الأخيرة.. الاحتلال الإسرائيلي يفكر في شن عملية عسكرية جديدة في جنين وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جیش الاحتلال مخیم جنین

إقرأ أيضاً:

الحوثيون ينفذون عملية عسكرية نوعية قصفت هدفا عسكريا في منطقة يافا

أعلن الحوثيون أنَّ «القوات الصاروخية نفذت عملية عسكرية نوعية قصفت هدفا عسكريا في منطقة يافا، ضمن المرحلة الخامسة»، حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية». 

وأضاف الحوثيون، أنَّ الصاروخ قطع مسافة 2040 كيلومترًا في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة وتسبب في حالة من الخوف والهلع في إسرائيل، وعلى الاحتلال الإسرائيلي أن يتوقع مزيدًا من الضربات والعمليات النوعية القادمة.   

مقالات مشابهة

  • فضحية جديدة ترعب نتنياهو.. ماذا كشف اختراق وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي؟
  • صواريخ يمنية تهدد قلب “إسرائيل”.. وزير إعلام صنعاء يعلن عن مفاجآت عسكرية جديدة وأسلحة متطورة لم تستخدم بعد
  • خلال الساعات الأخيرة.. 3 فضائح استخباراتية تلاحق جيش الاحتلال الإسرائيلي
  • الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار على شاب بمنطقة باب العامود بزعم تنفيذ عملية طعن
  • عبدالملك الحوثي: عملية اليوم تمت بصاروخ باليستي تجاوز دفاعات الاحتلال الإسرائيلي
  • ‏الحوثيون: قواتنا الصاروخية نفذت عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفا عسكريا في منطقة يافا
  • الحوثيون ينفذون عملية عسكرية نوعية قصفت هدفا عسكريا في منطقة يافا
  • حزب الله يقصف بالمسيرات والصواريخ مواقع عسكرية جديدة للاحتلال ويحقق إصابات دقيقة ومباشرة
  • لحظة استهداف سرايا القدس لجيب عسكري تابع لجيش الاحتلال في جنين / فيديو
  • عاجل | الجزيرة تعرض بعد قليل مشاهد حصلت عليها لتفجير عناصر سرايا القدس آلية عسكرية إسرائيلية بعبوة ناسفة في جنين