شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النقل تسارع لإصلاح بلاطات جسر صفوى المطار والإغلاق سيد الموقف، منذ أكثر من 6 أشهر، وتحديدًا في نهاية شهر يناير 2023 أغلق فرع النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية جسر صفوى المطار، وذلك للقيام بأعمال .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "النقل" تسارع لإصلاح بلاطات جسر صفوى المطار.

. والإغلاق سيد الموقف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"النقل" تسارع لإصلاح بلاطات جسر صفوى المطار.....

منذ أكثر من 6 أشهر، وتحديدًا في نهاية شهر يناير 2023 أغلق فرع النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية جسر صفوى المطار، وذلك للقيام بأعمال وإصلاحات الجسر نتيجة لتصدعه وتشقق خرسانته، وشرع نقل الشرقية بإصلاحات الجسر وبلاطات الجسر من الجهتين، هذا الجسر الذي يبلغ طوله ذهابًا وإيابًا حوالي 550 مترًا طوليًا، مما استدعت الإصلاحات إقفال الجسر من الأعلى منذ بدء الإصلاحات، ومن الأسفل لكثير من الوقت.

وقال المواطن مفيد الفردان، إن إقفال الجسر يكلفنا جهدًا إضافيًا فوق ما نريد، فنحن قاطنو القطيف وبلداتها قاصدي طريق الظهران الجبيل نأخذ طريق أحد عندما نخرج من القطيف غربًا.

إغلاق من 6 أشهر

وأضاف: "إن أردنا المطار لا بد أن نذهب إلى كوبري صفوى أم الساهك حتى نتوجه للمطار ، وما إن نريد أن نرجع اليوم لا بد أن نقصد كوبري الجش حتى نرجع إلى موقع انطلاقتنا ، وهذا أصبح متعب للغاية لنا ، فمنذ أكثر من 6 أشهر والجسر بين صفوى والمطار مغلق وتقريبا الإقفال تم في شهر يناير من هذا العام ، ونحن نتساءل هل الإصلاحات تحتاج كل هذه المدة فقد طال الوقت كثيرا".

وأكد الفردان، نحن نشاهد أن النقل يعمل في الجسر من تم إيقاف المرور عليه ولكن نقول أن العمل يسير ببطء، وقد شاهدنا خلال الأيام الفائتة والشهور التي سبقت أن أجزاء من الجسر قد تم رفعها للأعلى وهي التي تسمى البلاطات ويتم إصلاحها وترميمها ، ونؤكد بضرورة الإسراع في افتتاح الجسر والطريق لأنه مهم للغاية .

ولفت المواطن المواطن أحمد الداوود، أن إصلاحات أعلى جسر صفوى لا تزيد عن مسافة 550 مترا ذهابا وعودة، "ولا نعلم لماذا كل هذه المدة للإصلاحات أعلى الجسر، فنطالب المسؤولين عن الطريق سرعة إنجاز ذلك لأن الأمر أصبح متعبا للغاية لكل قاصدي الطريق".

وأضاف: "الطريق مهم للغاية وخاصة للذاهبين في الفترة الصباحية والتي تتسبب بازدحام لأنها وقت ذروة للذهاب للأعمال، ففي 7 يوليو الجار تلقينا خبر افتتاح أسفل الجسر للذاهب من الجبيل للدمام واستبشرنا خيرا، وهذا أنعش الحركة ومنع الازدحام المتكرر كل يوم وخاصة وقت خروج العمال والذي يعتبر وقت الذروة الثاني".

وأكمل: "نحن اليوم نطالب بسرعة إنجاز الجسر من الأعلى ومن الأسفل حتى يسهل ذلك المرور والحركة والسير من الأعلى والأسفل لجسر صفوى المطار".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "النقل" تسارع لإصلاح بلاطات جسر صفوى المطار.. والإغلاق سيد الموقف وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من 6 أشهر

إقرأ أيضاً:

إصابة 39 شخصاً جراء تسرب كيميائي في مطار كوالالمبور

أدى تسرب كيميائي وقع الخميس في قسم هندسي بمطار كوالالمبور الدولي في ماليزيا إلى إصابة 39 شخصاً على الأقل بالغثيان والدوار، وفق ما أعلن مسؤول في خدمة الطوارىء.
وقال ضابط الإنقاذ محمد نور خيري سامسومين في بيان «عانى 39 شخصاً من غثيان ودوار».
وأضاف ان 24 شخصاً غادروا المكان و14 يتلقون العلاج في وحدة الكوارث الجوية فيما أدخل شخصاً إلى المستشفى.
وأضاف أن كل الذين أصيبوا بالعوارض يعملون لدى ثلاث شركات في المطار.
ولم يعطل الحادث السفر الجوي في المطار الرئيس بالبلاد.
وتم إرسال ضباط من خدمات الطوارئ وإدارة الصحة إلى مكان الحادث، لكن لم يتم ذكر سبب التسرب.

 

أخبار ذات صلة ملك ماليزيا يستقبل شيخ الأزهر ويؤكدان أهمية تعزيز التعاون لترسيخ قيم الحوار والتعايش رئيس وزراء ماليزيا يستقبل شيخ الأزهر المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • حملة لإصلاح الكشافات وأعمدة الإنارة بقرى المنيا
  • وفد أردني يبحث إمكانية تسيير خط مباشر بين ليبيا والأردن
  • مسعود بزشكيان.. طبيب جراح يخطط لإصلاح إيران
  • متحدث «النقل»: خدمات نقل الركاب من المطار إلى المدينة سعرها ثابت وفق عداد إلكتروني
  • كتلة الحوار تنظم فاعلية لإصلاح سماعات أذن ذوي الهمم
  • «بدل ما تشتري واحدة جديدة».. حيلة بسيطة لإصلاح المقشة المكسورة
  • 39 حالة غثيان جراء تسرب كيميائي في مطار كوالالمبور
  • إصابة 39 شخصاً جراء تسرب كيميائي في مطار كوالالمبور
  • حكومة النيجر تقبل إجراء محادثات لإصلاح العلاقات مع بنين
  • العلم الفلسطيني يثير الخلاف في مطار هيثرو.. ما السبب؟