أعلنت ميرال عن تطوير وجهتين شاطئيتين في ياس باي ووترفرونت على جزيرة ياس، أبوظبي تمتدان 560 متراً، بهدف تعزيز عروض الترفيه ونمط الحياة التي توفِّرها الوجهة.

ويقع الشاطئ الغربي الجديد في الجهة الغربية من الرصيف البحري، وهو وجهة عائلية تتضمَّن مناطق لعب للأطفال على الشاطئ، ومطاعم وشاحنات طعام، ومسارات للمشي، ومرافق للاسترخاء والاستجمام.

ويقع الشاطئ الشرقي في الجهة الشرقية للرصيف البحري مقابل الاتحاد أرينا، وسيتضمَّن مساحات للياقة البدنية، ومناطق لرياضات كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة.

أخبار ذات صلة إعادة فتح الحدائق والشواطئ في أبوظبي فيصل النعيمي لـ«الاتحاد»: ابتكار تجارب وفعاليات جديدة في عالم «فيراري أبوظبي»

وقال جوناثان براون، الرئيس التنفيذي للأصول في ميرال: «يسرُّنا الإعلان عن الشاطئين الجديدين، بهدف الارتقاء بعروض الترفيه ونمط الحياة في ياس باي ووترفرونت. ويشكِّل المشروع امتداداً لرؤيتنا الرامية إلى إثراء التجارب المتنوّعة والفريدة المتوافرة للزوّار على جزيرة ياس، ما يسهم في ترسيخ مكانتها وجهةً عالميَّةً رائدة للترفيه والاستجمام، فضلاً عن الإسهام في نمو قطاع السياحة في أبوظبي».

ويمثِّل الشاطئان إضافةً متميِّزةً إلى تجارب الترفيه ونمط الحياة في ياس باي ووترفرونت، التي تحتضن أكثر من 20 مطعماً ومقهى في الهواء الطلق، ومجموعة من الوجهات للحياة الليلية، ونادياً شاطئياً عائماً فوق الماء، ومنطقة مخصَّصة لإقامة الحفلات الموسيقية، فضلاً عن الفنادق الفاخرة وممشى فسيح. والشاطئان قريبان من وجهات الجذب في جزيرة ياس التي تشمل سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي، وعالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، وياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي، وياس مارينا.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ياس باي ميرال الشواطئ یاس بای ووترفرونت جزیرة یاس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الدعم الأمريكي لإسرائيل لن يتزحزح برغم اختلاف وجهات النظر

كشفت قناة القاهرة الإخبارية عن قوة الدعم الأمريكي المتواصل لقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان على قطاع غزة وجنوب لبنان أيضًا، خلال تقرير تلفزيوني بعنوان «برغم اختلاف وجهات النظر بينهم.. الدعم الأمريكي لإسرائيل لن يتزحزح».

 مسار عدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي بالمنطقة 

وأفاد التقرير: «على طول مسار عدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي بالمنطقة منذ أن بدأ بقطاع غزة حتى وصل إلى لبنان، الدعم الأمريكي لتل أبيب حاضر وبقوة، فلم يفوت كبار المسؤولين الأمريكيين مناسبة منذ ان بدأت إسرائيل قصفها على لبنان إلا أكدوا وقوفهم ودعمهم الكامل لها على الرغم من اختلاف بعض وجهات النظر بين الحكومة الإسرائيلية والإدارة الأمريكية».

 الدعم الأمريكي لأمن إسرائيل 

وأضاف: «الدعم الأمريكي لأمن إسرائيل صلب لا يتزحزح، هكذا صرح جون كيربي المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي، مؤكدا أن الولايات المتحدة مستمرة في إجراء محادثات مع الإسرائيليين عن الخطوط الصحيحة التالية للحرب في لبنان على الرغم من اختلاف وجهات النظر بين واشنطن وتل أبيب للتنفيذ التكيكي للقصف بما يضمن حماية المدنيين».

 

وتابع التقرير: «تباين تلك الآراء أوضحه كيربي بتصريحاته المشددة على أن إسرائيل لن يكن بوسعها إعادة الإسرائيليين بأمان إلى منازلهم في مناطقها الشمالية من خلال شن حرب شاملة مع حزب الله وإنما بالحل الدبلوماسي وهو ما يفعله عكسه الاحتلال من خلال قصف مستمر للعيديد من البلدات جنوب لبنان».

مقالات مشابهة

  • قرعة «أبوظبي جراند سلام للجودو» 10 أكتوبر
  • بدء العمل بالفحص الجيني ما قبل الزواج في أبوظبي
  • «الاتحاد للطيران»: برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي ينمو 242%
  • حماد ورئيس وزراء غينيا بيساو يتبادلان خلال اتصال هاتفي وجهات النظر حول تعزيز العلاقات الثنائية
  • "الاتحاد للطيران": 242% نمو برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي
  • “الاتحاد للطيران”: برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي ينمو 242%
  • الخفجي.. مشاريع تنموية جديدة لرفع مستوى جودة الحياة
  • "اللوفر أبوظبي" يعرض مقتنيات وأعمال فنية جديدة
  • الأمن العام يكشف عن (3) مبادرات جديدة ضمن برنامج جودة الحياة
  • «القاهرة الإخبارية»: الدعم الأمريكي لإسرائيل لن يتزحزح برغم اختلاف وجهات النظر