متابعة بتجــرد: حلّت الفنانة غادة عادل ضيفةً على برنامج “ألبوم صور” الذي يُبثّ عبر إذاعة “راديو إنرجي 92.1″، حيث تحدثت عن عشقها للخصوصية، مؤكدةً أنها لا تسمح لأحد بالتدخل في حياتها الخاصة، بالقول: “مبحبش حد يصوّر حياتي الخاصة… وبفضّل إن صورتي قدام الناس تكون حقيقية”.

وتحدثت غادة عن طريقتها في التعامل في يومياتها، مشيرةً إلى أنها لا تحب الصور الثابتة وتعتبرها تنمّراً، كما لا تحب الحكم على الآخرين قائلةً: “لو بعمل حاجة كويسة أو مش مقبولة هفضل زي منا”.

وأشارت غادة عادل إلى أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي موضحةً: “أنا إنسانة بتعيش حياتها بشكل طبيعي، بعمل فيها كل حاجة وبطّلت أبرر نفسي ومش محتاجة أوضّح حاجة.. اللي عاوز يفهم غلط هو حر”.

وكشفت عن صدمتها من الكثير من الأشخاص في حياتها بالقول: “مش مسموح لحد يعمل لحياتي زووم… وكتير قرّبت من ناس واتصدمت وشفت في حياتي كتير ومبقتش بعمل حساب لحد ولو حد عاملني وحش ببعد عنه… مبدئي في الحياة أكون على طبيعتي وعاوزة الناس تقبلني زي منا”. وأضافت: “السوشيال ميديا لما زادت بقينا طول الوقت محطوطين تحت ضغط وأنا بقيت مش عاوزة أشوف حاجة حلوة أو وحشة… الواحد من كتر ما شاف في حياته مبقاش عندي دماغ لكل ده”.

ولفتت إلى أن أسرتها قريبة جداً منها، موضحة: “ولادي أكتر حاجة منورة حياتي… وحب الناس لما شغلي ينجح ورد فعل الناس دي الإضاءة اللي بتنوّر قلبي وعقلي وروحي”.

وعن مخاوفها في الحياة، قالت غادة عادل: “زمان كنت بخاف من إني بكبر بس دلوقتي بعيش الحالة وبستمتع بكل مرحلة في حياتي وكل وقت وله حلاوته”.

main 2024-03-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: غادة عادل

إقرأ أيضاً:

سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة

 

 حرصت الفنانة سهر الصايغ على حضور فعاليات مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة"، والذي أقيم تحت رعاية المركز الكاثوليكي برئاسة الأب بطرس دانيال. 

وأعربت سهر عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث المميز، حيث دعمت الشباب وأثنت على دور المركز الكاثوليكي في تعزيز الثقافة والفن.

مشاركة سهر في فيلم افتتاح المهرجان 

أعلنت سهر الصايغ أنها تشارك في فيلم افتتاح المهرجان، وأكدت أنها سعيدة بالتواجد في حدث يركز على دعم الشباب الموهوبين.

 ووجهت شكرها للمركز الكاثوليكي لما يقدمه من فرص ومساندة للفنانين، مشيدة بدور الأب بطرس دانيال في تنظيم مثل هذه الفعاليات.

تعاون مستمر مع مصطفى شعبان

 في سياق حديثها عن أعمالها القادمة، أعربت سهر عن سعادتها بالتعاون للمرة الثالثة مع النجم مصطفى شعبان، مشيرة إلى أنها تشارك في مسلسل "حكيم باشا". 

وقالت سهر: "العمل مع مصطفى شعبان تجربة مميزة، فهو يضيف لأي نجم يعمل معه، وهو نجم واعي يقدم أعمالًا قوية على الشاشة. الأهم بالنسبة لي دائمًا هو جودة السيناريو".

الابتعاد عن "المداح" هذا العام 

وفي سؤال حول مسلسل "المداح"، أكدت سهر الصايغ أنها لم تشارك في الجزء الحالي من العمل، مشيدة بأداء أبطال المسلسل وبالنجم الذي يحمل المسلسل على عاتقه، قائلة: "المداح نجم لوحده".

مسلسل "حكيم باشا" عمل درامي جديد 

جدير بالذكر أن مسلسل "حكيم باشا" يضم نخبة من النجوم، من بينهم مصطفى شعبان، دينا فؤاد، منذر رياحنة، محمد نجاتي، سلوى عثمان، وسهر الصايغ. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي يجمع بين الإثارة والصراع في أجواء الصعيد، مما يجعله أحد الأعمال المنتظرة في الفترة القادمة.

 

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية يحتفل بتخرج الدفعة الثانية من معهد السينما بالإسكندرية
  • مهرجان الإسكندرية يحتفل بتخرج الدفعة الثانية من معهد السينما بالمحافظة
  • الحوار الأخير لـ جيهان السادات مع عمرو الليثي في "واحد من الناس"
  • سهر الصايغ لم تشارك .. هل غادة عادل "الجنية" بالمداح 5 ؟
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • إعلامية خليجية شهيرة تفاجئ رونالدو بهديّة وتعلن أنها حققت حلم حياتها
  • «النور مكانه في القلوب» اختراعي.. خالد حماد ضيف إيمان أبوطالب على «الحياة»
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”