صحيفة صدى:
2024-09-19@03:00:01 GMT

مدرب ليفربول ينفعل على مراسل تلفزيوني..فيديو

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

مدرب ليفربول ينفعل على مراسل تلفزيوني..فيديو

نواف السالم

انفعل يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول على أحد المراسلين بعدما وجه اليه أسئلة أثارت غضبه عقب خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأحد، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفاز يونايتد على ليفربول في نصف النهائي على ملعب أولد ترافورد بنتيجة 4-3 في مباراة وصلت لشوطين إضافيين وحُسمت في الثواني الأخيرة.

وسأل المراسل كلوب” عن “قلة حدّة فريقه في الدقائق الأخيرة من المباراة”، ما أثار استياء المدير الفني الألماني.

ورد كلوب غاضبًا: “هذا سؤال غبي بعض الشيء، إذا كنت ترانا في كثير من الأحيان، يمكنك أن تسألنا في أحيان أخرى لماذا لدينا الكثير من القوة”.

وأضاف: “لا أعرف عدد المباريات التي خضناها مؤخرًا وعدد المباريات التي خاضها مانشستر يونايتد.. هذه رياضة، أشعر بخيبة أمل حقًّا بشأن هذا السؤال، لكن من الواضح أنك اعتقدت أنه جيد”.

ثم باغته المراسل بسؤال جديد، قائلًا: “إذن السبب هو كثرة المباريات؟”، وهو ما أدى إلى رد كلوب بغضب: “أنت لا تعتقد ذلك.. هيا.. من الواضح أنك لست في حالة جيدة وليست لديَّ أي أعصاب كافية أمامك”، قبل أن يغادر المدرب الألماني المقابلة فجأة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/03/ssstwitter.com_1710738295641.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/03/ssstwitter.com_1710751024466.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ليفربول مانشستر يونايتد يورغن كلوب

إقرأ أيضاً:

تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان

أكد الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول، صعوبة المواجهة المرتقبة ضد إيه سي ميلان في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيرًا في الوقت ذاته أنه لا يخشى الفريق الإيطالي.

يلتقي فريق ليفربول بنظيره إيه سي ميلان يوم غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا 2024-25.

سلوت: نحترم ميلان كثيرًا ولسنا خائفين

قال سلوت في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ليفربول وميلان: "أعتقد أنها المرة الأولى التي لا يكون فيها عيد ميلادي مهمًا للغد، إنها مباراة كبيرة بالنسبة لي وبسبب تاريخ هذين الفريقين، والمكان، فهي مباراة نتطلع إليها".

"لا أطيق الانتظار".. تصريح حماسي من فان دايك قبل مواجهة ليفربول وميلان تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وتابع: “لا أعتقد أن أي مدرب يخاف من مواجهة الفريق الآخر ولكننا نحترم ميلان كثيرًا، ولديهم الكثير من الجودة، نحن لسنا خائفين ولكننا نحترم جميع لاعبيهم”.

وشدد سلوت على احترامه لفريق ميلان حيث قال: “لقد أظهروا أنهم في حالة جيدة بفوزهم الرائع 4-0. الخوف ليس الكلمة التي نستخدمها. نحن نحترمهم كثيرًا”.

مقالات مشابهة

  • بريد الجزائر: هام حول المنحة الجامعية والبطاقة الذهبية
  • مدرب ليفربول: الفوز على ميلان كان أهم من عيد ميلادي
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • لحظة تـفـجـر جهاز لاسلكي بيد أحد عناصر حزب الله.. فيديو وصور
  • أحلام: أنا إماراتية وأعشق السعودية .. فيديو
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • بسبب المباريات.. حارس ليفربول يعبر عن استيائه
  • تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان