شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن حماس تصاعد العمليات بالضفة قرار قيادة المقاومة لاستنزاف الاحتلال، بيروت صفاأكد عضو قيادة حركة حماس في الخارج علي بركة، الأربعاء، أن تصاعد عمليات المقاومة في الضفة الغربية المحتلة، وآخرها إطلاق النار .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماس: تصاعد العمليات بالضفة قرار قيادة المقاومة لاستنزاف الاحتلال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماس: تصاعد العمليات بالضفة قرار قيادة المقاومة...

بيروت - صفا

أكد عضو قيادة حركة حماس في الخارج علي بركة، الأربعاء، أن تصاعد عمليات المقاومة في الضفة الغربية المحتلة، وآخرها إطلاق النار على حافلة للمستوطنين قرب قرية حوارة جنوب نابلس، تشكل استمرارا لقرار اتخذته قيادة المقاومة بتركيز عملياتها لاستنزاف جنود الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

ودعا بركة اليوم الأربعاء الفصائل والقوى الفلسطينية كافة لتوحيد جهودها ورص صفوفها لمواجهة الاحتلال والاستيطان وتهويد القدس وتقسيم المسجد الأقصى المبارك، محذرا حكومة العدو الصهيوني من التمادي في عدوانها على المسجد الأقصى.

وشدد بركة على أن الاقتحامات وحملات الاعتقال اليومية التي تنفذها قوات الاحتلال لن تثني أبناء شعبنا الفلسطيني عن مواصلة المقاومة، مؤكدا أنها لن توقف مسيرة المقاومة التي يتوارثها أبناء شعبنا الفلسطيني جيلا بعد جيل.

العمليات في الضفة الغربية الضفة الغربية علي بركة حماس

م ز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حماس: تصاعد العمليات بالضفة قرار قيادة المقاومة لاستنزاف الاحتلال وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الضفة الغربیة

إقرأ أيضاً:

حماس: تكثيف اقتحامات الأقصى استمرار لخطوات فرض واقع جديد

وكالات:

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أن تكثيف اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، وتنظيم جولات استفزازية فيه وأداء صلوات تلمودية بحماية من جيش الاحتلال، في الوقت الذي يتم فيه فرض قيود على المصلين من أبناء شعبنا الفلسطيني أمام الدخول للمسجد، هو استمرار لخطوات الاحتلال الساعية لخلق واقع جديد وفرض التقسيم الزماني والمكاني فيه، ومحاولات بسط السيطرة عليه وتهويده.

ودعت الحركة في بيان وصل وكالة “صفا”، يوم الخميس، شعبنا الفلسطيني في القدس والضفة الغربية والداخل المحتل، لشد الرحال إلى الأقصى، والرباط فيه، والعمل لإفشال كل مخططات الاحتلال الساعية لتهويده وتغيير معالمه.

وأكد أن مقاومتنا وشبابنا الثائر، سيقابل هذه الانتهاكات بمزيد من المقاومة والاشتباك مع الاحتلال، دفاعًا عن الأقصى والقدس وكافة أراضينا المحتلة.

مقالات مشابهة

  • حماس: تكثيف اقتحامات الأقصى استمرار لخطوات فرض واقع جديد
  • الاحتلال يحاصر بلدة قباطية بالضفة ويهدم مباني جنوب الخليل
  • حماس: عدوان الاحتلال في مخيم قباطية محاولة جديدة فاشلة
  • الاحتلال يعتقل 35 فلسطينيًا بالضفة الغربية اليوم
  • حماس تدين التفجير في لبنان وتؤكد أن تصعيد الاحتلال سيقوده للفشل
  • مقتل 4 جنود بكمين وعملية نوعية للمقاومة في رفح
  • «القاهرة الإخبارية»: تصاعد وتيرة العمليات العسكرية في جنوب لبنان
  • حماس: مجزرة اليريج إمعان إسرائيلي في حرب الإبادة
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسيق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسق أمني موسّع لا يمثل المحافظة