شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اعتماد نتيجة بكالوريوس تجارة القناة وإعلان أسماء الطلاب العشر الأوائل، واصل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس إعلان نتائج الفرق النهائية للكليات، مشيراً إلى اعتمد نتيجة بكالوريوس التجارة، حيث بلغت النسبة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتماد نتيجة بكالوريوس تجارة ال قناة وإعلان أسماء الطلاب العشر الأوائل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتماد نتيجة بكالوريوس تجارة القناة وإعلان أسماء...

واصل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس إعلان نتائج الفرق النهائية للكليات، مشيراً إلى اعتمد نتيجة بكالوريوس التجارة، حيث بلغت النسبة العامة للنجاح%73.42.

كما هنأ " مندور " خريجي التجارة لهذا العام والبالغ عددهم 1724 طالب وطالبة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح على الصعيدين العملي والشخصي، مؤكداً أن خريج كلية التجارة أصبح مطلوب بصورة كبيره في أسواق العمل المحلية والدولية مع ضرورة الأهتمام بصقل مهاراتهم في اللغات المختلفة حتى تكون فرصهم في العمل أفضل، لافتاً إلى أن إدارة الأعمال سارت شريك أساسي في كافة المجالات.

وفي سياق متصل أعلن الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الاحصائيات الخاصة بالنتائج والتي جاءت كالتالي: حصول 59 طالب وطالبة على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف، و71 على تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف، 27 على تقدير عام ممتاز، 416 على تقدير عام جيد جدا، 976 على تقدير عام جيد و 175 على تقدير عام مقبول، موجهًا التهنئة للخريجين وأولياء أمورهم، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم القادمة.

ومن جانبها أعلنت الدكتورة سلوى فراج عميد كلية التجارة أسماء الطلاب العشر الأوائل والتي جاءت كالتالي: بالمركز الأول عماد صمويل لمعي شعبة محاسبة( انتظام )، بالمركز الثاني إيمان محمد على شعبة محاسبة (إنجليزية )، أما المركز الثالث فجاء من نصيب الطالبة منار محمد نعمان شعبة محاسبة (انتظام)، وبالمركز الرابع نداء عبد العزيز عبد الفتاح شعبة محاسبة( انتظام )، أما المركز الخامس فحصل عليه محمد محمد جلال شعبة محاسبة( إنجليزية ).

وواصلت الدكتورة رشا الفقي وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب إعلان أسماء الطلاب الأوائل من المركز السادس إلى العاشر وهم: ياسمين أحمد حلمي شعبة إدارة أعمال( انتظام ) بالمركز السادس، يليها جهاد أسامة مصطفى شعبة تجارة ( إنجليزية ) بالمركز السابع، ثم آلاء ناصر السعدي في المركز الثامن شعبة محاسبة (انتظام )، كما جاءت الشيماء هاني أحمد شعبة محاسبة( انتظام ) بالمركز التاسع، وأخيراً حصلت إسراء الخضري إبراهيم شعبة محاسبة( إنجليزية ) على المركز العاشر.

وأفاد الدكتور تامر حسنين منسق برنامج ابن الهيثم أنه تم إعلان النتيجة عبر الخدمة الصوتية وبرنامج ابن الهيثم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتماد نتيجة بكالوريوس تجارة القناة وإعلان أسماء الطلاب العشر الأوائل وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تداول امتحان التاريخ لطلاب شعبة أدبي بالثانوية العامة عبر التيليجرام

تداولت صفحات الغش الإلكتروني "شاومينج"، عبر تطبيق التيليجرام، صور أسئلة امتحان مادة التاريخ لطلاب الشعبة الأدبية، ويزعمون أنه الامتحان الذي يؤديه الطلاب حاليًا داخل اللجان في خامس أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة بالعام الدراسي الحالي2023/2024م.

وقالت مصادر خاصة بغرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة، إنه جار التأكد من صحة أسئلة الامتحان المتداوله للتأكد إذا كانت نفس الامتحان الذي يؤديه الطلاب حاليًا داخل اللجان من عدمه.


واكدت المصادر أنه في حال التأكد من صحة أسئلة الامتحان المتداوله، سيتم الوصول للطالب أو المراقب المتسبب في تصويرها وتداولها، وسيتم تحويله للشئون القانونية وتطبيق قانون الغش عليه.


ويؤدي حاليا طلاب الثانوية العامة 2024،  امتحان مادة الفيزياء لطلاب شعبة علمي وامتحان مادة التاريخ لطلاب شعبة أدبي،  في خامس أيام امتحانات الثانوية العامة 2024، والذي بدأ في تمام الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة  الثانية عشر ظهرا.


يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة الثانوية العامة 2024 وصل لـ745086 طالبا، في 1981 لجنة علي مستوى الجمهورية.


وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة علي مستوى الجمهورية وصل لـ ١١ لجنة، وعدد لجان سير الإدارة على مستوى الجمهورية وصل ل 4 لجان، عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية وصل لـ 7 لجان، وعدد مراكز توزيع الأسئلة علي مستوي الجمهورية لـ84 مركزا.


وكشفت وزارة التربية والتعليم عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون علي مستوى الجمهورية ل 81 طالبا، وعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان بمستشفى ٥٧٣٥٧ ومعاهد الأورام علي مستوى الجمهورية ل 38 طالبا، وعدد الطلاب المكفوفين ل 255 طالبا، وعدد طالب الدمج التعليمي المتقدمين ل 3306، وعدد طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا لـ1646 طالبا.

مقالات مشابهة

  • تعليم المنوفية: انتظام امتحانات الثانوية العامة دون رصد مخالفات
  • انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة في بني سويف
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة
  • «تعليم المنوفية»: انتظام امتحانات الثانوية العامة 2024 دون رصد مخالفات
  • تداول امتحان التاريخ لطلاب شعبة أدبي بالثانوية العامة عبر التيليجرام
  • اضطراب حركة البيع والشراء.. كيف أثر غلق المحال 10 مساء على قطاع الملابس؟
  • انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية في المنوفية دون مخالفات
  • مصرع ضباط حوثيين وإعلان رسمي بشأنهم (أسماء)
  • %100 نسبة نجاح الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية بجامعة الإسماعيلية الأهلية