عرضت مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8، بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، وشهدت الحلقة العديد من المفاجآت بداية من دخول شيماء السجن، واعتراف حسن بحبه لها.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8

تبدأ أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8، بظهور شيماء مع شقيقاتها نسمة بملابس السجن ويحدث بينهما حوار تسأل فيه شيماء شقيقتها عن ماذا سيفعلون، فتجيبها نسمة بإن شيماء هي من وراء كل هذا، وأنها ستلقي بالتهمة كاملة عليها حتى تبرئ نفسها.

وتستكمل الأحداث بظهور خال شيماء وعدم وفاته، ويقوم بندق بإرسال لوكشين إليها، ليكشف لها عن سبب اختفائه، تذهب إليه ابنة شقيقته وتسأله عن سبب اختفائه، فيخبرها أنه اضطر لفعل ذلك هروبا من شخص ما يطارده كان سيقوم بقتله وأنه يجلس في هذه الفيلا الفخمة حاليا بعد أن أنقذه رجل أعمال كبير أصبح يعمل لصالحه دون أن يوضح طبيعة عمله معه.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8

ضمن الأحداث تشتبك شقيقة شيماء الكبرى آمال معها حيث تشك أنها على علاقة مع زوجها علي لكن شيماء توضح لها حقيقة الأمر انه كان يريد أن يعمل معها في شغلها بفيديوهاتها على التيك توك وأنها رفضت تدخله في عملها.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8

يتحقق حلم شيماء حيث يصارحها يوسف عمر «حسن» بحبه لها وأنه يريد الزواج منها لكن خالها، ينصحها بالابتعاد عنه، والبحث عن آخر من مجتمع الأثرياء الذي شاهدها في حفلاتهم على صفحتها بالتيك توك.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تأتي قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، في إطار درامي إجتماعي، ويتناول المشكلات التي تحدث من وراء صنع المحتوى على منصات اجتماعية مثل «تيك توك».

مسلسل أعلى نسبة مشاهدةقصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول فتاتين، وتعيشان في منطقة شعبية واحدة، تتأثر كل منهما بمشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، وما تحصل عليه الفتيات من أموال وشهرة نظير المحتوى على «تيك توك».

تبدأ الفتاتان في نشر مقاطع على تطبيق تيك توك ويراودهما حلم الشهرة والحصول على الكثير من الأموال كما حدث لأخريات.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدةمواعيد عرض «أعلى نسبة مشاهدة» والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، في تمام الساعة الـ 12 من منتصف الليل، من خلال شاشة «mbc مصر»، والإعادة في تمام الساعة الـ 5 عصرا من اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه من خلال منصة شاهد.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان2024.. إسلام إبراهيم يروج لـ مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»

مسلسلات رمضان 2024.. ليلى أحمد زاهر تكشف عن اسم شخصيتها في «أعلى نسبة مشاهدة»

قصة مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» وقنوات عرضه في رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أعلى نسبة مشاهدة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024 ليلى احمد زاهر مسلسل اعلى نسبة مشاهدة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة ليلى احمد زاهر اعلى نسبة مشاهدة اعلي نسبة مشاهدة مسلسل اعلي نسبة مشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 8 الحلقة 8 من مسلسل اعلى نسبة مشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة

إقرأ أيضاً:

شيماء البرديني: السير الذاتية للحكومة والمحافظين تؤكد أننا أمام تطور حقيقي

قالت الكاتبة الصحفية شيماء البرديني رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الوطن، إنّ وجود المرأة ومشاركتها الفاعلة في التنمية خلال آخر 10 سنوات، يعكس أهمية دورها منذ انطلاق ثورة 30 يونيو حتى اللحظة، مؤكدة أنّ حركة التغيير في الحكومة والمحافظين مُبشرة للغاية، فالوجوه والسير الذاتية والأعمال السابقة تشير إلى أنّنا أمام تطور حقيقي بالنظر لقدرة المرأة على العطاء والإنجاز.

وأشادت البرديني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» تقديم الإعلاميين يارا مجدي ورامي الحلواني عبر فضائية «إكسترا نيوز»، بالكفاءات النسائية الموجودة في الحكومة، لافتة إلى دمج حقيبتي التخطيط والتعاون الدولي، وإسنادهما إلى الوزيرة النشيطة الدكتورة رانيا المشاط، وهي المشهود لها بالكفاءة على مدار سنوات عملها في الحكومة.

خطوات إيجابية نحو تمكين المرأة المصرية

وأضافت «البرديني»، أنّ كل يوم يشهد خطوات أكثر إيجابية نحو تمكين المرأة المصرية، لافتو إلى أنّ عدد السيدات اللاتي شغلن منصب وزير في الحكومة الجديدة إلى جانب منصب نواب الوزراء فضلا عن عدد منصب مساعد محافظ والمحافظة التي كانت نائب محافظ الإسكندرية، يؤكد قدرة المرأة على تحمل المسؤولية.

تأهيل وتمكين المرأة

وتابعت: «خاضت العديد من السيدات مرحلة التأهيل على مدار السنوات الماضية من أجل التمكين، فالتأهيل مرحلة مهمة للغاية، وبعدها التمكين للتحقق من الأهداف والرؤى والمشروعات ورؤيتها في حيز التنفيذ».

مقالات مشابهة

  • غدا.. طعن المتهمين في قضية قتل الإعلامية شيماء جمال
  • «شيماء»: تعلمت حرفة «التُلي» بالصدفة.. وعملت مشروعي الخاص وشاركت في المعارض
  • أخصائي تغذية: 8 فوائد صحية في صفار البيض
  • أسماء جلال: حبيت من طرف واحد لسنوات.. ورفضني
  • الصادرات التركية إلى أوكرانيا تسجل أعلى نسبة منذ 2022
  • تركت المكرونة البشاميل بصعوبة.. شيماء سيف تستعرض رشاقتها على المسرح «صور»
  • قسم الإذاعة والتليفزيون بإعلام القاهرة يهدي درع الكلية لإذاعة صوت العرب
  • خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند
  • شيماء البرديني: تعيين الوزراء ليس تشريفا.. عليهم العمل والبحث عن حلول تخدم المجتمع
  • شيماء البرديني: السير الذاتية للحكومة والمحافظين تؤكد أننا أمام تطور حقيقي