تصدر اسم لاعب أهلي جدة السعودي فراس البريكان منصة تيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي بعد وقوعه ضحية في برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال في الموسم الرمضاني الحالي.

اقرأ ايضاًعلي البليهي ضحية رامز جلال في رمضان 2024

وبالرغم من مرور أيام على عرض الحلقة التي جمعته باللاعب السعودي علي البليهي لاعب نادي الهلال السعودي، إلا أن اسم فراس ما زال يتصدر حديث السوشال ميديا.

غزل وإشادات باللاعب السعودي فراس البريكان بعد حلقة رامز جاب من الآخر

تفاعلت العديد من الفتيات مع الحلقة ولا سيما شخصية فراس البريكان لا سيما في عدد من الدول العربية وخاصة مصر، حيث انهالت التعليقات التي تغزلت بوسامته وشخصيته وهدوءه.

وراح عدد منهم للحديث عن نيتهم تشجيع نادي اهلي جدة بسبب فراس البريكان ووسامته، لا سيما على تطبيق تيك توك الذي تصدر فيه اسم فراس الترند.

وبعد الضجة الكبيرة على فراس نشر حساب لـ "أم طارق فراس البريكان" صور له مع تعليقات، قال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنها زوجته ترد على إعجاب الفتيات به وتحاول إيصال رسالة بأنه متزوج ولديه ابن.

فتاة مصرية تُعلن تشجيعها لنادي الاهلي السعودي بعد ظهور فراس البريكان مع رامز :

أنا قررت اشقع اهلي قده ، نادي راقي وجمهورهم راقين ???? pic.twitter.com/Uff7lnEsZ5

— WHR (@whrumor) March 18, 2024

فيما تساءل الكثيرون عن حقيقة الوضع الاجتماعي للاعب السعودي، لا سيما انه خلال حلقة رامز وعند سؤاله حول هل هو متزوج قال لا، وأكد البعض أنه رد بالنفي من باب الدعابة، حيث انه كان مرتديًا خاتم زواج.

يُشار إلى ان فراس خل ضيفًا على برنامج رامز جلال إلى جانب مواطنه اللاعب علي البليهي حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة ضحيتين.

هل فراس البريكان متزوج ام لا؟

خلال حلقة رامز جلال ظهر فراس مرتديًا خاتم زواج قام رامز باخذه منه ثم ارجاعه، وضمن الحلقة وجه جلال له سؤال هل هو متزوج ليجيب بلا وهو يبتسم.

وبعد تصدر اسم فراس بين الفتيات بسبب الحلقة خرج حساب باسم ام طارق فراس البريكان للتغزل به والإشارة إلى انها زوجته وهو ما أثار حيرة الجمهور.

وراح البعض للتحليل بان فراس قد يكون منفصل عن زوجته، فيما قال آخرون إنه غير متزوج، ليبقى السؤال بدون جواب وسط حيرة الجمهور ومعجباته.


المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فراس البريكان فراس البریکان رامز جلال لا سیما

إقرأ أيضاً:

بايدن يرد على الانتقادات بشأن زلات لسانه

(CNN)--  أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، الجمعة، أنه "لا يزال يتمتع بحالة صحية جيدة"، وذلك ردا على سؤال حول الانتقادات بشأن زلات لسانه في الأشهر الأخيرة.

وقال بايدن، خلال مقابلة مسجلة مع شبكة ABC الأمريكية عندما سئل عن تزايد الانتقادات بشأن زلات لسانه خلال الفترة الأخيرة: "أنا ما زلت في حالة جيدة"، وعندما طرح عليه المحاور جورج ستيفانوبولوس سؤال "هل تشعر أنك  أكثر ضعفا حاليا؟"، رد بايدن قائلا: "لا".

وعما إذا كان قد خضع لاختبارات معرفية واختبار من قبل طبيب أعصاب،  ذكر بايدن:"لا لم يقل أحد أنني يجب أن أفعل ذلك، قالوا إنني جيد".

وأضاف: "لدي أطباء يسافرون إلى كل مكان، كل رئيس يفعل ذلك، كما تعلم، يسافر معي الأطباء في كل مكان أذهب إليه، ولدي تقييم مستمر لما أفعله، إنهم لا يترددون في إخباري إذا كانوا يعتقدون أن هناك خطأ".

مقالات مشابهة

  • يايسله يعطي إجازة إضافية لـ البريكان وكيسيه
  • انطلاق فعاليات ورشة «حرفتك مهنتك» بمركز شباب ميت غمر
  • الفتيات من قصار القامة يقتحمن العمل بمجال فنادق البحر الأحمر
  • رئيس «زراعة البرلمان» يطالب الحكومة بالاهتمام بتطوير البحث العلمي وميكنة القطاع
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • وائل جسار يتصدر التريند بسبب أسماء جلال
  • بالفيديو.. مختص: الروبوت الجراحي يجنبنا قص الصدر في عملية القلب ويعجل للمريض بالشفاء
  • بدء امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا
  • بايدن يرد على الانتقادات بشأن زلات لسانه
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية