شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس بايرن ميونخ يعلق على انتقال ماني للنصر السعودي طالع التفاصيل، علق هيربرت هاينر رئيس نادي nbsp;بايرن ميونخ على اهتمام نادي النصر السعودي بالتعاقد مع لاعبه السنغال ساديو ماني في الصيف الحالي.بايرن ميونخ .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس بايرن ميونخ يعلق على انتقال ماني للنصر السعودي.

. طالع التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس بايرن ميونخ يعلق على انتقال ماني للنصر...

علق هيربرت هاينر رئيس نادي  بايرن ميونخ على اهتمام نادي النصر السعودي بالتعاقد مع لاعبه السنغال ساديو ماني في الصيف الحالي.

بايرن ميونخ يوافق على رحيل ساديو ماني للنصر السعودي

ومن المنتظر أن يتم عقد اجتماع حاسم بين ماني وممثلي النصر السعودي لحسم الأمور الخاصة بالتعاقد واتمام انتقال ماني للدوري السعودي.

وتعد هذه المواجهة الثانية لفريق مانشستر سيتي خلال جولته الأسياوية استعدادًا للموسم الجديد عقب مواجهة يوكاهاما، وستكون الأولى للفريق البافاري.

وتبدأ أجداث مباراة السيتي ضد بايرن ميونخ في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وفلسطين والعراق ولبنان وسوريا، الساعة 2:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

تعرض قناة ON TIME SPORTS يوم الأربعاء 26 يوليو 2023، مباراة فريقي بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس بايرن ميونخ يعلق على انتقال ماني للنصر السعودي.. طالع التفاصيل وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طالع التفاصیل

إقرأ أيضاً:

المدير الرياضي للاتحاد يعلق على معسكر إسبانيا ويوجه رسالة للجمهور

أبدى رامون بلانيس المدير الرياضي لـ نادي الاتحاد السعودي رضاه عن المعسكر الخارجي الذي يخوضه العميد في إسبانيًا تحضيرًا للموسم الكروي الجديد.

دي بروين يقترب من الدوري السعودي بـ5 أضعاف راتبه في السيتي هل يعود ديفيد دي خيا الى الملاعب من بوابة الدوري السعودي ؟

وقال رامون بلانيس في تصريحات له اليوم: " سعيد جدً بنتائج المعسكر والتزام اللاعبين ، من المهم في هذه اللحظات أن نبقى معًا ونكمل النمو وتأقلم اللاعبين الجدد بمشروعنا ".

أضاف: " ظهرنا بمستوى جيد في مباراة إشبيلية بالرغم من وجود الكثير من اللاعبين الصغار وأنا فخور بهم كثيرًا ".

ووجه بلانيس رسالة لجماهير الاتحاد قائلًا: " علينا أن نكون هادئين وأذكياء، وعلينا معرفة ما يحتاجه الفريق، على جمهور الاتحاد عليكم ان تؤمنوا بعلمنا لانني اعتقد هذا الموسم سيكون عظيمًا ".

مقالات مشابهة

  • أبرزها أولمبياد باريس 2024.. جدول مواعيد أحداث اليوم الرياضية
  • المدير الرياضي للاتحاد يعلق على معسكر إسبانيا ويوجه رسالة للجمهور
  • أمر وحيد يعطل تعاقد مانشستر يونايتد مع مزراوي
  • موسيالا على أعتاب الانضمام الى ريال مدريد
  • جنابري يرد على أنباء رحيله عن بايرن ميونخ في ميركاتو 2024
  • هل ينجح بايرن ميونخ في خطف موهبة رين من باريس سان جيرمان؟
  • نجم هوليود يقدم عرض مثير لصلاح.. طالع التفاصيل
  • مدرب يوفنتوس يكشف حقيقة انتقال كييزا للدوري السعودي
  • كيف علقت الصحف العالمية على انتقال موسى ديابي إلى الاتحاد السعودي؟
  • بايرن ميونخ يتخلص من نجم المنتخب المغربي