شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن استخبارات الأنبار تطيح بثلاثة مطلوبين بتهم الإرهاب، بغداد اليوم  تنفيذا لتوجيهات السيد وزير الداخلية المحترم ، و وفقاً لمعلومات استخبارية تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استخبارات الأنبار تطيح بثلاثة مطلوبين بتهم الإرهاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استخبارات الأنبار تطيح بثلاثة مطلوبين بتهم الإرهاب

بغداد اليوم -  

تنفيذا لتوجيهات السيد وزير الداخلية المحترم ، و وفقاً لمعلومات استخبارية تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الارهاب من القاء القبض على ثلاث مطلوبين لها وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب ، وجاءت عملية القاء القبض من حلال كمين محكم تضمن استدراج المطلوبين ومن ثم القبض عليهم . اعترف المتهمين صراحة بانتمائهم لعصابات داعش الارهابيه واحيلوا الى الجهات التحقيقية المختصة لينالوا جزائهم العادل . وتهيب وكالة الاستخبارات بالمواطنين الكرام بضرورة الابلاغ على جميع الخارجين عن القانون وفي جميع انحاء العراق من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144 .

يتبع ...

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استخبارات الأنبار تطيح بثلاثة مطلوبين بتهم الإرهاب وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

أعمال شغب تودي بثلاثة أشخاص في موريتانيا

أعلنت وزارة الداخلية الموريتانية في بيان، الثلاثاء، وفاة ثلاثة أشخاص في جنوب البلاد بعد توقيفهم إثر أعمال شغب في إطار من الاحتجاجات التي تلت إعلان فوز الرئيس المنتهية ولايته محمد ولد الشيخ الغزواني بالرئاسة.

وقالت الوزارة في بيان إن مدينة كيهيدي الواقعة في وادي نهر السنغال شهدت اضطرابات ليل الاثنين ـ الثلاثاء إثر وقوع أعمال نهب وتخريب دفعت بقوات الأمن إلى مواجهة “مثيري الشغب” وتوقيف عدد منهم.

وأضافت أن اثنين من “مثيري الشغب” توفيا في مكان التوقيف، والثالث في وقت لاحق في المستشفى.

مقالات مشابهة

  • شابة تقود قوة عسكرية من ‎بغداد إلى ‎الأنبار لاعتقال أحد الأشخاص.. فيديو
  • الاستخبارات تطيح بشبكة دولية للمتاجرة بالأعـضاء البشرية في النجف
  • الاستخبارات تطيح بـ 12 مطلوباً بالإرهاب وتجارة المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و ديالى
  • اجرام بغداد تطيح بمتهم سرق 30 مليونًا و مخشلات ذهبية
  • بالصور.. عملية أمنية شرقي الأنبار
  • الاستخبارات تطيح باثنين من تجار المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و نينوى
  • بالاشتراك مع النزاهة.. الرد السريع تطيح بـ 8 مطلوبين في بغداد
  • القبض على 3 متهمين بقضايا الإرهاب والاتجار بالبشر جنوبي بغداد
  • القبض على ثلاثة متهمين بقضايا الإرهاب والاتجار بالبشر جنوبي بغداد
  • أعمال شغب تودي بثلاثة أشخاص في موريتانيا