يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي جمهورية شبين بقيادة أحمد جمعة المدير الفني الجديد، تدريباته الجماعية الجادة والقوية، التي ينفذها طوال فترة توقف دوري القسم الثاني أ المحترفين، خلال شهر رمضان، على ملعب شبين، استعداداً للمواجهات المرتقبة في مجموعة الهبوط بدوري المحترفين.

 

ومن المقرر أن يواجه فريق جمهورية شبين نظيره مصر للمقاصة، والتي تقام على ملعب الأسيوطي سبورت، في الساعة الثالثة ونصف، ضمن منافسات الجولة السادسة بمجموعة الهبوط بدوري المحترفين .

 

تدريبات جمهورية شبين 

 

وكان مجلس إدارة نادي جمهورية شبين برئاسة أحمد الخشن، أعلن تعيين أحمد جمعة، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل أبوالعينين شحات، نظرا لسوء النتائج .

 

في الجولة السابقة، تلقى جمهورية شبين الهزيمة على ملعبه أمام أبوقير للأسمدة، بهدف دون مقابل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة بمجموعة الهبوط بدوري المحترفين.

 

ويحتل جمهورية شبين المركز السابع برصيد 21 نقطة، بجدول ترتيب مجموعة الهبوط بدوري المحترفين، وبات الفريق قريبًا من الهبوط إلى دوري القسم الثاني ب .

 

مباريات الجولة السادسة  بمجموعة الهبوط بدوري المحترفين:

المصرية للإتصالات × بترول أسيوط 

دكرنس × مكادي 

مصر للمقاصة × جمهورية شبين 

أبو قير للأسمدة × النصر للتعدين 

أسوان × النجوم 

 

ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين بعد انتهاء مواجهات الجولة الخامسة :

 

1- أبوقير للأسمدة برصيد 36 نقطة

 

2- بترول أسيوط برصيد 35 نقطة

 

3- أسوان برصيد 32 نقطة

 

4- المصرية للاتصالات برصيد 32 نقطة

 

5- دكرنس برصيد 29 نقطة

 

6- مكادي برصيد 23 نقطة

 

7- جمهورية شبين برصيد 21 نقطة

 

8- النجوم برصيد 17 نقطة

 

9- مصر المقاصة برصيد 12 نقطة

 

10- النصر للتعدين برصيد 7 نقاط

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي جمهورية شبين أحمد جمعة دوري المحترفين مصر للمقاصة جمهوریة شبین

إقرأ أيضاً:

5 وجوه جديدة تُكمل «ميركاتو المدربين» في «أدنوك للمحترفين»


معتصم عبدالله (أبوظبي)


تستعد 5 وجوه تدريبية جديدة للظهور الأول، في مسابقات «المحترفين»، خلال الموسم الجديد 2024- 2025، والذي ينطلق في أغسطس المقبل، بعد اكتمال «ميركاتو المدربين»، بإعلان الجزيرة التعاقد مع المغربي الحسين عموتة، بعد توقيعه عقداً لموسمين.
ويشهد الموسم الجديد من «دوري أدنوك للمحترفين»، الظهور الأول للخماسي المغربي الحسين عموتة مدرب «فخر أبوظبي»، والنرويجي روني ديلا «الوحدة»، والبرتغالي باولو سوزا «شباب الأهلي»، ومواطنيه جواو بيدرو «بني ياس»، وبرونو بيريرا الذي قاد العروبة للصعود إلى «دوري المحترفين» بعد تتويجه بطلاً لدوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي 2023- 2024.
وعمدت 50% من أندية «دوري أدنوك للمحترفين» إلى إبرام تعاقدات جديدة على صعيد الأجهزة الفنية، استعداداً للموسم الجديد 2024- 2025، وشملت إلى جانب الرباعي الحسين عموتة، روني ديلا، باولو سوزا جواو بيدرو، 4 صفقات لمدربين سبق لهم العمل في الدوري مع أندية أخرى.

 

أخبار ذات صلة «المبارزة» ينظم 27 بطولة «أستراليا للسلة» يعلن قائمة مباريات «معسكر أبوظبي»


وشملت قائمة التعاقدات الجديدة من المدربين «أصحاب الخبرة»، عودة الصربي جوران توميتش إلى القيادة الفنية لعجمان، بعدما قاد في الموسم الماضي فريقي النصر والوحدة على التوالي، وهي المرة الثانية التي يعود فيها جوران إلى «البرتقالي»، بعد الأولى 2021- 2022، كما سبق له تدريب اتحاد كلباء، بني ياس، خورفكان، والفجيرة.
واستعان دبا الحصن الذي يستعد لظهوره الأول في «المحترفين»، بخدمات المدرب البرازيلي كايو زاناردي، والذي قاد عجمان في آخر محطاته التدريبية خلال الموسم الماضي 2023- 2024، خلافاً لتجاربه السابقة مع النصر، خورفكان، والبطائح على التوالي.
وعوض خورفكان رحيل مدربه نيبوشا يوفوفيتش، بالتعاقد مع الروماني دانييل إيسايلا المدرب السابق لبني ياس وعجمان على التوالي، فيما أعاد كلباء، الصربي فوك رازوفيتش إلى أجواء دوري أدنوك للمحترفين، قادماً من ناديه السابق الفيحاء السعودي، وسبق لرازوفيتش تدريب الظفرة والوحدة على التوالي في الفترة ما بين 2018 و2021.
وفي المقابل، أبقت 6 أندية على مدربيها لموسم ثانٍ على التوالي، بقيادة الشارقة تحت إشراف الروماني المخضرم كوزمين أولاريو، والذي يقود «الملك» للموسم الثالث على التوالي منذ نوفمبر 2021، فيما يستمر الأرجنتيني هيرنان كريسبو مع العين، بعدما قاد «الزعيم» للتتويج بلقب «دوري أبطال آسيا» في الموسم الماضي.
ويواصل الصربي ميلوش ميلوييفيتش، والذي نجح في إعادة الوصل للواجهة بالتتويج ثنائية «الكأس الأغلى» و«دوري أدنوك للمحترفين» في الموسم الماضي، مشواره مع «الإمبراطور»، بعد تجديد عقده لموسمين حتى 2026، وهو ذات النهج الذي سارت عليه أندية النصر بتجديد عقد الهولندي ألفريد شرودر حتى يونيو 2025، والبطائح بإعلان تجديد التعاقد مع الصربي جوران توميتش لموسمين، والعروبة بتجديد عقد المدرب البرتغالي برونو بيريرا حتى نهاية الموسم الحالي 2024- 2025، مكافأة على الصعود من دوري الأولى إلى المحترفين. 

مقالات مشابهة

  • أخضر رفع الأثقال يواصل استعداداته لبطولة العالم
  • تعرف على منافس الأهلي في الدور الثاني بدوري أبطال أفريقيا
  • عاجل.. منافس الأهلي في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا
  • فريق أبي الأشهر يتأهل إلى مرحلة سباعي الصعود المؤهل إلى الممتاز
  • مباريات الجولة الثالثة من منافسات مرحلة التتويج تقام الأحد القادم
  • الجولة الأخيرة من دوري نجوم العراق تنطلق غداً.. اليك جدول المواجهات المصيرية
  • فرانك كيسيه يواصل استعداداته للموسم الجديد .. فيديو
  • 5 وجوه جديدة تُكمل «ميركاتو المدربين» في «أدنوك للمحترفين»
  • الخوخة.. وفاة حارس مرمى في مباراة بدوري محلي لكرة القدم
  • المشاركون في الجولة الثانية لبطولة المقاتلين المحترفين بالرياض: المنافسات ستكون ندية ومثيرة