قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم إزالة 11 حالة مخالفة بناء بحي شرق أسيوط بالتنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن عقب عمليات الرصد والمتابعة وقبل تفاقمها وذلك بكل حسم ودون تهاون أو تقاعس على أن يتم متابعتها لعدم تكرار التعدي مرة أخرى مشيراً إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين والمتعدين بناءاً على توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وتعليمات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

محافظ أسيوط يشهد احتفالية اليوم السنوي للجامع الأزهر محافظ أسيوط يؤكد دعمه الكامل للمبادرة الرئاسية "الألف يوم الذهبية"


وأوضح محافظ أسيوط إنه تم تنفيذ إزالة سقف الدور الحادي عشر لأحد العقارات بشارع النزهة ، وإزالة أعمدة دور سادس علوي بشارع العادلي بمنطقة تقسيم فريال ، وردم الحفر لأعمال أساسات لعقار خلف مسجد شهداء بمنطقه نزلة عبد اللاه ، وأعمدة الدور الأول العلوي بمنطقة نزلة عبداللاه ، وفك الشدة الخشبية لسقف الدور الحادي عشر فضلاً عن إزالة الأعمدة الخرسانية وذلك بشارع طنطاوي المتفرع من شارع المحافظة ، وإزالة أعمدة الدور الخامس العلوي شارع تقسيم الخياط المتفرع من شارع الجمهورية بالإضافة إلى إزالة أعمدة الدور الثاني عشر خلف الدفاع المدني بشارع الهلالي ، والدور السادس العلوي بمنطقة الحقوقيين بتقسيم اليوسفي ، وسقف الدور الخامس العلوي بشارع سلامة حجازي بمنطقة تقسيم البترول ، وسقف الدور الأول بشارع معمل الكتاكيت بمنطقة الوليدية وذلك خلال خلال حملات لإزالة التعديات ومخالفات البناء بقيادة سيد عبدالجواد رئيس حي شرق وسيد عباس وعاصم ابراهيم نائبى رئيس الحي ومسئولي الاشغالات والمرافق والتنظيم مشيراً إلى اتخاذ الاجراءات القانونية وتحرير محاضر اللازمة حيال المخالفين والمتعدين ومصادرة الأدوات المستخدمة في هذه المخالفات.

IMG-20240318-WA0018 IMG-20240318-WA0017 IMG-20240318-WA0015 IMG-20240318-WA0011 IMG-20240318-WA0009

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط إزالة تعديات أراضي أملاك الدولة إزالة تعديات أراضي أملاك دولة إزالة تعديات أراضي زراعية بأسيوط محافظ أسیوط IMG 20240318

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة تعديات البناء المخالف

قام حي المنتزه ثان بحملة مُكبرة تمكنت من فك شدة خشبية بالدور الثالث علوي بأحد العقارات بشارع الرحاب منطقة المعمورة والتحفظ على خلاطة فضلًا عن فك شدة خشبية لسملات على مساحة 100 متر بعزبة المنشية البحرية.

وشن حي شرق بالإسكندرية حملات مُكبرة تمكنت من إيقاف وإزالة 62 حالة بناء مخالف بدون ترخيص تنوعت بين إزالة أدوار مخالفة بالعقارات وفك وإزالة جمالونات وشدات خشبية وأسوار وحوائط وأعمدة ، بالإضافة إلى إيقاف أعمال إنشاء مخازن بدون الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ونفذ حى المنتزه أول حملة مُكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية شملت 3 حالات تعدي بحوض الجزيري بإجمالي مساحة 255م٢ عبارة عن أسوار وتشوينات تم إزالتها حتي سطح الأرض.

وواصل حي العامرية ثان حملاته لإيقاف أعمال البناء المخالف استهدفت منطقة الكينج مريوط قبلي وأسفرت عن إزالة مبني على مساحة 400م وكذا إزالة أعمال بناء عبارة عن حوائط بالدور الثاني علوي بشارع عمر المختار منطقة الكينج.

وكثف حي العامرية أول حملاته لإيقاف أعمال البناء المخالف والتي أسفرت عن إيقاف عدد 2 حالة بناء مخالف بقرية العلا الغربية بالنهضة والتحفظ على كمية من الأخشاب والأسمنت فضلًا عن إزالة بناء مخالف بقرية البيضا بالنهضة عبارة عن حوائط وأعمدة والتحفظ على كمية من الأخشاب.

 بينما قام حي وسط حملة مُكبرة تمكنت من إزالة حوائط وقواطيع من الطوب أعلي سطح العقار الكائن ٣٤ شارع ابن تومارت واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

وتواصل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة الحملات والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناء على أراضي أملاك الدولة وإيقاف أعمال البناء المخالف في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه أي مخالف.

مقالات مشابهة

  • بحث جهود إزالة الحيازات غير القانونية بجنوب الشرقية
  • محافظ أسيوط يوجه بشن حملات رقابية على الأسواق والمخابز وتحرير 101 مخالفة ببعض المراكز
  • محافظ أسيوط: تحرير 101 مخالفة خلال حملات بديروط والبداري وساحل سليم
  • محافظ أسيوط: تحرير101 مخالفة خلال حملات بديروط والبداري وساحل سليم
  • انتشال جثة طفل تعرض للغرق في نهر النيل بالصف
  • مصرع طفل غرقا خلال السباحة في نهر النيل بمدينة الصف
  • محافظ بغداد يفتتح مركز صحي الزعفرانية الرئيسي
  • التعليم: ضبط ٣ طلاب بمحافظة القاهرة قاموا بمحاولة الغش الإلكتروني خلال امتحان مادتي اللغة الفرنسية والألمانية
  • حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة تعديات البناء المخالف
  • محافظ أسيوط: ضبط 12 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بمركز البدارى