وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية يكرم طالبات الاقتصاد المنزلي الحاصلات على مراكز جمهوري والمشرفات

 

قام الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية اليوم بتكريم الطالبات الحاصلات علي مراكز جمهورية  في المسابقة الوزارية الخاصة بالنشاط الصيفي ومسابقات الفصل الدراسي الأول لمادة الاقتصاد  المنزلي وذلك بحضور  مني حسن موجه عام المادة.

حيث حصلت طالبات مدرسة أم الابطال الثانويه بنات علي المركز الأول على مستوى الجمهورية  في المسابقة التي أقامتها الوزارة  كما حصلت طالبتان من مدرسة النصر الاعدادية بنات وطالبة من مدرسة صفية زغلول الاعدادية بنات علي المركز الرابع على مستوى الجمهورية .

وفى مسابقات الفصل الدراسي الأول حصلت طالبات مدرسة صفيه زغلول الاعدادية بنات علي المركز الأول على مستوى الجمهورية في المسابقة التي نظمتها الوزارة .  وحصلت طالبات مدرسة عمر الفرك الثانوية علي المركز السادس على مستوى الجمهورية في نفس المسابقة .فيما حصلت طالبات مدرسة الطائف الابتدائيه التجريبية للغات  علي المركز الرابع على مستوى الجمهورية .

كما قام وكيل الوزارة بتكريم أسرة  التوجيه والمعلمات  اللاتي أشرفن علي الطالبات أثناء المسابقات واكد على  الجهد المتميز المبذول للصعود الي المراكز الجمهورية.

وطالب بحيري بالاستمرار على نهج التفوق والتميز في الأنشطة الطلابية لما لها من دور كبير في ثقل مهارات التفكير الإبداعي والإنساني لدى الطلاب خلال مراحلهم التعليمية المختلفة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاقتصاد المنزلي الأنشطة الطلابية التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث وثامن جمهورية في مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين للتربية الفنية

شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم (مركز تنمية القدرات للتربية الفنية بإدارة شرق الفيوم التعليمية)، وحصد مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، تحت رعاية وتوجيهات الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

 

ففي مسابقة الأشغال الفنية والتعبير المجسم، فاز مركز تنمية القدرات والمبدعين بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية.

وفي مسابقة التعبير الفني والتصميم الفني، فاز مركز تنمية القدرات والمبدعين بشرق الفيوم بالمركز الثامن على مستوى الجمهورية.

 

وتقدمت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بالتهنئة القلبية الخالصة لفريق العمل المشرف على مركز تنمية القدرات والمبدعين بشرق الفيوم وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل، وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى المسابقة.

 

 

 

 

 

تعليم الفيوم تحصد مركز أول جمهورية في مسابقة مراكز القدرات في المهارات المهنية 4e72d3ce-812e-4d91-86c3-e4fb78ad0d6e ad29b9c2-684e-42a5-95cb-600b82305dd1 af9f14d2-f070-4e7b-b064-51693c751638 0a069803-6203-43bf-8bdb-069d19e7c3de

مقالات مشابهة

  • تكريم منة شلبي واعتذار أيمن زيدان في حفل افتتاح الإسكندرية السينمائي| استحداث مسابقة جديدة للأطفال.. وإهداء الدورة إلى نيللي
  • انطلاق فاعليات مبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية بمدارس في قنا
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الاقتصاد المنزلي
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث جمهورية فى مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث وثامن جمهورية في مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين للتربية الفنية
  • جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدارس طامية
  • طالبات مدارس STEM سوهاج مهددون.. شروخ وتصدعات بالمبنى (صور)
  • دمياط تحصد 6 مراكز على مستوى الجمهورية في التنمية المستدامة
  • "منصورة روبوتوكس" يحصد المركز الثاني في تصفيات مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة
  • تكريم أبطال نادى الرواد بالمنصورة الحاصلين على مراكز متقدمة فى الجمهورية