متابعة بتجــرد: فاجأ عدد من نجوم مسلسل “العتاولة” جمهورهم بنشر مقطع مصوّر عبر حساباتهم الخاصة في “إنستغرام” ظهر فيه أبطال العمل وهم يغنّون ويرقصون بطرافة على أنغام أغنية “كلها بقى ليها أخصام” لمغنّي المهرجانات كزبرة.

وظهر في الفيديو أبطال المسلسل بوضعيات مرِحة حيث بدا طارق لطفي في دور “دي جي”، وفريدة سيف النصر ترقص بجانبه، وكان محمد التاجي في الحمّام يرقص ممسكاً بالدش، في حين يردّد كلٌ من باسم سمرة وصلاح عبد الله ومي كساب وميمي جمال ونهى عابدين كلمات الأغنية ويرقصون على إيقاعها، ليطلّ في النهاية الفنان أحمد السقا مختتماً الفيديو.

وعلّق العديد من نجوم الفن على الفيديو الذي أثار إعجابهم بشكل كبير، ومنهم: زينة وياسمين رئيس وهند صبري ورانيا محمود ياسين.

مسلسل “العتاولة” هو بطولة الفنانين: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر…، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

View this post on Instagram

A post shared by Dj Aboabeer Remix ???????? (@djaboabeer_remix)

main 2024-03-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أحمد السقا يحضر ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي بمكتبة الإسكندرية

تشهد مكتبة الإسكندرية، اليوم الخميس، انطلاق  الحفل الختامي لمهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي، وبحضور الفنان أحمد السقا  نجم هذه  الدورة 14، وجاءت فعاليات هذه الدورة في الفترة من 20 إلي 26 من  سبتمبر الجاري، وتحت رعاية وزارة الثقافة المصرية والدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وتأسس المهرجان عام 2008 علي يد الدكتور جمال ياقوت الرئيس الشرفي للمهرجان.


ويذكر أن أحمد السقا  أبن الفنان صلاح السقا مخرج ومؤسس مسرح العرائس، وجده عبده السروجي المطرب المشهور. تخرج من معهد الفنون المسرحية عام 1993 وبدأت انطلاقته الفنية في الدراما التلفزيونية بترشيح من أسامة أنور عكاشة للقيام بدور رئيس فى مسلسل "النوة" للمخرج محمد فاضل.

وشارك "السقا" بالعديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية أيضًا، وأخر أعماله مسلسل العتاولة في الموسم الرمضاني السابق من خلال شخصية "نصار فتحية" والعمل من بطولة طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

 

مقالات مشابهة

  • تكريم أحمد السقا بمهرجان الإسكندرية المسرحى في دورته الـ 14
  • زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"
  • اليوم.. أحمد السقا يحضر ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي بمكتبة الإسكندرية
  • منة شلبي تشوّق الجمهور لقصة سارة وعلي.. شاهدوا بوستر “الهوى سلطان”
  • بمشاركة أحمد مجدي.. زينة تشارك الجمهور كواليس فيلم «بنات الباشا»
  • سر تصدر فريدة سيف النصر للتريند.. تفاصيل
  • أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده: "وحشتني يا أبو صلاح"
  • «وحشتنى يا ابو صلاح».. أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده
  • عمليّة سرقة صباحيّة تُروّع سكان سد البوشرية.. شاهدوا الفيديو
  • باسم سمرة يشوّق الجمهور لـ”العتاولة 2″ قبل بدء التصوير