صحة وطب، تعرف على العلاقة بين ألم الصدر ومشاكل القولون العصبى،القولون العصبى من المشاكل الصحية المزعجة لأنه يتسبب فى تعرض الشخص للألم الشديد والتعب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على العلاقة بين ألم الصدر ومشاكل القولون العصبى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على العلاقة بين ألم الصدر ومشاكل القولون العصبى
القولون العصبى من المشاكل الصحية المزعجة لأنه يتسبب فى تعرض الشخص للألم الشديد والتعب وعدم القدرة على ممارسة الحياة اليومية بشكل طبيعى، وفى الكثير من الأحيان يتعرض الأشخاص المصابون به لألم فى الصدر، وفى هذا التقرير نتعرف على أسباب القولون العصبى. 

أوضح التقرير، المنشور عبر موقع everydayhealth، أن القولون العصبي له العديد من الأعراض المزعجة، ومنها الإمساك أو الإسهال، وألم شديد في البطن، والانتفاخ، في بعض الأحيان يزداد الأمر للشعور بضيق في التنفس، وألم في الصدر. 

  أسباب الإصابة بالقولون العصبى

أما عن أسباب الإصابة بالقولون العصبى، فأوضح التقرير الأسباب، ومنها..

- الإصابة بالتوتر والقلق والإجهاد. 

- الإصابة باضطرابات فى توزان البكتيريا الخاصة بالأمعاء. 

- التعرض لانقباضات فى عضلات الأمعاء. 

- الإصابة بمشكلة فى الأعصاب الموجودة فى الجهاز الهضمى. 

أوضح التقرير أن هناك العديد من الأشخاص أكثر عرضة للإصابة بمتلازمة القولون العصبى ومنهم الإناث، والأشخاص المصابون بالاكتئاب، وأيضا من لديهم تاريخ وراثى للإصابة بالقولون العصبى. 

وأشار التقرير إلى أن الأشخاص الذى يشعرون بألم فى الصدر بسبب تعرضهم للإصابة بالقولون يكون السبب فى هذا الأمر احتباس الغازات بالجسم أو فى المعدة. 

وأكد التقرير أن الأشخاص الذين يعانون من الإصابة بالقولون العصبي يتأثرون بالإصابة بشكل كبير، حيث إنهم يشعرون بالقلق بشكل دائم ومستمر، ويعانون من الاكتئاب بسبب الألم الذي يشعرون به، وأيضا يفقدون القدرة على ممارسة الحياة بشكل طبيعي، ولذا الحل هو معرفة السبب وأخذ العلاجات لتهدئة القولون العصبى. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على العلاقة بين ألم الصدر ومشاكل القولون العصبى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 1 يوليو 2024

عالم الأبراج واحد من أكثر العلوم التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، ولكل برج الخصائص والسمات الخاصة به التي تميزه عن غيره، وهذه السمات تحدد شخصية كل شخص ينتمي لهذا البرج.    

 

 

ويستطيع علماء الفلك توقعات ماسيحدث لأصحاب كل برج في يومهم في كلًا من الجوانب الصحية، العاطفية، المهنية وغيرها، وبعض الأشخاص يحرصون على معرفة هذه التوقعات لذا توفر جريدة "الفجر" الإلكترونية لقرائها توقعات الأبراج التي ينتمون إليها.   

 

 

السمات التي يتميز بها أصحاب برج الحمل   

ويعتبر مواليد برج الحمل من الشخصيات التي تتحلى بالشجاعة والقوة والطاقة الإيجابية، كما يتميز مولود الحمل بالطموح والإخلاص للأخرين. 

 

 

 

مشاهير برج الحمل

 

الفنان عمر الشريف الفنان حسين فهمي الرسام العالمي ليوناردو دافنشي الشاعر السوري نزار قباني الفنان وليد توفيق.

 

على الصعيد المهني:    

 

في المجال المهني، قد تشعر بالحماس والتحفيز لتحقيق أهدافك، حاول التركيز على مهامك وإظهار مهاراتك بوضوح، قد تتلقى دعمًا من الزملاء أو الإدارة، مما يساعدك على تحقيق نجاح أكبر.

  على الصعيد الصحي:

من الناحية الصحية، تبدو الأمور جيدة، لكن من المهم أن تحافظ على نمط حياة صحي، تناول الطعام المتوازن ومارس الرياضة بانتظام، تجنب الإجهاد وحاول قضاء وقت للاسترخاء واستعادة نشاطك.

على الصعيد العاطفي 

 

 

تشهد حياتك العاطفية بعض التحسن اليوم، إذا كنت في علاقة، فقد تشعر بمزيد من التواصل والتفاهم مع شريك حياتك

مقالات مشابهة

  • تعرف على أعراض خطر الإصابة باحتشاء عضلة القلب
  • تعرف على أعراض خطر الإصابة بـ"كوفيد طويل الأمد"
  • تعرف على توقعات برج الثور اليوم الاثنين 1 يوليو
  • تعرف على توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 1 يوليو 2024
  • تعرف على توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 1 يوليو 2024
  • النشاط البدني يساعد في تقليل خطر الإصابة بالنوبة القلبية
  • تعرف على أعراض انسحاب الكحول من الجسم
  • مختص: هذه الأعراض تدل على احتمالية الإصابة بأزمة قلبية بسبب الحرارة
  • دراسة تكشف العلاقة بين السكتات الدماغية والبقاء وحيدًا
  • علامات مبكرة للذبحة الصدرية.. لا تتجاهلها واذهب للطبيب فورا